البيت الآرامي العراقي




البيت الآرامي العراقي

سياسي ِ ثقافي ِ أجتماعي


 
الرئيسيةالرئيسيةبحـثالتسجيلarakeyboardsyrkeyboardدخول

شاطر | 
 

 بطولة العراق: الزوراء والجوية في نزهة

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
Dr.Hannani Maya
المشرف العام
المشرف العام



الدولة : العراق
الجنس : ذكر
عدد المساهمات : 37598
مزاجي : أحب المنتدى
تاريخ التسجيل : 21/09/2009
الابراج : الجوزاء
التوقيت :

مُساهمةموضوع: بطولة العراق: الزوراء والجوية في نزهة   الجمعة 28 يونيو 2013, 12:13 am

بطولة العراق: الزوراء والجوية في نزهة
رياضة— 27 June 2013


[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

[img(489.79999999999995px,279.79999999999995px)][ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]
iragنادي الزوراء أمام فرصة الابتعاد ضمن كوكبة الصدارة
بغداد- الزوراء والجوية أمام مهمتين سهلتين ضد كركوك والصناعة على التوالي اليوم الخميس في إطار المرحلة الخامسة والعشرين من بطولة العراق لكرة القدم التي أفتتحت أمس الأربعاء بلقاء الطلبة والسليمانية. يملك الجوية 47 نقطة بفارق نقطة وحيدة عن الشرطة المتصدر، فرصة مواتية على أرضه وأمام أنصاره لتخطي كركوك صاحب المركز قبل الأخير لفارق المستوى الفني والعناصر المؤثرة التي تشكل العمود الفقري للصقور من جهة واستثماره للانهيار المعنوي الذي يواجهه منافسه المرشح الساخن للهبوط من جهة ثانية. والحال ذاته بالنسبة للزوراء (47 نقطة) الذي يخوض لقاء يدخله بمعنويات انتصاره اللافت على حساب غريمه التاريخي الطلبة 2-1، لقاء غير متكافئ  تميل فيه الكفة  لمصلحته على حساب الصناعة صاحب المركز الأخير الذي ينتظر هو الآخر المغادرة.
ويحل الشرطة ضيفا على النفط في لقاء يحاول فيه تخطي مضيفه وتوسيع الفارق مجددا مع أقرب مطارديه في حال تعثر الأخير، بينما يتطلع صاحب الأرض إلى تجديد الفوز وإيقاف انتصارات صاحب الصدارة التي اشتعلت فيها المنافسة بين أقطاب المسابقة. وفي اليوم ذاته يتقابل أربيل على ملعبه فرانسوا حريري مع ضيفه الميناء في مباراة منتظرة لهما خصوصا صاحب الأرض، المتحفز لدخول سباق المراكز الثلاثة الأولى على الرغم من صعوبة مهمته أمام ضيفه الذي يمر بفترة طيبة.
ويملك أربيل خامس اللائحة 37 نقطة بفارق نقطة واحدة عن الميناء، مع خمس لقاءات مؤجلة للأول. وينتقل النجف الذي حقق فوزا ثمينا على حساب دهوك 2-1 في المرحلة الماضية، إلى العاصمة ليخوض لقاء مرتقبا يسعى فيه لتخطي مضيفه بغداد ومغادرة المركز الثالث عشر، وفي الاتجاه ذاته تسير تطلعات صاحب الأرض لتعويض تعادله المخيب أمام متذيل الترتيب في المرحلة الماضية. ويخوض الدولي السابق شاكر محمود أول اختبار مع فريقه الجديد الكهرباء بعد تعيينه مدربا له خلفا لحسن أحمد، عندما يواجه نفط الجنوب في لقاء يبحث فيه الطرفان عن نتيجة جيدة. ويقابل زاخو على ملعبه، جاره دهوك وكلاهما يطمح  لتخطي الآخر والظفر بنقاط المباراة التي يدخلها الأول بمعنويات فوزه الأخير على كركوك والثاني برغبة  تعويض سقوطه الأخير أمام النجف 1-2. وتأجل لقاء كربلاء مع المصافي إلى إشعار آخر بعد قرار إدارة الأول تعليق مشاركة فريقها احتجاجا على حادثة الاعتداء الذي تعرض له مدرب الفريق محمد عباس من قبل عناصر الشرطة في المرحلة الماضية، أدى إلى وفاته سريريا في إحدى مستشفيات المدينة، نتيجة تعرضه إلى كسور عديدة في الجمجمة ونزيف داخلي. 
من ناحية ثانية أعرب نادي الصناعة، عن استغرابه لقرار اتحاد الكرة بالسماح لفريق الزوراء باللعب أمام الصناعة بحضور جمهوره المعاقب، مهددا بعدم خوض مباراته أمام الزوراء بدوري النخبة اعتراضا على القرار، فيما اعتبر أن الاتحاد نقض قراره السابق. وقال المشرف على الفريق مثنى لطيف ” إن إدارة نادي الصناعة تستغرب لقرار اتحاد الكرة بالسماح لجمهور فريق الزوراء حضور مباراته أمام فريقنا ضمن دوري النخبة”. وأضاف لطيف أن “اتحاد الكرة قرر معاقبة فريق الزوراء بحرمان جمهوره من الحضور إلى المباراة،  بيد أنه عاد لنقض قراره.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
بطولة العراق: الزوراء والجوية في نزهة
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
البيت الآرامي العراقي :: الرياضة العالمية , العربية , والعراقية Global sports, Arabic, Iraq :: منتدى الرياضة العراقية بكل أنواعها Iraqi Sports Forum of all kinds-
انتقل الى: