البيت الآرامي العراقي




البيت الآرامي العراقي

سياسي ِ ثقافي ِ أجتماعي


 
الرئيسيةالرئيسيةبحـثالتسجيلarakeyboardsyrkeyboardدخول

شاطر | 
 

 بالصورمؤسسات بلدة كرمليس تقيم حفلاً كبيراً دعماً للمرشح أنور متي هداية

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
يوسف صادق
مشرف مميز
مشرف مميز



الدولة : العراق
الجنس : ذكر
عدد المساهمات : 1028
تاريخ التسجيل : 07/01/2010
الابراج : السرطان
التوقيت :

مُساهمةموضوع: بالصورمؤسسات بلدة كرمليس تقيم حفلاً كبيراً دعماً للمرشح أنور متي هداية   الإثنين 17 يونيو 2013, 2:05 pm




 بالصورمؤسسات بلدة كرمليس تقيم حفلاً  كبيراً دعماً  للمرشح أنور متي هداية


بدعوة من اللجنة الخاصة التي تضم مؤسسات بلدة كرملش والتي شكلها المجلس الشعبي لدعم مرشح القائمة أنور متي هداية وضمن الحملة الانتخابية لمجلس محافظة نينوى وعلى حدائق نادي كرمليس الاجتماعي الكلداني أقيم حفلا ترفيهيا مساء يوم الجمعة الموافق 14 حزيران 2013 وبحضور حضرة الخور أسقف يوسف شمعون حنا ومسؤولي المؤسسات الثقافية والرياضية والشبابية وحشد كبير من أبناء بلدة كرملش. 

في بداية الحفل تم الترحيب الحار بالحضور الكرام من قبل عريف الحفل الشماس حبيب يوسف (رئيس جمعية كرمليس للثقافة والفنون) وبعدها الوقوف دقيقة صمت على أرواح شهداء العراق وشعبنا تخليدا لهم , كما رحب رئيس مجلس أعيان كرمليس نعمت يوشوع الشابي بالضيوف الكرام وتحدث عن ضرورة تكاثف أبناء شعبنا في انتخاب مرشحنا الذي يكون له حضور فاعل في المجلس ، وأكد على ضرورة التثقيف من خلال مؤسساتنا والعمل على تقسيم وترتيب الأعمال في يوم الانتخاب وإن إصراركم على الحضور هو وجود فعلي وقرار حكيم . ثم تحدث الناطق الرسمي باسم قائمة التجمع رئيس اتحاد بيث نهرين الوطني صباح برخو عن ضرورة المشاركة الفاعلة في انتخابات مجالس المحافظات .

بعد ذلك تحدث مرشح قائمة ائتلاف التجمع الكلداني السرياني الاشوري أنور متي هداية التسلسل (1) قائلاً إن البرنامج الانتخابي للقائمة يتضمن فقرات عدة ومهمة لابناء شعبنا فباعتباري مرشح قائمة ائتلاف التجمع الكلداني السرياني الآشوري ( 524 ) التسلسل (1) لا بد من توضيح أهم الشعارات التي تتضمنها الحملة الانتخابية لمجالس المحافظات ، ومن أبرزها العمل على ترسيخ وحدتنا القومية فنحن كشعب كلداني سرياني أشوري نستطيع تحقيق وجودنا الفعلي في بلدنا العراق من خلال توحيد الكلمة والرأي والعمل على المطالبة بحقوقنا المشروعة والى جانب مبدأ ترسيخ الوحدة القومية نحن نسعى جاهدين إلى إيقاف كل محاولات التغيير الديموغرافي والتجاوزات على أراضي أبناء شعبنا لأنها تؤثر بشكل أو بآخر على وجودنا وتؤثر على خصوصيتنا القومية . 

واضاف إن محافظة نينوى اليوم تعتبر مركز الثقل بالنسبة لأبناء شعبنا الكلداني السرياني الاشوري تقع المسؤولية كبيرة على عضو مجلس محافظة نينوى وان يعمل من اجل الصالح العام وان المبدأ يؤكد ان المجلس بكافة أعضائه هو ممثل لكافة مواطني المحافظة لان المجلس بولائه الوطني وقسمه يتحتم عليه اعتماد معيار مصالح كافة المكونات دون استثناء هذه من ناحية ومن قبلنا سوف نعمل بجهود مكثفة وحثيثة الى تحقيق ما يصبوا إليه أبناء شعبنا والتزامنا بتنفيذ البرنامج الانتخابي ودورنا الفاعل في اتخاذ القرارات وقدرتنا على التخطيط والمتابعة لانجاز المشاريع وان نكون ايجابيين وان ينظر إلى كل حالة بحالتها بشكل صحيح وسليم ومنصف وعادل . وسنعمل على المطالبة برفع مستوى تمثيل أبناء شعبنا في كافة المؤسسات الحكومية أسوة بباقي المكونات . 

وفي معرض حديثه عن نشاطاته تطرق السيد هداية إلى أهم المشاركات التي حققه على المستوى المحلي ودوره في إيصال صوت أبناء شعبنا ومطالباتهم الرسمية إلى المحافل الدولية .

ثم انتقل السيد أنور هداية إلى الحديث عن أهمية المشاركة الواسعة في انتخابات مجالس المحافظات المقبلة لضمان استحصال حقوقنا واثبات وجودنا بين المكونات الأخرى ، كما أكد على سلبية العزوف عن هذه المشاركة خوفاً من استغلالها لصالح الغير ، موضحاً إن المشاركة الواسعة لأبناء شعبنا في الانتخابات هي اكبر داعم لمرشحنا في مجلس المحافظة لما تمنحه من قوة لمواجهة التحديات الآنية والمستقبلية .





الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
بالصورمؤسسات بلدة كرمليس تقيم حفلاً كبيراً دعماً للمرشح أنور متي هداية
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
البيت الآرامي العراقي :: كرملش , ܟܪܡܠܫ(كل ما يتعلق بالقديم والجديد ) وبلدات وقرى شعبنا في العراق Forum News (krmelsh) & our towns & villages :: منتدى اخبار كرمليس ( كرملش ) وقرى وبلدات شعبنا في العراق Forum news krmlis (krmelsh) & our towns & villages-
انتقل الى: