البيت الآرامي العراقي




البيت الآرامي العراقي

سياسي ِ ثقافي ِ أجتماعي


 
الرئيسيةالرئيسيةبحـثالتسجيلarakeyboardsyrkeyboardدخول

شاطر | 
 

 اشتباكات عنيفة بين القوات العراقية ومسلحين غرب الرمادي وأنباء عن تدخل طيران الجيش

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
kena yakoya
عضو شرف الموقع
عضو شرف الموقع







الدولة : استراليا
الجنس : ذكر
عدد المساهمات : 2142
مزاجي : رومانسي
تاريخ التسجيل : 03/02/2010
الابراج : السرطان
التوقيت :

مُساهمةموضوع: اشتباكات عنيفة بين القوات العراقية ومسلحين غرب الرمادي وأنباء عن تدخل طيران الجيش    السبت 22 يونيو 2013, 2:57 pm

اشتباكات عنيفة بين القوات العراقية ومسلحين غرب الرمادي وأنباء عن تدخل طيران الجيش 
2013/06/21 17:20 


مسلحون من جيش العشائر في الأنبار

عنكاواكوم/ المدى برس

أفاد مصدر في شرطة محافظة الانبار، اليوم الجمعة، بأن اشتباكات عنيفة اندلعت بين قوات عراقية مشتركة وعناصر مسلحة غرب الرمادي، (110كم غرب بغداد)، ولفت إلى أن قوات الجيش قامت باستدعاء طيران الجيش، مبينا أنه لم  تعرف لحد حصيلة القتلى او الجرحى من كلا الطرفين.

وقال المصدر في حديث إلى (المدى برس)، إن "اشتباكات عنيفة استخدمت فيها كافة انواع الاسلحة الخفيفة والمتوسطة أندلعت، عصر اليوم، بين قوات مشتركة من الجيش والشرطة ومسلحين يستقلون عددا كبيرا من السيارات رباعية الدفع بالقرب من منطقة الجسر في قضاء راوة، (250 كلم غرب الرمادي)".


وأوضح المصدر الذي طلب عدم الكشف عن اسمه، أن "المسلحين كانوا ضمن طابور طويل من السيارات يقدر بأكثر من 20 سيارة عندما التقوا بقوات الجيش والشرطة مصادفة فأطلق الطرفان النار على بعضهما وقعت الاشتباكات"، مبينا أن "قوات الجيش قامت باستدعاء مروحيات عسكرية وهي تشتبك حاليا مع المسحلين".


وتعد هذه الاشتباكات هي الثانية في نوعها التي يشهدها قضاء راوة في خلال نحو شهر، إذ شهدت في الـ19من أيار2013، اشتباكات بين عناصر الشرطة وعشرات المسلحين الذين شنوا هجومين الأول على مديرية شرطة قضاء راوة غربي الأنبار، والآخر على منزل مدير شرطة القضاء.

وتشهد محافظة الأنبار منذ حادثة اقتحام ساحة الاعتصام في الحويجة في 23 نيسان 2013 اشتباكات بين مجموعات مسلحة وقوات الجيش والشرطة معظمها تركز في مناطق شمال الفلوجة وجنوبيها وبعض مناطق الرمادي وقضائي الرطبة والقائم.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
اشتباكات عنيفة بين القوات العراقية ومسلحين غرب الرمادي وأنباء عن تدخل طيران الجيش
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
البيت الآرامي العراقي :: الاخبار العامة والسياسية General and political news :: منتدى الثورة العراقية Iraqi Revolution Forum-
انتقل الى: