البيت الآرامي العراقي




البيت الآرامي العراقي

سياسي ِ ثقافي ِ أجتماعي


 
الرئيسيةالرئيسيةبحـثالتسجيلarakeyboardsyrkeyboardدخول

شاطر | 
 

  بطلة "قلوب منسية" تنضم إلى "حريم السلطان"

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
كريمة عم مرقس
عضو فعال جداً
عضو فعال جداً



الدولة : العراق
الجنس : انثى
عدد المساهمات : 24429
مزاجي : أحب المنتدى
تاريخ التسجيل : 31/01/2010
الابراج : الجدي
التوقيت :

مُساهمةموضوع: بطلة "قلوب منسية" تنضم إلى "حريم السلطان"   السبت 06 يوليو 2013, 8:06 pm

 بطلة "قلوب منسية" تنضم إلى "حريم السلطان"

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]واحدة جوردوم
(أنقرة - عبير زكي - mbc.net) بعدما صرح منتج مسلسل "حريم السلطان" تيمور سافجي لصحيفة بوست التركية بأن الممثلة مريم أوزيرلي لن تعود لتكملة المسلسل بسبب سفرها المفاجئ إلى ألمانيا ، موضحاً أنها تركت طاقم العمل بطريقة مفاجئة وأنه لا يريدها في المسلسل بعد الآن، قال أنه وجد البديلة التي ستقوم بدور السلطان هُرّام  وهي الممثلة القديرة واحدة جوردوم والتي شاركت في مسلسلات "قلوب منسية"، "أمي"، و"أسميتها فريحة".
وذكرت صحيفة بوجون التركية بأن جوردوم ستتقاضى شهريا 140 ألف ليرة تركية أي حوالي 75 ألف دولار أمريكي، وستجسد الفنانة  في الموسم الرابع السلطانة هُرّام وهي قد كبرت 15 عاماً .
والفنانة واحدة جوردوم ابنة إحدى العائلات التي هاجرت من اليونان إلى تركيا. والدها عمل كسائق شاحنة ووالدتها ربة منزل. درست في البداية في كلية الاقتصاد ولكنها لم تكمل بسبب عشقها للفن. ثم درست في جامعة 9 أيلول في إزمير قسم الفنون الجميلة، المسرح وتخرجت بالمرتبة الأولى منها. كما وشاركت في مسرح الفنون حيث حصلت الجامعة على المركز الأول بسببها. وعملت في أكثر من خمسة عشر مسرحية.
انتقلت جوردوم مع زوجها الممثل ألطان جوردوم إلى أنقرة التي فتحت أمامها أبواباً واسعة في التمثيل، وفي عام 1994 أنجبت ابنتهما أليزا. وبعد ذلك قبلت عرض المسرح الدولي في مدينة أضنة لكي تعمل كممثلة مسرح. وكانت نقطة الانطلاق الحقيقية لها في مسلسل "قلوب منسية" والذي أدت فيه دور "سوزان" مما كانت بداية شهرتها الواسعة. وكان فيلم "أول حب" هو نقطة انطلاقها في عالم السينما التركية.
الفنانة التركية كانت قد علمت بأنها مصابة بسرطان الثدي، وتم تشخيص مرضها في20 سبتمبر/أيلول 2011، بعد أن وصل إلى المرحلة الثالثة، وانتشر إلى الغدد اللمفاوية، وتوقفت عن المشاركة في مسلسل "أسميتها فريحة".
وفي شهر ابريل/نيسان 2012 احتفلت الفنانة واحدة جوردوم بانتهاء فترة علاجها الكيميائي التي رفضت خلالها لبس الباروكة، وجسدت دور الدكتورة "دنيز" في مسلسل جديد بعنوان "مرحبا بالحياة" وهي النسخة التركية من المسلسل الأمريكي Private Practice.
وانفصلت الفنانة عن زوجها ألطان جوردوم عام 2012 بعد زواج استمر أكثر من عشرين عامًا.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
بطلة "قلوب منسية" تنضم إلى "حريم السلطان"
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
البيت الآرامي العراقي :: الفنون , الصور , الأغاني والموسيقى , والمطربين Art, photos, songs & music,& singers :: منتدى اخبار الفن والفنانين الاجنبية Forum news & foreign artists-
انتقل الى: