البيت الآرامي العراقي




البيت الآرامي العراقي

سياسي ِ ثقافي ِ أجتماعي


 
الرئيسيةالرئيسيةبحـثالتسجيلarakeyboardsyrkeyboardدخول

شاطر | 
 

 جامعة الإمام جعفر الصادق(ع) أكبر فضيحة لأبطال قائمة دولة القانون

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
Dr.Hannani Maya
المشرف العام
المشرف العام



الدولة : العراق
الجنس : ذكر
عدد المساهمات : 37598
مزاجي : أحب المنتدى
تاريخ التسجيل : 21/09/2009
الابراج : الجوزاء
التوقيت :

مُساهمةموضوع: جامعة الإمام جعفر الصادق(ع) أكبر فضيحة لأبطال قائمة دولة القانون   الجمعة 04 ديسمبر 2009, 2:09 am

[size=14pt]جامعة الإمام جعفر الصادق(ع) أكبر فضيحة لأبطال قائمة دولة القانون

كتابات - عبد الحسين الحلي

طبعاً أقدم لكم نفسي أوّلاً : آني ابن فكر بضم الفاء وليس كسرها وتعني بالفصحى ابن فقر ولن أخسر شيئاً ولن أربح شيئاً سوى النق على أصحاب المشاريع الناجحة في جني الأموال الرابحة ولن أبتعد عن الحق والحقيقة في أي حرف وجملة سأطلقها وللذي يشكك قدر شعرة عليه أن يتتبع الأحداث والوقائع ويرى حجم الفضيحة وبطلها هو قائد في دولة القانون ينتمي الى حزب الدعوة الإسلامية وعنوان عمله الحالي هو المستشار الثقافي لنوري المالكي ولا أريد أن أضفي عليه أدباً لقب دولة رئيس الوزراء لكي لا يخلط القاريء بين دولة شيخ الحرامية ودولة نوري باشا السعيد رئيس وزراء العراق الشريف وأرجو ألآ تعتبروا تحاملي جرحاً لما أعرضه ولكن سبباً لغضبتي.

الاحداث وحسب التسلسل:

1.قام السيد حسين الشامي المستشار الثقافي للسيد نوري المالكي بالإستيلاء في أيام مجلس الحكم على( جامعة البكرسابقاً) وإعطائها اسم جامعة الإمام جعفر الصادق (ع).

2.مساحة الجامعة هي 6 دوانم ونصف أي مايقارب 18000 متر مربّع تقع بين الأعظمية والجامعة المستنصرية في واحدة من أغلى أحياء بغداد العاصمة.

3. زعم حسين الشامي حين إستيلائه على المبنى والمساحة بان المشروع الجامعي تابع للحوزة وللمرجع الأعلى السيد السيستاني وممول من اموال الخمس وذلك أثناء ترؤس الشامي للوقف الشيعي.

4. حينما أنهى حسين الشامي مهامه في الوقف الشيعي وبعثات الحج أعلن الجامعة جامعة اهلية يملكها شخصياً.

5. تعالت الأصوات بين أبناء الشعب المستضعفين هنا وهناك وبين صغار الموظفين في العقارات والامانة من الذين لاحول لهم ولا طول ولا سلطة في هذا الزمن أو الزمن الغابر فإضطر الشامي الى شراء جامعة البكر بمبلغ رخيص مضحك لايتجاوز العشرة ملايين.

6. تعالت الصرخات بين ولد (الفكر) من أمثالي والذين لاعمل لهم سوى متابعة هذا سرق وذلك اخذ المقاولة الفلانية وفي النتيجة أصرف راتبي على الإشتراك بالمولد لكي أوفر لإبني في السادس الإعدادي لحظات كهرباء هي إحدى مكرمات قائد دولة القانون الضرورة فقام الشامي خوفاً من الفضيحة بتمزيق عقد البيع وتأجير المساحة والبناية بمبلغ هو 100مليون دينار عراقي لاغير يُدفع على أقساط خلال عشر سنوات!!!!!! يابلاااااش وهو العقد الموجود لحد الآن.

7. تعالت أصوات ولد (الفكر) والذين من الممكن أن يتشرفوا برصاصات مالكية كالتي تعرّض لها العبادي الشريف فنقلنا الامور سرياً الى هيئة النزاهة وبقينا نراقب ماذا يحدث عن كثب.

8. مارس المالكي الضغوط على هيئة النزاهة خصوصاً وان الموضوع أثير بعد أن تشجعنا بعد إلقاء القبض على الوزير عبد الفلاح السوداني ولم نعرف أن المالكي متهيأ للإيعاز الى القضاة الذين عينهم بتبرئة السوداني وتسهيل سفره الى الإمارات لإكمال عملية المقاولات الوهمية من هناك.

9. أبلغ مكتب رئيس الوزراء مفوضية النزاهة بان الموضوع يخص الحوزة و السيد السستاني وسمعة المذهب وعليها اسم الإمام جعفر الصادق(ع) وإن إثارة هذا الموضوع هو إساءة للمذهب.

10. تم إتصال ولد (الفكر) بمكتب آية الله العظمى السيد السيستاني والإستفسار فيما إذا كانت الجامعة مرتبطة بالحوزة وبسماحة المرجع الاعلى . فكان الجواب واضحاً وصريحاً من السيد محمد رضا نجل السيد السيستاني بان الحوزة لا علاقة لها إطلاقاً بهذا المشروع وللجهات التحقيقية أن تطبق القانون.

11. تلى القضية رفض السيد السيستاني إستقبال المالكي وذلك لربط اسم الحوزة بعصابات السرقة.

12.القضية لاتزال في النزاهة وتحت سيطرة رئيس المفوضية الذي يُسمعه المالكي بين فترة وأخرى بانه كان بعثياً سابقاً ومن الممكن ان يفقد منصبه في حالة إثارة أي قضية على أبطال دولة القانون وإن القضية الآن لاتهم سمعة الإمام الصادق عليه السلام ولا المذهب الجعفري ولا الحوزة العلمية وإنما تهم سمعة المالكي قبل الإنتخابات وكل سمعة هينة الخدش إلا سمعة القائمة فكل البعثيون هم صداميون إلآ من دخل دار أبي إسراء أو قائمة دولة القانون فهو آمن. بلية تشابيه زنديق!!ملحد!!!بعثي ههه

13. ننتظر إنتهاء فترة ولاية المالكي وحكومة صاحبة الرصيد الاعلى في الفساد الإداري في العالم حسب آخر تقرير للشفافية عام 2009 لتقديم شكوى يقف فيها المالكي كما يقف جاك شيراك الآن أمام القضاء الفرنسي لإستغلاله منصبه حين كان عمدة باريس وتعيين بعض أعضاء حزبه.

أسئلة بحاجة إلى اجوبة:

ماهي أوجه الشبه بين حسين الشامي وخير الله طلفاح؟

ماهي اوجه الشبه بين جامعة البكر والإستيلاء عليها ومحلات عدي امام معرض بغداد الدولي التي إستولى عليها من جدار إعدادية المنصور والنادي.؟

ماهي أوجه الشبه بين عواد البندر ورئيس مفوضية النزاهة؟

ماهي أوجه الشبه بين حزب الدعوة الإسلامي وحزب البعث العربي الإشتراكي؟

ماهي أوجه الشبه بين مستشاري المالكي وعبد حمود؟

ماهي أوجه الشبه بيني وبين أي كلب يعوي لا أحد يسمعه؟

طبعاً يبقه ابن (الفكر) من أمثالي بس( يقر) على المبدعين والناجحين في طريقة جمعهم للأموال يعني شنو نستكثرهه على المجاهد الداعية الشامي بكل تضحياته ضد الدكتاتورية أن يحصل على قطعة مشيدة عليها بناية أعلى جامعة عسكرية وتأجيرها بمبلغ هو أقل من مبلغ تأجير 100 متر مشتمل في حي القاهرة المجاور؟؟؟وبخط كهرباء وطنية متنكطع أبداً.والله ناس متستحي (هاي عليه آني [/size]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
جامعة الإمام جعفر الصادق(ع) أكبر فضيحة لأبطال قائمة دولة القانون
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
البيت الآرامي العراقي :: الثقافية , الادبية , التاريخية , الحضارية , والتراثية Cultural, literary, historical, cultural, & heritage :: منتدى قرأت لك والثقافة العامة والمعرفة Forum I read you & general culture & knowledge-
انتقل الى: