البيت الآرامي العراقي




البيت الآرامي العراقي

سياسي ِ ثقافي ِ أجتماعي


 
الرئيسيةالرئيسيةبحـثالتسجيلarakeyboardsyrkeyboardدخول

شاطر | 
 

 حظك ليوم 7 / 6 / 2013

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
كريمة عم مرقس
عضو فعال جداً
عضو فعال جداً



الدولة : العراق
الجنس : انثى
عدد المساهمات : 24429
مزاجي : أحب المنتدى
تاريخ التسجيل : 31/01/2010
الابراج : الجدي
التوقيت :

مُساهمةموضوع: حظك ليوم 7 / 6 / 2013   الجمعة 07 يونيو 2013, 9:15 am







حظك اليوم















الحمل




مهنياً: لا يمكنك ان تنسى فضل من وقف الى جانبك، بل
حاول ان تكون وفياً ومخلصاً عاطفياً: عامل الشريك بمزيد من التعاطف
والليونة وحاول أن تؤسس علاقة ثابتة ومتينة بينكما صحياً: اذا رغبت في جسم
سليم، عليك ان تمارس الرياضة بوتيرة مستمرة ومتواصلة











الثور




مهنياً: الاعتدال هو افضل الحلول، وعلى سيرة المثل
القائل "خير الامور الوسط" عاطفياً: علاقة مميزة مع الشريك، وهذا مرده
الى التفاهم الواضح على كل الأمور والصراحة الناصعة بينكما صحياً: شهر
حزيران هو شهر النشاط والحركة والقيام بالمشاريع الترفيهية، استفد منه قدر
الإمكان











الجوزاء




مهنياً: تؤرقك بعض الأمور في العمل وتفكر في بدائل،
وحاول أن تتقرب أكثر من زملاء العمل وتتفق معهم على الكثير من الأمور
عاطفياً: راع ظروف الحبيب الحالية ولا تكن كثير التطلب، وحاول أن تجعله
يشعر بالانجذاب نحوك صحياً: استفد قدر الإمكان من أوقات فراغك وحاول القيام
بمشاريع أو نشاطات ترفيهية











السرطان




مهنياً: تسلّط الأضواء على قدراتك الإبداعية
والإنسانية، ولعلك تفوز بجوائز أو بميداليات تقديراً لجهودك عاطفياً: هذا
اليوم ملائم لإعادة النظر في استمرارية عزوبيتك، بانتظارك مرحلة مهمّة
وديناميكة من حياتك العاطفية صحياً: لا تضعف أمام المشكلات المهنية
والعاطفية لئلا تؤثر سلباً في وضعك الصحي











الأسد




مهنياً: قد تنجز عملاً يلاقي الاستحسان وتختفي
الضغوط ويطمئن بالك، إفتح باب الحوار فقد يصلح لقاء بسيط مشكلات قديمة
وعالقة عاطفياً: يكون تأثيرك نافذاً حتى لو تعاملت بمزاجية وقد تطلق
أفكاراً جديدة تلاقي الترحيب من قبل الشريك صحياً: تميل إلى الترفيه
والخروج في سهرات مع الاصدقاء، هذا مفيد للوضع الصحي











العذراء




مهنياً: اطلب مساندة أشخاص يحملون إليك إيجابيات
بشأن مستقبلك ويساهمون في تقدمك عاطفياً: تجرح كلمة قاسية منك مشاعر الشريك
وقد تكون السبب في تخليه عنك، فتندم على ذلك صحياً: حاول تطبيق الإرشادات
الطبية المطلوبة منك بعد خضوعك لعملية ربط المعدة لتكون في أفضل حالاتك
الصحية











الميزان




مهنياً: أنت بحاجة الى خوض تجارب لم تعهدها في
السابق، وتطلب رأي الآخرين وتحاول ان تعرف حاجاتك الحقيقية عاطفياً: قد
تبحث شؤوناً حساسة تتعلق بالشريك، فحاول أن تلاطفه وتليّن طباعك معه صحياً:
إيلاء العمل الاهتمام اللازم وممارسة الرياضة إلى جانبه أمر إيجابي
بالنسبة إلى الصحة











العقرب




مهنياً: تقدّم وتطوّر يحمّسانك لتكون رائدًا في حقل
اختصاصك، بغضّ النظر عن عمرك أو جنسك أو موطنك أو وضعك الاجتماعي عاطفياً:
حاول ان تقوم بجهد لتغير عادة او اسلوباً، كن منفتحًا على افكار وآراء
جديدة صحياً: الاعتدال هو أفضل الحلول، وعلى سيرة المثل القائل "خير
الأمور الوسط"











القوس




مهنياً: كن منصفاً ومحقاً وصادقاً مع الزملاء، ولا
تحاول إرغامهم على القيام بما لا يرغبون القيام به عاطفياً: الشريك على
علاقة مباشرة بما يدور في بالك، فصارحه اليوم قبل الغد بحقيقة نياتك قبل
فوات الأوان صحياً: العصبية والتهور الزائدان ليسا في مصلحتك الصحية،
والهدوء هو مفتاح الحل لكل الأمور











الجدي




مهنياً: تمارس صلاحياتك، وتُُُذهل الكثيرين بحسن
إدارتك الأمور وبالأفكار العملية التي تطرحها وتنفذها على نحو سهل ومقنع
عاطفياً: تبادل الآراء مع الشريك يترك ارتياحاً عند الجانبين، وهذا ما
يمنحكما راحة مهمة صحياً: بإمكانك التخفيف من حدة العوامل الضاغطة عبر
ممارسة الرياضة أو التنزه في أحضان الطبيعة











الدلو




مهنياً: تشع ببريق خاص وكاريزما قوية تكسبك المزيد
من الجاذبية والحظّ الجيّد وتحقق حلماً ما وتلاقي التأييد في كل ما تقدم
عليه عاطفياً: قد تعاكسك الأمور وتكاد لا تعرف الى اين تتّجه، حذار ارتكاب
الأخطاء والوقوع ضحيّة بعض المغرضين صحياً: حاول أن تنام على فراش صحي
ووسادة مريحة لئلا تعرض نفسك لآلام في الظهر والعنق











الحوت




مهنياً: مهما حاول بعضهم تشويه صورتك، فإنّهم لن
يتمكنوا من ذلك، فرصيدك الكبير يحرمهم من تحقيق مبتغاهم عاطفياً: قد تخسر
الرهان مع الشريك، لكن عليك التريث ثم انتظار عبور العاصفة لتنهض مجدداً
وتنطلق نحو الأفضل صحياً: كن عنيداً ومتشبثاً بكل ما يعود عليك بالفائدة
صحياً، وبرهن للجميع حسن قراراتك



























الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
حظك ليوم 7 / 6 / 2013
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» الشمس تستيقظ من نوم عميق وتصيب الأرض بأضرار عام 2013
» صور مضحكه 2013
» التصحيح النموذجي لجميع امتحانات بكالوريا 2013 شعبة علوم تجريبية(متجدد)
» قائمة المعاهد الوطنية للشبه طبي والتخصصات المضمونة المتاحة فيها 2012-2013
» الوثائق المطلوبة للتسجيل الجامعي سنة 2012-2013

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
البيت الآرامي العراقي :: منتديات عامة متنوعة Miscellaneous General forums :: منتدى الابراج والحظ وتفسير الأحلام والفلك Horoscopes & Fortune Forum & dream interpretation, astronomy-
انتقل الى: