البيت الآرامي العراقي




البيت الآرامي العراقي

سياسي ِ ثقافي ِ أجتماعي


 
الرئيسيةالرئيسيةبحـثالتسجيلarakeyboardsyrkeyboardدخول

شاطر | 
 

 من ممثلة إلى متهمة بالقتل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
كريمة عم مرقس
عضو فعال جداً
عضو فعال جداً



الدولة : العراق
الجنس : انثى
عدد المساهمات : 24429
مزاجي : أحب المنتدى
تاريخ التسجيل : 31/01/2010
الابراج : الجدي
التوقيت :

مُساهمةموضوع: من ممثلة إلى متهمة بالقتل   السبت 22 يونيو 2013, 12:33 pm

من ممثلة إلى متهمة بالقتل

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

وزعت صورة للممثلة الأمريكية شانون ريتشاردسون على وسائل الإعلام بإذن من مكتب شريف مقاطعة تيتوس بعد أن وجهت لها تهم بالقتل .
 وقد أصبحت هذه الصورة متاحة بعد يومين من اعتقال شانون التي تبلغ من العمر (35 سنة) في ولاية تكساس لإرسالها ثلاث رسائل تحتوي على مادة الريسين السامة في مايو الماضي إلى الرئيس الامريكي، باراك أوباما، وعمدة مدينة نيويورك، مايكل بلومبيرغ. وأشارت وثائق نشرتها السلطات القضائية أن الممثلة الأمريكية ، التي تظهر في الصورة الثانية قبل الاعتقال، كانت قد اتصلت في البداية بمكتب التحقيقات الفيدرالي "إف بي أي" تزعم أن زوجها هو من بعث الرسائل قبل أن يتبين أنها هي التي أرسلتها. وأضافت المصادر ذاتها أن عملية تفتيش لمنزل المتهمة مكنت من العثور على الرسائل التي وجهت إلى الرئيس الامريكي مسجلة على حاسوبها.
وأبرزت المصادر ذاتها أن مكتب المدعي العام في تكساس أكد أن شانون اعتقلت في ماونت بليزنت في تكساس جنوب الولايات المتحدة، ومثلت أمام قاض فيدرالي حيث أبلغها بالتهم الموجهة لها مشيرة، إلى أنه في حال ثبوت هذه التهم سيحكم عليها بالسجن لمدة عشر سنوات لتهديدها رئيس الولايات المتحدة. وكانت المنشأة الخاصة بفرز الرسائل خارج البيت الأبيض تمكنت أواخر مايو الماضي من اعتراض رسالة موجهة إلى أوباما كانت تحمل آثار مادة الريسين القاتلة. ولا يعرف حتى الان كيف تتخلى ممثلة شابة من مهنتها وتتحول الى متهمة بمحاولة قتل .

الراية
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
من ممثلة إلى متهمة بالقتل
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
البيت الآرامي العراقي :: الفنون , الصور , الأغاني والموسيقى , والمطربين Art, photos, songs & music,& singers :: منتدى اخبار الفن والفنانين الاجنبية Forum news & foreign artists-
انتقل الى: