البيت الآرامي العراقي




البيت الآرامي العراقي

سياسي ِ ثقافي ِ أجتماعي


 
الرئيسيةالرئيسيةبحـثالتسجيلarakeyboardsyrkeyboardدخول

شاطر | 
 

 الكفيف مارس الجنس مع ابنتيه لحمايتهما!!

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
كريمة عم مرقس
عضو فعال جداً
عضو فعال جداً



الدولة : العراق
الجنس : انثى
عدد المساهمات : 24429
مزاجي : أحب المنتدى
تاريخ التسجيل : 31/01/2010
الابراج : الجدي
التوقيت :

مُساهمةموضوع: الكفيف مارس الجنس مع ابنتيه لحمايتهما!!   الإثنين 24 يونيو 2013, 8:57 pm

الكفيف مارس الجنس مع ابنتيه لحمايتهما!!
فرفش
مارس أب كفيف -55 عامًا- الجنس مع اثنتين من بناته، لمنعهما من الانحراف، وفق أقواله في تحقيقات أجراها معه محمود عنتر رئيس مباحث أبوالنمرس بالجيزة. البداية كانت عندما ابلغت فتاة عن أن والدها الكفيف يغتصبها هو وأختها منذ ثلاث سنوات، و"ده بعد ما أمي ماتت قبل 5 سنوات، وإحنا أصلاً 12 بنت.. لكن المشكلة معايا أنا وأختي بس".


[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
شك الاب في سمعة ابنتيه

وتعود البداية، كما روت الفتاة لرئيس المباحث، الى نحو الخمسة اعوام عندما توفيت والدتها، وقالت إن والدها هو الذي أفقدها عذريتها، وبقي يمارس الجنس معها فترة طويلة، وحذرها من الإفصاح عما يحدث لأي أحد. مضيفة إنها وشقيقتها حضرتا لتحرير محضر ضده لرغبتهما في الزواج، وأنه كان يرفض كل عريس يحضر إليهما حتى أصبحتا بدون زواج رغم هذا العمر.

واكد الأب الكفيف، في التحقيقات وأمام أفراد الشرطة، أن زوجته توفيت منذ 7 سنوات، وتركت له دعاء 21 سنة، وعواطف 24 سنة، ومن وقتها بقي مقيماً وحيداً فى حجرته.. لا يسمع صوت بناته إلا عند دخول الطعام له، وكانتا خارج البيت  بصفة مستمرة، ولا يعرف أين تذهبان، ولم يطلب منهما عمل أي شيء بالإجبار حتى لا يتركاه دون رعاية.

واضاف الأب أنه سمع جارته، ذات يوم، تتشاجر مع دعاء وتقول لها أفظع الكلمات والشتائم الخادشة للحياء المتعلقة بالشرف وعلاقات مع رجال وشباب في المنطقة.. عندما حضرت ابنته الثانية عواطف عرفت ما حدث لشقيقتها، فذهبت إليها وتبادلت معها الشتائم.. وكان الجيران يشتمون بناته بألفاظ سيئة وفاضحة.

وأكد الأب أنه، منذ تلك المشاجرة، شك في سمعة ابنتيه، وحمد الله على أنه كفيف حتى لا يخرج للناس، ويسمع منهم ما يؤلمه بشأنهما.

وأكدت التحريات والتحقيقات، أن الأب بقي لا يتحدث إليهما.. وفى احدى المرات أثناء تجهيز طعام الغداء تشاجر مع دعاء بخصوص ما يسمعه عن سمعتها هي وشقيقتها من الجيران، فقالت له بكل صراحة: هى دي الحقيقة، ومن وقتها قاطعهما تماماً، ورفض أخذ أي شيء منهما خشية أن تضعا له شيئاً في الطعام بعد أن عرف سرهما.


[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
كان يظن أن ما يفعله
سيحافظ على سمعة الأسرة

وفي احد الايام- حسب رواية الأب للشرطة- وجد ابنته عواطف في المنزل بمفردها، وسألها عن سبب وجودها عدة أيام دون خروج، وحالتها وأعصابها المتوترة دائماً، فقالت له: لا شيء، رد عليها بأن عدم ممارسة الجنس هو سبب الانفعال المستمر.. وقالت له الابنة: "طب ما انت بقالك 4 سنين دون زوجة وأعصابك في تلاجة".. وأخبرها أن العكس هو الصحيح، وطلب منها ممارسة الجنس، وتركته ابنته وخرجت دون أن ترد. ويضيف الأب: "لم يمر سوى يوم واحد حتى وجدت ابنتي تدخل علي وتطلب مني أن أمارس الجنس معها، ومن وقتها هي وشقيقتها تمارسان الجنس معي، وكل واحدة كانت تقوم بالنوم معي في حجرتي".

وقال الرجل الكفيف قصد للمحافظة على ابنتيه من ألسنة الناس، كذلك من قسوة الأيام عليهما فى الخارج، لأنهما لا بد أن تمارسا الجنس ما دامت الواحدة منهما تعودت عليه.. وأنه كان يظن أن ما يفعله سيحافظ على سمعة الأسرة، ومن وقتها والبنتان لم تخرجا من البيت.

وعن سبب تحرير ابنتيه محضر ضده أرجع السبب إلى أنهما لن تتزوجا ما دامت سمعتهما في الطين، وكانتا تريدان "عمل قصة" تصبحان بها ضحيتين، لكي تجدا من يتزوجهما.

وامرت النيابة العامة بحبس المتهم 4 أيام على ذمة التحقيقات، لحين ورود تحريات المباحث حول الواقعة، وعرض ابنتيه على الطب الشرعي، وجاءت تحريات المباحث لتؤكد رواية الأب الكفيف، وتوصلت إلى أن دعاء وعواطف سيئتا السمعة، وأنهما اعتادتا ممارسة الرذيلة بمقابل ودون مقابل.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
الكفيف مارس الجنس مع ابنتيه لحمايتهما!!
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
البيت الآرامي العراقي :: منتديات متفرقة متنوعة Miscellaneous miscellaneous forums :: منتدى الكوارث الطبيعية وتلوث البيئة والحوادث والجريمة Disaster & Environment Forum & accidents-
انتقل الى: