البيت الآرامي العراقي




البيت الآرامي العراقي

سياسي ِ ثقافي ِ أجتماعي


 
الرئيسيةالرئيسيةبحـثالتسجيلarakeyboardsyrkeyboardدخول

شاطر | 
 

 محمد حميد : الجماهير جعلتنا نشعر اننا في ملعب الشعب والفوز في مبارة اليوم افضل هدية لهم

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
كريمة عم مرقس
عضو فعال جداً
عضو فعال جداً



الدولة : العراق
الجنس : انثى
عدد المساهمات : 24429
مزاجي : أحب المنتدى
تاريخ التسجيل : 31/01/2010
الابراج : الجدي
التوقيت :

مُساهمةموضوع: محمد حميد : الجماهير جعلتنا نشعر اننا في ملعب الشعب والفوز في مبارة اليوم افضل هدية لهم    الأربعاء 26 يونيو 2013, 10:25 pm

محمد حميد : الجماهير جعلتنا نشعر اننا في ملعب الشعب والفوز في مبارة اليوم افضل هدية لهم
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة][b class="date"]26/06/2013[/b]
يواجه منتخبنا الشبابي مساء اليوم منتخب مصر في لقاء مهم يسعى فيه للحصول على اول 3 نقاط في البطولة بعد تعادله الثمين مع المنتخب الانكليزي ووضع قدم له في الدور الثاني من البطولة التي تستضيفها تركيا من 21 من الشهر الحالي الى 13 من الشهر المقبل.
ويسعى لاعبو منتخبنا الشبابي الى معاودة تقديم المستوى المميز الذي ظهروا فيه في الشوط الثاني من مباراتهم مع انكلترا والتي دفعت المدرب الانكليزي بيتر تايلور الى وصفهم بالمقاتلين في المؤتمر الصحفي الذي عقد بعد نهاية المباراة وهذا ما اكده عدد من لاعبي المنتخب في الوحدة التدريبية التي اقيمت امس على ملعب فندق ريكسوس بتواجد عدد من المشجعين العراقيين.
وقال حارس مرمى منتخبنا الشبابي محمد حميد في تصريح خاص لــ’’معرض الكرة العراقي المصور‘‘ ان مباراة اليوم ستكون حاسمة بالنسبة لنا سنخوض اللقاء واعيننا على النقاط الثلاث ولن نهتم سوى بالفوز مع كل التقدير للمنتخب المصري الذي سيحاول ان يكون هو الاخر في الموعد واعادة تنظيم حسابته في المباراة بعد خسارته امام تشيلي.
واضاف اللاعب الذي اختير افضل لاعب في مباراة انكلترا السابقة انه سيكون مع باقي زملائه على الموعد من اجل رد الدين للجماهير الوفية التي جعلتنا نشعر اننا نلعب في ملعب الشعب الدولي ولم تتوقف ابدا حتى عندما كنا متاخرين بهدفين لذلك فان اقل ما يمكن ان نقدمه لهم الفوز ولا غير سواه.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
محمد حميد : الجماهير جعلتنا نشعر اننا في ملعب الشعب والفوز في مبارة اليوم افضل هدية لهم
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
البيت الآرامي العراقي :: الرياضة العالمية , العربية , والعراقية Global sports, Arabic, Iraq :: منتدى الرياضة العراقية بكل أنواعها Iraqi Sports Forum of all kinds-
انتقل الى: