البيت الآرامي العراقي




البيت الآرامي العراقي

سياسي ِ ثقافي ِ أجتماعي


 
الرئيسيةالرئيسيةبحـثالتسجيلarakeyboardsyrkeyboardدخول

شاطر | 
 

 شفق نيوز/ كشف كابتن المنتخب العراقي لكرة القدم يونس محمود عن طموحه ان يرأس الاتحاد العراقي لكرة القدم في السنوات المقبلة، متمنيا اقامة مباراة اعتزال له تليق بإسمه وبتاريخ

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
كريمة عم مرقس
عضو فعال جداً
عضو فعال جداً



الدولة : العراق
الجنس : انثى
عدد المساهمات : 24429
مزاجي : أحب المنتدى
تاريخ التسجيل : 31/01/2010
الابراج : الجدي
التوقيت :

مُساهمةموضوع: شفق نيوز/ كشف كابتن المنتخب العراقي لكرة القدم يونس محمود عن طموحه ان يرأس الاتحاد العراقي لكرة القدم في السنوات المقبلة، متمنيا اقامة مباراة اعتزال له تليق بإسمه وبتاريخ   الثلاثاء 18 يونيو 2013, 7:40 pm


شفق نيوز/ كشف كابتن المنتخب العراقي لكرة القدم يونس محمود عن طموحه ان يرأس الاتحاد العراقي لكرة القدم في السنوات المقبلة، متمنيا اقامة مباراة اعتزال له تليق بإسمه وبتاريخه مع احد المنتخبات في ملعب الشعب الدولي.

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
وكان يونس محمود قد اعلن اعتزاله اللعب بعد خسارة العراق امام اليابان بهدف مقابل لاشيء، وتلاشي امال العراق في التنافس على احدى بطاقات التاهل لمونديال البرازيل 2014.

وقال محمود في تصريح متلفز تابعته "شفق نيوز" ان "كل لاعب لا بد له ان ينهي مشواره الكروي، وأعتقد انه قد آن الاوان لكي اضع حدا لمسيرتي الكروية التي اتمنى ان اكون قد زرعت الفرحة على الجماهير العراقية".

واضاف "اتمنى ان تسامحني الجماهير لانني لم استطع اسعادهم بالتأهل الى كأس العالم، وفعلت كل ما بوسعي من اجل ذلك، لكن هذه كرة القدم فيها فوز وخسارة وأتمنى من الاجيال القادمة ان تعمل على تحقيق ذلك".

وعن مشاريعه المستقبلية وأين يرغب ان يكون في السنوات المقبلة قال محمود "اريد ان اعمل في المجال الاداري، وارغب في الترشيح خلال انتخابات اتحاد الكرة المقبلة من اجل خدمة الكرة العراقية وسيكون ترشيحي عن طريق نادي الطلبة الذي اطلقني الى عالم الشهرة والنجومية".

وتابع بالقول "لا افكر في خوض تجربة التدريب، لان الامر لا يهمني كثيراً وارى نفسي في العمل الاداري اكثر من ذلك، واطمح الى رئاسة الاتحاد العراقي لكرة القدم خلال السنوات المقبلة، وان استثمر العلاقات الخارجية التي اتمتع بها من اجل خدمة الكرة العراقية".

وتمنى محمود ان تقام له مباراة اعتزالية تليق بإسمه وبتاريخه وبالجهود التي قدمها للمنتخب الوطني من خلال إقامة مباراة ودية مع احد المنتخبات في ملعب الشعب الدولي، اسوة ببقية اللاعبين الاخرين الذين تهتم بهم بلدانهم واتحاداتهم من خلال إقامة مباراة تليق بما قدمه اللاعبون النجوم لمنتخباتهم.

خ خ/ م ف
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
شفق نيوز/ كشف كابتن المنتخب العراقي لكرة القدم يونس محمود عن طموحه ان يرأس الاتحاد العراقي لكرة القدم في السنوات المقبلة، متمنيا اقامة مباراة اعتزال له تليق بإسمه وبتاريخ
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
البيت الآرامي العراقي :: الرياضة العالمية , العربية , والعراقية Global sports, Arabic, Iraq :: منتدى الرياضة العراقية بكل أنواعها Iraqi Sports Forum of all kinds-
انتقل الى: