البيت الآرامي العراقي




البيت الآرامي العراقي

سياسي ِ ثقافي ِ أجتماعي


 
الرئيسيةالرئيسيةبحـثالتسجيلarakeyboardsyrkeyboardدخول

شاطر | 
 

 القبض على 5 جناة ارتكبوا 31 جريمة سرقة.. بالرياض

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
كريمة عم مرقس
عضو فعال جداً
عضو فعال جداً



الدولة : العراق
الجنس : انثى
عدد المساهمات : 24429
مزاجي : أحب المنتدى
تاريخ التسجيل : 31/01/2010
الابراج : الجدي
التوقيت :

مُساهمةموضوع: القبض على 5 جناة ارتكبوا 31 جريمة سرقة.. بالرياض   الإثنين 17 يونيو 2013, 9:53 pm

القبض على 5 جناة ارتكبوا 31 جريمة سرقة.. بالرياض
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
إحدى السيارات التي سرقها الجناة لارتكاب جرائمهم
الرياض - مناحي الشيباني :

2013-06-17 22:00:53




    ألقت إدارة التحريات والبحث الجنائي بشرطة منطقة الرياض القبض على خمسة أشخاص تورطوا في ارتكاب عدد من جرائم سرقة السيارات واستخدامها في السطو على المحلات التجارية وسلب العاملين فيها بعد تهديدهم بأسلحة نارية وبيضاء. وبلغت عدد البلاغات المقدمة ضد الجناة الخمسة قبل القبض عليهم (31) بلاغاً من مواطنين ومقيمين أفادوا جميعهم بتعرضهم للاعتداء والسرقة والسطو تحت التهديد في حوادث متفرقة.
وباشرت إدارة التحريات بجمع البلاغات عن الحوادث ودراستها وتحليل المعلومات الواردة فيها, وثبت من خلالها أن هناك تطابقاً لأوصاف عدد من الجناة وتكرارها في عدد من البلاغات, بالإضافة إلى تطابق الأسلوب الإجرامي في تنفيذها. وحددت دائرة الاشتباه وبشكل قوي في خمسة اشخاص فى منتصف العقد الثاني من العمر, وقد تم تتبعهم ورصد تحركاتهم وأماكن تواجدهم واجتماعاتهم ونشاطاتهم وتحديد وسائل اتصالهم ببعض, وبعد استيفاء كافة المعلومات والحقائق التي تؤكد ضلوعهم في ارتكاب تلك الجرائم, وضعت الكمائن المحكمة للإيقاع بهم وتم الإطاحة بهم جميعاً.
وبالتحقيق المبدئي معهم اعترفوا بارتكاب ما يربو على واحد وثلاثين جريمة سرقة وسطو, وتمثلت في سلب عدد من السيارات أثناء وقوفها أمام منازل أصحابها واستخدامها في ارتكاب جرائم الاعتداء على أصحاب المحلات التجارية وسلبهم تحت التهديد والترصد، وتقاسم المسروقات فيما بينهم. وبتفتيشهم عثر بحوزة أحدهم على مسدس غير مرخص وبطاقات اتصال مسبقة الدفع. وتمكن الجناة من الدلالة على مواقع ارتكاب جرائمهم بكل يسر وسهولة, وتطابقت مع ما جاء في بلاغات المبلغين عنها. ولا تزال إجراءات التحقيق معهم مستمرة بشكل موسع, وستتم إحالتهم إلى المحكمة الشرعية لتقرير ما يجب بحقهم لقاء ما أقدموا عليه في جانب الحق العام والخاص.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
القبض على 5 جناة ارتكبوا 31 جريمة سرقة.. بالرياض
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
البيت الآرامي العراقي :: منتديات متفرقة متنوعة Miscellaneous miscellaneous forums :: منتدى الكوارث الطبيعية وتلوث البيئة والحوادث والجريمة Disaster & Environment Forum & accidents-
انتقل الى: