البيت الآرامي العراقي




البيت الآرامي العراقي

سياسي ِ ثقافي ِ أجتماعي


 
الرئيسيةالرئيسيةبحـثالتسجيلarakeyboardsyrkeyboardدخول

شاطر | 
 

 في الكهون بكاليفونيا: جريمة مروعة لرجل يُعتقد أنه قتل زوجته طعنا بالسكين

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
الشماس يوسف حودي
مشرف مميز
مشرف مميز







الدولة : العراق
الجنس : ذكر
عدد المساهمات : 5318
مزاجي : أكتب
تاريخ التسجيل : 02/01/2010
الابراج : السرطان
التوقيت :

مُساهمةموضوع: في الكهون بكاليفونيا: جريمة مروعة لرجل يُعتقد أنه قتل زوجته طعنا بالسكين   الجمعة 07 يونيو 2013, 5:20 am

في الكهون بكاليفونيا: جريمة مروعة لرجل يُعتقد أنه قتل زوجته طعنا بالسكين

عنكاوا كوم / الكهون

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]
استفاق اهالي مدينة الكهون صباح يوم الاثنين مذعورين بعد سماعهم عن تفاصيل جريمة مروعة وقعت في قلب مدينتهم ليلاً، حيثُ يُعتقد أن رجلاً اربعيني قتل زوجته طعنا بالسكين لدى عودته الى المنزل، وتناقلت الانباء بسرعة عن هذه الجريمة وحيثياتها بين اوساط الجالية العراقية في هذه المدينة التي يتمركز فيها العراقيين لاسيما الكلدان، خصوصا بعد نشر الخبر في المحطات الاخبارية المحلية..
وكانت المجني عليها (وجدان) ذات التسعة وثلاثون عاماً، متزوجة من المتهم (سالم زورا) البالغ من العمر سبعة واربعين عاما، ويعيشيون بهدوء وروية مع بعضهم لعدة سنوات، حسب ما صرحت به مديرة المجمع السكني الذي كانوا يسكنون احدى شققهِ، وقت حدوث الجريمة، للقناة الاخبارية (cbs8).
وكذلك نقلت نفس المحطة يوم الاربعاء تمسك المتهم بأقوالهِ حيث يُصر على إنه وجدها مطعونة داخل شقتهم بعدة طعنات في حدود الساعة الثامنة مساءاً ثم قام بالاتصال برقم الطوارئ (911) حيثُ اخبرهم بانها (زوجتهِ) لاتستطيع التنفس، ومن جانبٍ آخر تحوم كل الشبهات على الزوج وتفند تورطهِ لهذه الجريمة.
هذا وتفيد بعض الاخبار على اعتبرتها جريمة شرف، فيما تسارع العديد من الناس لنفي ذلك جملة وتفصيلا واعتباره مجرد تلفيق لاصحة لهُ، وهذا ما اكدته السيدة (س) لعنكاوا كوم، حيث كانت تدرس لاربعة سنوات مع الضحية في مدرسة البالغين، على انها كانت انسانة رائعة وتتمتع بقدر من الجمال الخارجي والداخلي، وكانت محترمة جدا، بعيدة عن هذه الاقاويل (المسيئة لشخصها)، فيما ذكرت بعض الروايات عن الجاني بأنه انسان غير متزن عقلياً، فيما ذكرت اخرى عن ولوعهِ بارتياد الكازينوات ولعب القمار.
وما زالت الاسباب الحقيقية مجهولة لحد هذه اللحظة، لكن المؤكد ان المدعو سالم زورا قد متهم بجريمة القتل العمدي بحق الضحية زوجنهِ وجدان، وان الشارع في الكهون مستاء من هذا التصرف الوحشي اياً كان سببهُ ومسببه. والمتهم هو الآن محتجز رهن الأعتقال في السجن المركزي لمقاطعة سان دييكو.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
في الكهون بكاليفونيا: جريمة مروعة لرجل يُعتقد أنه قتل زوجته طعنا بالسكين
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
البيت الآرامي العراقي :: منتديات متفرقة متنوعة Miscellaneous miscellaneous forums :: منتدى الكوارث الطبيعية وتلوث البيئة والحوادث والجريمة Disaster & Environment Forum & accidents-
انتقل الى: