البيت الآرامي العراقي




البيت الآرامي العراقي

سياسي ِ ثقافي ِ أجتماعي


 
الرئيسيةالرئيسيةبحـثالتسجيلarakeyboardsyrkeyboardدخول

شاطر | 
 

 حزب السيد حسن نصر الله اللبناني : الدكتور محمد صالح المسفر

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
البيت الارامي العراقي
الادارة
الادارة



الدولة : المانيا
الجنس : ذكر
عدد المساهمات : 9446
تاريخ التسجيل : 07/10/2009
التوقيت :

مُساهمةموضوع: حزب السيد حسن نصر الله اللبناني : الدكتور محمد صالح المسفر   الثلاثاء 11 يونيو 2013, 2:19 am

حزب السيد حسن نصر الله اللبناني

د. محمد صالح المسفر

June 10, 2013


[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

(1) لم يكن يخطر على بالى في اي يوم ان اقف ضد سياسات وممارسات حزب السيد حسن نصر الله . وقفت مع المقاومة اللبنانية منذ عام 1982 مؤيدا ومناصرا لقناعتي بان هذه المقاومة ضد اسرائيل، وانها تكونت من اجل نصرة المظلومين والمحرومين والمضطهدين الفلسطينيين واللبنانيين، وسرت في ذلك التأييد والمناصرة ووقفت مع الحزب المعني في حرب عام 2006′وخاصمت حكومات عربية وخاصمتني تلك الحكومات ومنعتني من دخول بلادها لانني مناصر لحزب الله في ذلك الزمن.
اليوم ‘حزب الله’ خيب امال ملايين من العرب وانا واحد منهم بتدخله السافر في ابادة الشعب السوري من اجل حماية نظام بشار الاسد وخطب في مناصريه بانه يوعدهم بالنصر على المظلومين المقهورين المحرومين والمضطهدين المطالبين بالحرية والعدالة والمساواة والكرامة الانسانية. نعم حقق حزب نصر الله اللبناني نصرا على اولئك المظلومين في سورية الحبيبة، وراح جمهوره يحتفل بالنصر على مدينة القصير وقراها المجاورة، راحوا يرقصون ويدقون الطبول ويوزعون الحلوى على المارة ويتلقون برقيات التهاني من القيادات الايرانية في طهران والحق انه نصر مزيف.
اي نصر تحقق في مدينة القصير وضواحيها للسيد حسن نصر الله وعصبته !! لقد دخل المدينة جيش حسن نصر الله يناصره ويحارب معه فيلق القدس الايراني، وعصائب ‘الحق ‘ الباطل العراقية، ولواء ابو الفضل العباس وغيرهم من المغرر بهم من اقطار اخرى، كان دخولهم المدينة بعد غارات جوية متلاحقة على مدار الساعة صبت على المدينة حمم القنابل الانشطارية وغيرها من اسلحة الدمار الشامل كما تقول اوثق التقارير، ليس ذلك فحسب بل ان المدفعية الثقيلة وراجمات الصواريخ ومدافع الهاون وسلاح الدبابات السورية وحلفائها المشار اليهم اعلاه صبت نيرانها على المدينة ومن’فيها لاكثر من اسبوعين متتاليين.

( 2 )
يشير هذا التدخل الى امر واحد ان بشار الاسد ونظام حكمه لم يتمكن من استعادة هذه المدينة وقراها وغير ذلك من الاراضي التي تسيطر عليها المعارضة والجيش الحر رغم تفوقه في كثافة النيران وعدد الرجال. هذا يعني ان المقاتل الى جانب النظام لم يعد يؤمن بالقتال ضد الجيش الحر والمعارضين للنظام فاستعان بايران لتصدر توجيهاتها الى نصر الله لغزو سورية ومعه من ذكرنا اعلاه من القوى المسلحة . ان الخطة اليوم المتبعة حسب توجيهات ‘الولي الفقيه’ في طهران هي احكام السيطرة على مدن الساحل السوري وربطه بسهل البقاع اللبناني الممتد الى جنوب لبنان تمهيدا لاقامة دولة طائفية على امتداد الساحل بدعم ايراني وحماية روسية. في الجهة الشمالية الشرقية من سورية تعد الخطة لتطبق على تلك المنطقة مرورا بحلب وحمص قوات طائفية عراقية ايرانية واخرون، كل ذلك’كان مقدرا له الحدوث قبل موعد مؤتمر جنيف 2 ان عقد.

( 3 )
لا جدال بان العرب قدموا وعودا للمعارضة والجيش الحر بنصرتهم وعونهم وكذلك بعض الدول الديمقراطية الغربية ولكنهم لم يوفوا بوعودهم كما يجب . في الوقت ذاته قدمت ايران كل عون ومدد بشريا وماديا وعتادا ومالا، وكذلك فعل الروس ، بواخر عسكرية من روسيا افرغت حمولتها الاسبوع الماضي في ميناء طرطوس تشمل معدات وعتادا عسكريا واسلحة متطورة هجومية وحماية سياسية في مجلس الامن الدولي ووسائل اتصال وتشويش على الاتصالات في الجانب الاخر.
نذكر قادتنا العرب انه عندما غزا العراق الكويت عام 1990 تجمعت جيوش الدنيا بما في ذلك الجيوش العربية الفاعلة ومنها الجيش السوري على الارض العربية لاخراج الجيش العراقي من الكويت واليوم الجيش الايراني تحت مظلة يجتاح الاراضي السورية فهل انتم تبصرون يا قادة العرب ؟!
اخر القول: كنا نترقب ياسيد حسن نصر الله اليوم الذي يجتاح حزبك مزارع شبعا وسهول الجولان الغربية والقرى اللبنانية المحتلة من قبل اسرائيل لتعلن النصر المبين على عدو الامة والارض العربية ونحتفل معك وحزبك ونغيظ اعداءك ولكن خاب ظننا وتوجه سلاحك ورجالك الى غزو دولة عربية ذات سيادة بمعونة فارسية.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
حزب السيد حسن نصر الله اللبناني : الدكتور محمد صالح المسفر
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
البيت الآرامي العراقي :: الاخبار العامة والسياسية General and political news :: منتدى المنبر السياسي والحوار الهادئ والنقاش الجاد الحر Political platform & forum for dialogue & discussion-
انتقل الى: