البيت الآرامي العراقي




البيت الآرامي العراقي

سياسي ِ ثقافي ِ أجتماعي


 
الرئيسيةالرئيسيةبحـثالتسجيلarakeyboardsyrkeyboardدخول

شاطر | 
 

 الى الامام ايها الليوث لتحقيق الاعجاز

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
kena yakoya
عضو شرف الموقع
عضو شرف الموقع







الدولة : استراليا
الجنس : ذكر
عدد المساهمات : 2131
مزاجي : رومانسي
تاريخ التسجيل : 03/02/2010
الابراج : السرطان
التوقيت :

مُساهمةموضوع: الى الامام ايها الليوث لتحقيق الاعجاز   الجمعة 28 يونيو 2013, 2:18 pm



الى الامام ايها الليوث لتحقيق الاعجاز
حيدر خليل
في الوقت الذي تنحدر فيه الكرة العراقية انحدارا خطيرا نتيجة اخفاق المنتخب الاول بالتأهل لنهائيات كاس العالم وخسارته المباريات الواحدة تلو الاخرى فضلا عن خسارته امام الصين في التصفيات الاسيوية والتي يعزوها اغلب من في الوسط الرياضي الى سوء ادارة الاتحاد والتخبط الحاصل في عمله اضافة الى فشل اختيار المدرب الاجنبي الكفوء والذي ادى الى خروج المنتخب من اهم محفل كروي على وجه الارض.
يعيد ليوثنا بعض البريق الذي فقدته الكرة العراقية في الآونة الاخيرة بتحقيقهم 4 نقاط هي الاثمن والتي ستكون كفيلة بالتأهل الى الدور الثاني بغض النظر عن مباراة تشيلي خاصة اذا ما علمنا انه يتأهل افضل اربعة ثوالث من اصل ستة.
عجلة المنتخب بقيادة الكبير حكيم شاكر تتقدم شيئا فشيئا الى الامام بخطى واثقة ، لم لا، وإنه يمتلك منتخب يحوي كل صفات المنتخب العالمي ولاعبين على اعلى مستوى بإمكانهم قلب الطاولة على اي منتخب يلعب امامهم وهذا ما رأيناه في المباراتين السابقتين.
منتخب الشباب اذا ما تأهل الى الدور الثاني فانه سيكون قد مضى على تاهله آخر مرة الى هذا الدور 24 سنة وتحديدا عام 1989 عندما تمكن منتخبنا حينها من تصدر مجموعته بالفوز على الارجنتين واسبانيا والنرويج وخسارته من الولايات المتحدة في جيل ذهبي ضم خيرة لاعبي العراق امثال ليث حسين وراضي شنيشل وسعد عبد الحميد.
كلنا نأما ان يذهب هذا الجيل ابعد مما وصل اليه ماسبقهم وتحقيق مانطمح له ليداوي جراح الكرة العراقية وليمسح الدموع التي رسمت علة وجنات كل من يحب عراقه العظيم وليبدلها بدموع الفرح.
تحياتي..



[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
الى الامام ايها الليوث لتحقيق الاعجاز
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
البيت الآرامي العراقي :: الرياضة العالمية , العربية , والعراقية Global sports, Arabic, Iraq :: منتدى الرياضة العراقية بكل أنواعها Iraqi Sports Forum of all kinds-
انتقل الى: