البيت الآرامي العراقي




البيت الآرامي العراقي

سياسي ِ ثقافي ِ أجتماعي


 
الرئيسيةالرئيسيةبحـثالتسجيلarakeyboardsyrkeyboardدخول

شاطر | 
 

 خ الياور: مشروع نينوى الموحدة الانتخابي يرتكز على حفظ وحدة نينوى وأمنها

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
Dr.Hannani Maya
المشرف العام
المشرف العام



الدولة : العراق
الجنس : ذكر
عدد المساهمات : 37598
مزاجي : أحب المنتدى
تاريخ التسجيل : 21/09/2009
الابراج : الجوزاء
التوقيت :

مُساهمةموضوع: رد: خ الياور: مشروع نينوى الموحدة الانتخابي يرتكز على حفظ وحدة نينوى وأمنها   الأربعاء 19 يونيو 2013, 5:47 pm

خ الياور: مشروع نينوى الموحدة الانتخابي يرتكز على حفظ وحدة نينوى وأمنها

نينوى/ اصوات العراق:
اقتباس :
قال رئيس إتلاف نينوى الموحدة الشيخ عبد الله حميدي عجيل الياور، الاثنين، ان مشروع نينوى الموحدة الانتخابي يرتكز على حفظ وحدة نينوى وأمنها ومواجهة المجموعات والمليشيات التي تبتز الناس وتعبث بأمنهم مستخدمة العنف، مبينا ان الأمن لن يتحقق إلا من خلال الرؤيا التي يطرحونها.
وأكد الياور، وسط تجمع جماهيري انتخابي، لائتلاف نينوى الموحدة، إن "مشروع قائمته يرتكز على الحفاظ على وحدة نينوى والعراق وعدم السماح لأيٍّ كان بنهب وسلب ثروات المحافظة لا من الجنوب ولا من الشمال"، مضيفاً بأن قوات البيشمركة متنفذة في نينوى مع صمت البعض ولها اجندات تابعة لأحزاب معينه خلافا لمصالح اهل نينوى.
وقال الياور: "اننا في ائتلاف نينوى الموحدة نتعرض الى مؤامرة حقيقية ثمنآ لمواقف حركة العدل والإصلاح في المجلس التي رفضت زيارة السفير الايراني دنائي فر الى محافظة نينوى، ولأننا أول من ناصر فعليآ أهلنا في سوريا بالإغاثة الانسانية والموقف السياسي الواضح على خلاف من أمسك العصى من الوسط وكذلك بسبب رفضنا لاجتثاث البعث واعتقال الابرياء والمطالبة بالإفراج عنهم ومطالبة الحكومة بالاستجابة الفورية لمطالب المعتصمين بدون تسويف".
وأشار الى ان "البرنامج يهدف الى تطوير التعليم"، لافتا إلى أن "أعضاء حركة العدل والإصلاح في مجلس المحافظة أصرّوا على تخصيص ستة مليارات دينار لتطوير المعلمين والمدرسين ورعاية العملية التعليمية في نينوى".
واختتم الياور ان "مشروع قائمتنا في مجال الزراعة، هو انعاش الزراعة في نينوى وتقديم خدمات حقيقية للفلاح مما سينعكس على جميع المواطنين من اهالي نينوى ومدينة الموصل بضمان وصول الخضار بسعر رخيص وثابت خدمة لأهلنا جميعا"، مؤكدا عدم تخلي قائمته عن المبادئ التي عاهدت عليها جماهيرها ولن تتصرف حيالها كما فعل البعض.
يذكر ان مفوضية الانتخابات افتتحت اليوم الاثنين، مراكز اقتراع التصويت الخاص لمنتسبي الجيش والاجهزة الامنية ضمن انتخاب مجلسي الانبار ونينوى، في خمسة عشر محافظة، فضلا عن مراكز التصويت الخاص في المحافظتين.
وقال رئيس الادارة الانتخابية مقداد الشريفي ان مفوضية الانتخابات افتتحت ومنذ الساعة السابعة من صباح اليوم 22 مركز اقتراع و33 محطة في خمسة عشر محافظة هي ( البصرة- بغداد- ميسان –القادسية – النجف-ذي قار –المثنى- كربلاء – بابل- ديالى- واسط- دهوك- السليمانية – كركوك- صلاح الدين) للمشمولين بالتصويت الخاص من ابناء محافظتي الانبار ونينوى.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
خ الياور: مشروع نينوى الموحدة الانتخابي يرتكز على حفظ وحدة نينوى وأمنها
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
البيت الآرامي العراقي :: الاخبار العامة والسياسية General and political news :: منتدى أخبار العراق Iraq News Forum-
انتقل الى: