البيت الآرامي العراقي




البيت الآرامي العراقي

سياسي ِ ثقافي ِ أجتماعي


 
الرئيسيةالرئيسيةبحـثالتسجيلarakeyboardsyrkeyboardدخول

شاطر | 
 

 منتخبنا الشبابي يكمل تحضيراته لمواجهة انكلترا غدا بنهائيات كاس العالم

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
كريمة عم مرقس
عضو فعال جداً
عضو فعال جداً



الدولة : العراق
الجنس : انثى
عدد المساهمات : 24429
مزاجي : أحب المنتدى
تاريخ التسجيل : 31/01/2010
الابراج : الجدي
التوقيت :

مُساهمةموضوع: منتخبنا الشبابي يكمل تحضيراته لمواجهة انكلترا غدا بنهائيات كاس العالم   السبت 22 يونيو 2013, 7:12 pm


منتخبنا الشبابي يكمل تحضيراته لمواجهة انكلترا غدا بنهائيات كاس العالم
السبت, 22 حزيران/يونيو 2013 16:25


[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
 
[بغداد ـ اين]
يخوض منتخب شباب العراق في الساعة التاسعة من مساء يوم غد الاحد بتوقيت بغداد اولى مبارياته في نهائيات كاس العالم للشباب بكرة القدم امام نظيره الانكليزي ضمن المجموعة الخامسة التي تجري مبارياتها في ملعب جامعة اقدونيس بمدينة انطاليا التركية.
وسيكمل منتخبنا استعداداته للمباراة بخوض الوحدة التدريبية الاخيرة مساء اليوم السبت في ملعب المباراة وسط جو من التفاؤل بامكانية تحقيق النتيجة الايجابية وقطع خطوة واثقة اولى في المحفل الكروي العالمي الذي يستقطب اهتماما وافرا ومتابعة لافتة في شتى ارجاء المعمورة.
وسبق للمنتخب ان اجرى امس الجمعة وحدة تدريبية في احد الملاعب الفرعية لفندق "واو" شهدت حضور رئيس الاتحاد ناجح حمود والنائب الاول عبد الخالق مسعود واعضاء الاتحاد كامل زغير وعلي جبار ونوزاد قادر.
وعقد اليوم السبت المؤتمر الفني الخاص بمباراة العراق وانكلترا باطار الجولة الاولى من المجموعة الخامسة لنهائيات كاس العالم للشباب التي انطلقت امس في مدينة انطاليا التركية، حيث اقيم المؤتمر بفندق ريكسوس مقر اقامة منتخبات المجموعة الخامسة.
وقال المدير الاداري للمنتخب كريم فرحان في تصريح نقلته بعثة الاتحاد العراقي للصحافة الرياضية لوكالة كل العراق [ اين] إن "المنتخب العراقي سيرتدي الملابس الخضراء الكاملة بينما سيرتدي حارس المرمى الملابس السوداء الكاملة".
واضاف ان لاعبي المنتخب الانكليزي سيرتدون القمصان البيضاء والسراويل الزرقاء والجوراب الابيض فيما سيرتدي حارس المرمى الملابس الصفراء الكاملة.
من جهة اخرى اوضح فرحان ان الملاك التحكيمي للمباراة سيتألف من غارسيا روبرتو حكما للوسط ومساعدي الحكم كمارجو خوزيه ومورين البرتو وهم من المكسيك والحكم الرابع رودان ويليمار من كولمبيا.
وكان قد عقد في الساعة الثامنة والربع من مساء يوم امس المؤتمر الصحفي لمدربي المنتخبين العراقي والانكليزي.
واعلنت اللجنة المنظمة لنهائيات كأس العالم للشباب المقامة منافساتها في تركيا ان ست قنوات فضائية تمتلك حقوق نقل المباريات الخاصة بمونديال الشباب وهي الجزيرة الرياضية ويورو سبورت وzdf الالمانية وcctv الصينية وtrt التركية وتليفيزا المكسيكية.
وعدا عن مباراة العراق وانكلترا ستجري غدا ثلاث مباريات اخرى، اذ تلعب نيوزيلاندا مع اوزبكستان في الخامسة مساء ضمن المجموعة السادسة وتشيلي مع مصر في السادسة مساء ضمن مجموعة العراق الخامسة واورغواي مع كرواتيا في الثامنة مساء ضمن المجموعة السادسة.
وكانت مباراة اليوم الاول للبطولة قد اسفرت عن فوز فرنسا على غانا بثلاثة اهداف مقابل هدف واحد واسبانيا على الولايات المتحدة باربعة اهداف مقابل هدف واحد ضمن المجموعة الاولى التي تقام مبارياتها في اسطنبول وكوريا الجنوبية على كوبا بهدفين مقابل هدف واحد والبرتغال على نيجيريا بهدفين مقابل هدف واحد ضمن المجموعة الثانية التي تقام مبارياتها في قيصري.
وشهد اليوم الإفتتاحي للبطولة تواجد عدد من الشخصيات الهامة حيث انضم إلى الجماهير في قيصري كلٌّ من رئيس الاتحاد الدولي لكرة القدم جوزيف سيب بلاتر ورئيس الوزراء التركي رجب طيب أردوجان اللذين كانا على موعد مع أمسية كروية خالصة. أما في إسطنبول، فقد حظيت المباراتان بتواجد نجوم مانشستر يونايتد السابقون والحاليون، رايان جيجز وجاري نيفيل وبول إينس.انتهى
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
منتخبنا الشبابي يكمل تحضيراته لمواجهة انكلترا غدا بنهائيات كاس العالم
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
البيت الآرامي العراقي :: الرياضة العالمية , العربية , والعراقية Global sports, Arabic, Iraq :: منتدى الرياضة العراقية بكل أنواعها Iraqi Sports Forum of all kinds-
انتقل الى: