البيت الآرامي العراقي




البيت الآرامي العراقي

سياسي ِ ثقافي ِ أجتماعي


 
الرئيسيةالرئيسيةبحـثالتسجيلarakeyboardsyrkeyboardدخول

شاطر | 
 

 أحمدي نجاد سيتوارى عن الانظار ويعود مع المهدي المنتظر

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
كريمة عم مرقس
عضو فعال جداً
عضو فعال جداً



الدولة : العراق
الجنس : انثى
عدد المساهمات : 24429
مزاجي : أحب المنتدى
تاريخ التسجيل : 31/01/2010
الابراج : الجدي
التوقيت :

مُساهمةموضوع: أحمدي نجاد سيتوارى عن الانظار ويعود مع المهدي المنتظر   الإثنين 01 يوليو 2013, 9:22 pm

 
أحمدي نجاد سيتوارى عن الانظار ويعود مع المهدي المنتظر
فرفش
يروج مقربون من الرئيس الايراني المنتهية ولايته محمود أحمدي نجاد، الى أنه أصبح قريباً جدًا من الامام المهدي المنتظر، الامام الـ 12 لدى الشيعة الإمامية، وأنه بعد مغادرته مكتبه الرئاسي في شارع باستور في أغسطس/ آب، سيتوارى عن الأنظار ل بانتظار رجعته مع المهدي المنتظر ليشارك معه في الصراع لاحقاق الحق ودحر الباطل.


أصبح قريباً جدًا من الامام
 المهدي المنتظر

ويرى أحمدي نجاد نفسه أنه مسدد من قبل إمام الزمان المهدي المنتظر، وأنه كان قد أحاطه بهالة من نور عندما كان يلقي خطاباً أمام الجمعية العامة للامم المتحدة في سبتمبر/ أيلول 2005، وأثارت تصريحات نجاد آنذاك موجة من السخرية، والانتقادات المباشرة من كبار علماء الدين منهم آية الله جوادي آملي.

وفي أحدث حملات الدعاية التي تروج لـ"قدسيته"، أطلق المتحدث بإسم الحكومة الإيرانية غلام حسين إلهام، تصريحاً مثيراً وصف فيه أحمدي نجاد بأنه من جنود الحجة الغائب وأنه "سيعود مع الإمام المهدي المنتظر الذي سيملأ الأرض قسطاً وعدلاً بعدما امتلأت ظلماً وجورا".

ويعتقد المقربون من أحمدي نجاد بأنه رجل نوراني مؤيَّد من المهدي، وقد كتب "إلهام" على موقعه أنّ حكومته تتلقّى الدعم من الامام الغائب، وأنّ كل نجاحات الرئيس في فترة ولايته، هي دليلٌ على هذا الأمر.

وواجهت هذه التصريحات انتقادات لاذعة من داخل سجن "إيفين" وخاصة من نائب وزير الداخلية في عهد الرئيس الإصلاحي محمد خاتمي، "مصطفى تاج زاده " المعتقل منذ الاضطرابات التي اندلعت في ايران يونيو/ حزيران العام 2009، بسبب تزوير الانتخابات الرئاسية.

وكتبت زوجته "فخري محتشمي" في صفحتها الخاصة على "فيسبوك" إن زوجها قال حول هذا الموضوع "ان مثل هذه التصريحات تظهر تحول المقربين من الرئيس المنتهية ولايته في الحكومة إلى فرقة طائفية مذهبية تؤمن بالخرافات بقيادة أحمدي نجاد". وعلق تاج زادة "وبالطبع فإن طائفةً كهذه لن يكون بإنتظارها سوى سوء العاقبة".

من جهة أخرى هاجم أصوليون بارزون كانوا أيدوا أحمدي نجاد في انتخابات العام 2009، تصريح "إلهام" ورأوه يعكس عدم فهم لأصول العقيدة، خصوصاً وأن أحمدي نجاد نفسه كان قد ذكر في رسالة التأبين التي بعثها عن الرئيس الفنزويلي الراحل هوغو تشافيز أنه "سيُبعث مع المسيح عيسى عليه السلام والإمام المهدي لإنقاذ البشرية".
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
أحمدي نجاد سيتوارى عن الانظار ويعود مع المهدي المنتظر
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
البيت الآرامي العراقي :: الاخبار العامة والسياسية General and political news :: منتدى أخبار العالم World News Forum-
انتقل الى: