البيت الآرامي العراقي




البيت الآرامي العراقي

سياسي ِ ثقافي ِ أجتماعي


 
الرئيسيةالرئيسيةبحـثالتسجيلarakeyboardsyrkeyboardدخول

شاطر | 
 

 خوش بطة تلعب شناو ... شفتونا سود....كلتوا هنود يا قاسم عطا ؟

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
Dr.Hannani Maya
المشرف العام
المشرف العام



الدولة : العراق
الجنس : ذكر
عدد المساهمات : 37592
مزاجي : أحب المنتدى
تاريخ التسجيل : 21/09/2009
الابراج : الجوزاء
التوقيت :

مُساهمةموضوع: خوش بطة تلعب شناو ... شفتونا سود....كلتوا هنود يا قاسم عطا ؟   الأحد 06 ديسمبر 2009, 3:30 am


خوش بطة تلعب شناو ... شفتونا سود....كلتوا هنود يا قاسم عطا ؟

كتابات - موظف في النزاهة

والله ما ادري نضحك... ما أدري نبجي على الي يسوي بينا اللواء المكصوصي.. و صاحبنا يطبق حرفيا المثل العربي "أن لم تستحي ..فافعل ما شئت" فبعد عشرات الحلقات من المسلسل المثير.. تصريحات ..المكصوصي.. و ما تخلالها من اثارة و تشويق و همبلة.. مرورا بالقاء القبض و بنجاح ساحق على ابو عمر البغدادي اكثر من عشر مرات (و الحبل على الجرار) و بعد ان بلعنا و ابتلعنا قصص تفجيرات الكاظمية و مدينة الصدر.. وأوهام الخطط الامنية القوية كلش في حماية الامن و نشر الامان في بغداد.. و انتهاءا بيوم بغداد الاسود.. تفجيرات الخارجية و التربية و المالية و الصحة في الصالحية و باب المعظم وفضائحها ..

فكما قال النائب بهاء الاعراجي.. صاحبنا المكصوصي اثبت و بجدارة عالية فشل قوات عمليات بغداد في حماية بغداد.. وكان سؤال المليون دولار الي يطرح نفسه و يتمرغل بالكاع..شلون؟؟؟ كيف دخل المسؤولين عن تفجيرات الاربعاء الدامي الى اكثر منطقة محصنة في العراق.. و من هم؟.

يعني بس فهمنا الفلم.. الصبح في جلسة البرلمان الطايرة.. جنت ده تأتأ و أسهال و ادرار و رايح جاي على الحمام عبالك و حد عنده سكر.. و باليل تطلع.. يا حضرة اللواء قائد قوات ذيج الصفحة.. على العراقية الفضائية و تصلح وتصرح.. ابشروا.. ابشروا كمشنا الي فجروا الصالحية و باب المعظم و حققنا وياهم و اعترفوا على نفسهم و على الخلفوهم.. و اثبتوا بالدليل القاطع الذي لا يقبل الشك.. انو مو الاطلاعات الايرانية والعباس مو همه.. بل حزب البعث هو المسؤول عن احداث الاربعاء الدامي.. و روح ابويا

تحياتنا الى حضرة اللواء الركن.. على هل الفيل الرمضاني الحلو و كما عودنا مسليمة بغداد و ابو فخري الخضراء على تصريحاته الشلمانية الثقيلة.. و لكن سيدنا بس عدنا كم سؤال مدكدك اذا ممكن تجاوبنا عليه:

1- بحق من رفعك من مقدم الى لواء ركن.. ممكن ان تشرحنا كيف دخلت القاطارت المحملة بعشرات الاطنان من المتفجارات من ابو غريب و سارت عشرات الكليومترات في بغداد عبر اكثر من 100 نقطة تفتيش مزودة باحدث اجهزة كشف المتفجرات و تدخل امنة مؤمنة الى المنطقة الخضراء دون ان يفتشها او يوفقها حتى جردي؟

2- بحق طابعات الرنيو لجامعة البكر التي هذه كل خبرتك واحترافك في الجيش و الاعلام.. ان تخبرنا من اين اتى حزب البعث بعشرات الاطنان من مادة السي فور الشديدة الانفجار و هي التي تحتاج الى تقنية و مصانع عسكرية لدولة و ليس اي دولة.. لانتاجها ؟ تريد تفهمنا ان اكو هيج معامل في ابو غريب؟ حتى الحكومة العراقية ليس لديها القدرة على انتاج هذه المادة.. مو صحيح؟ و كيف دخلت الى العراق؟ هل هبطت من السماء لو من ايران الشقيقة؟

3- كيف دخلت مجاميع الهاون و تربعت في حي اور و من اين لها الاحداثيات و الدقة االمتناهية في اصابة الاهداف في منطقة الخضراء و التوقيت الدقيق و المتزامن معا الشاحنات المفخخة؟ و نسوي عليك زحمة اذا تخبرنا اين صنعت قذائف الهاونات..؟

4- اخيرا.. كم عنصر في فليق بدر مدموجة في قوات عمليات بغداد و كم منهم واحد لديه شهادة اعلى من الابتدائية.. ان وجد؟ حتى يكونو مثلك امنيين و مؤتمنين و ذا كفائة عالية كما تدعي و من اين يستلموا اوامرهم منك ام من ابو حسن.. هادي العامري؟

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
خوش بطة تلعب شناو ... شفتونا سود....كلتوا هنود يا قاسم عطا ؟
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
البيت الآرامي العراقي :: الثقافية , الادبية , التاريخية , الحضارية , والتراثية Cultural, literary, historical, cultural, & heritage :: منتدى قرأت لك والثقافة العامة والمعرفة Forum I read you & general culture & knowledge-
انتقل الى: