البيت الآرامي العراقي




البيت الآرامي العراقي

سياسي ِ ثقافي ِ أجتماعي


 
الرئيسيةالرئيسيةبحـثالتسجيلarakeyboardsyrkeyboardدخول

شاطر | 
 

 اتحاد الكرة في كربلاء يعلن عن وفاة المدرب محمد عباس

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
كريمة عم مرقس
عضو فعال جداً
عضو فعال جداً



الدولة : العراق
الجنس : انثى
عدد المساهمات : 24429
مزاجي : أحب المنتدى
تاريخ التسجيل : 31/01/2010
الابراج : الجدي
التوقيت :

مُساهمةموضوع: اتحاد الكرة في كربلاء يعلن عن وفاة المدرب محمد عباس   الأحد 30 يونيو 2013, 10:06 am

 
اتحاد الكرة في كربلاء يعلن عن وفاة المدرب محمد عباس

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

السومرية نيوز/ كربلاء
أعلن اتحاد كرة القدم فرع كربلاء، الأحد، عن وفاة مدرب نادي كربلاء محمد عباس بعد ارتفاع نسبة اليوريا بالدم، فيما أكدت دائرة صحة المحافظة انه تم رفع جميع الأجهزة عن المدرب وسيتم تسليمه إلى ذويه.

وقال رئيس الاتحاد في المحافظة يحيى كريم محسن في حديث لـ"السومرية نيوز"، إن "مدرب فريق كربلاء بكرة القدم محمد عباس توفي، فجر اليوم، في مستشفى الحسين بالمحافظة، بعد ارتفاع نسبة اليوريا بالدم"، مبينا أن "الأطباء لم يتمكنوا من معالجة تدهور صحة عباس".

من جانبه أكد مدير إعلام صحة المحافظة جمال صالح لـ"السومرية نيوز"، إن "الأطباء المسؤولين على معالجة المدرب عباس قاموا، اليوم، برفع جميع الأجهزة الطبية عنه بعد وفاته"، مشيرا إلى أن "جثمان عباس سيسلم إلى ذويه".

وكانت إدارة نادي كربلاء أكدت، في (24 حزيران 2013)، أن القوات الأمنية المكلفة بحفظ الأمن في مباراة فريقي كربلاء والقوة الجوية اعتدت بعد انتهاء المباراة على مدرب ولاعبي فريق كربلاء، مبينة أن مدرب الفريق محمد عباس تلقى ضربا مبرحا على رأسه وهو في حالة خطرة، فيما كشف مصدر طبي أن المدرب عباس ميت سريريا بعد سوء حالته الصحية، حيث توقفت إحدى كليتيه عن العمل.

فيما هدد عضو لجنة الشباب والرياضة البرلمانية محمد الدعمي، في 27 حزيران 2013، بتعليق عضويته في البرلمان فيما لو تم تسويف وتمرير قضية المدرب عباس، واصفا الحادثة بـ"الكارثة " التي حلت على الرياضة العراقية، فيما كشف عن وقوفه إلى جانب المتظاهرين إزاء القضية.

وتظاهر المئات من أهالي مدينة كربلاء، في (27 حزيران 2013)، احتجاجا على ما أسموه "الاعتداء السافر" من قبل قوات التدخل السريع (سوات) التابعة لقيادة شرطة المدينة، على مدرب ولاعبي نادي كربلاء.

فيما انسحبت فرق بغداد ونفط الجنوب والكهرباء وكركوك، الخميس الماضي، من مباراتهم التي كان من المقرر إجراؤها ضمن دوري النخبة العراقي بكرة القدم، تضامنا مع المدرب عباس، وجاء ذلك بعد ما قرر ناديي الصناعة والسليمانية، الانسحاب من الدوري ، احتجاجا على ما تعرض له مدرب كربلاء.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
اتحاد الكرة في كربلاء يعلن عن وفاة المدرب محمد عباس
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
البيت الآرامي العراقي :: الرياضة العالمية , العربية , والعراقية Global sports, Arabic, Iraq :: منتدى الرياضة العراقية بكل أنواعها Iraqi Sports Forum of all kinds-
انتقل الى: