البيت الآرامي العراقي




البيت الآرامي العراقي

سياسي ِ ثقافي ِ أجتماعي


 
الرئيسيةالرئيسيةبحـثالتسجيلarakeyboardsyrkeyboardدخول

شاطر | 
 

 شفق نيوز/ حمّل دوليون عراقيون سابقون، الاربعاء، لاعبي منتخب العراق والمدرب بتروفيتش الخسارة امام اليابان، التي أدت الى اقصاء منتخب العراق نهائيا من التصفيات الاسيوية المؤ

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
كريمة عم مرقس
عضو فعال جداً
عضو فعال جداً



الدولة : العراق
الجنس : انثى
عدد المساهمات : 24429
مزاجي : أحب المنتدى
تاريخ التسجيل : 31/01/2010
الابراج : الجدي
التوقيت :

مُساهمةموضوع: شفق نيوز/ حمّل دوليون عراقيون سابقون، الاربعاء، لاعبي منتخب العراق والمدرب بتروفيتش الخسارة امام اليابان، التي أدت الى اقصاء منتخب العراق نهائيا من التصفيات الاسيوية المؤ   الأربعاء 12 يونيو 2013, 1:24 pm


شفق نيوز/ حمّل دوليون عراقيون سابقون، الاربعاء، لاعبي منتخب العراق والمدرب بتروفيتش الخسارة امام اليابان، التي أدت الى اقصاء منتخب العراق نهائيا من التصفيات الاسيوية المؤهلة لكأس العالم.
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
وقال اللاعب الدولي السابق رزاق فرحان، في حديث لـ"شفق نيوز"، ان "الجميع يتحمل خسارة يوم أمس امام اليابان، التي كلفت خروج العراق من المنافسات الاسيوية المؤهلة لكأس العالم، وخصوصا اللاعبين الذين يتحملون الجزء الأكبر من الاخفاق".

وأضاف ان "اللاعبين لم يقدموا مستوى يوازي الاستحقاق الذي يعد الاهم في منافسات كرة القدم، وأضاعوا فرصاً سهلة في لقاء الحسم امام اليابان".

وأكد فرحان ان "المدرب لم يتمكن من قيادة الفريق وتوظيف لاعبيه بشكل صحيح، كما انه لم يتمكن من قراءة المباراة بالشكل الصحيح".

من جهته، بين اللاعب الدولي السابق قحطان جثير، في حديث لـ"شفق نيوز"، ان "اللاعبين والمدرب يتحملون الخسارة امام اليابان وكذلك الخسارة التي تعرض لها المنتخب امام عمان ايضاً".

وأوضح ان "اللاعب العراقي كان يلعب وهو مشدود الاعصاب، وقد انعكس ذلك سلباً على أدائه وتصرفه بالكرة داخل الملعب، لاسيما امام المرمى، حيث اضاع مهاجمونا كرات سهلة كان بالامكان استغلالها والتسجيل منها بسهولة".

وأردف جثير ان "المنتخب الياباني لعب مستريحاً وسجل منفرصة نادرة سنحت له في الوقت القاتل من عمر المباراة".
بينما قال اللاعب الدولي السابق عادل نعمة، في حديث لـ"شفق نيوز"، ان "منتخبنا ظهر امام اليابان بصورة أفضل مما ظهر عليه امام عمان، لكنه خرج خاسراً في النهاية رغم افضليته"، محملاً "المدرب واللاعبين السبب في خسارتي اليابان وعمان".
ولفت نعمة الى ان "الفريق العراقي لعب باسلوب جيد، بغض النظر عن عدم تمكنه من تسجيل ايهدف في الشوط الاول امام اليابان، الا ان المدرببتروفيتش لم يتمكن من قراءة الشوط الثاني بشكل جيد في الشوط الثاني، ولم يضع حلولاً تتناسب مع معطيات الشوط ليتمكن من خلاله استغلالاخطاء الخصم".
يشار الى ان المنتخب العراقي فقد الأمل بالوصول الى مونديال البرازيل 2014 اثر خسارته يوم أمس الثلاثاء امام اليابان بهدف نظيف.
أ د / م ر12.06.201312:50:01

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
شفق نيوز/ حمّل دوليون عراقيون سابقون، الاربعاء، لاعبي منتخب العراق والمدرب بتروفيتش الخسارة امام اليابان، التي أدت الى اقصاء منتخب العراق نهائيا من التصفيات الاسيوية المؤ
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
البيت الآرامي العراقي :: الرياضة العالمية , العربية , والعراقية Global sports, Arabic, Iraq :: منتدى الرياضة العراقية بكل أنواعها Iraqi Sports Forum of all kinds-
انتقل الى: