البيت الآرامي العراقي




البيت الآرامي العراقي

سياسي ِ ثقافي ِ أجتماعي


 
الرئيسيةالرئيسيةبحـثالتسجيلarakeyboardsyrkeyboardدخول

شاطر | 
 

  أفاد مصدر في شرطة محافظة بابل، الاثنين، أن ضابطاً في الجيش العراقي، واربعة من افراد اسرته قتلوا بهجوم مسلح في مدينة الحلة مركز المحافظة.

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
كريمة عم مرقس
عضو فعال جداً
عضو فعال جداً



الدولة : العراق
الجنس : انثى
عدد المساهمات : 24429
مزاجي : أحب المنتدى
تاريخ التسجيل : 31/01/2010
الابراج : الجدي
التوقيت :

مُساهمةموضوع: أفاد مصدر في شرطة محافظة بابل، الاثنين، أن ضابطاً في الجيش العراقي، واربعة من افراد اسرته قتلوا بهجوم مسلح في مدينة الحلة مركز المحافظة.   الإثنين 08 يوليو 2013, 9:28 pm

 
شفق نيوز/ أفاد مصدر في شرطة محافظة بابل، الاثنين، أن ضابطاً في الجيش العراقي، واربعة من افراد اسرته قتلوا بهجوم مسلح في مدينة الحلة مركز المحافظة.

وقال المصدر في حديث لـ"شفق نيوز"، إن "مسلحين مجهولين اقتحموا في وقت متأخر من ليلة أمس في مدينة الحلة منزل ضابط، وقاموا باحتجازه هو واسرته المكونة من امه وزوجته واثنين من ابنائه باحدى غرف المنزل، وفتحوا عليهم وابلاً من الرصاص ممّا اردوهم قتلى في الحال ولاذ المهاجمون إلى مكان مجهول".

وأضاف المصدر أن "القوات الامنية فرضت طوقاً على مكان الحادث وبدأت بعمليات دهم وتفيش في المناطق المحيطة به بحثاً عن المسلحين المهاجمين بينما نقلت جثث القتلى إلى دائرة الطب العدلي".

وكان مصدر في شرطة محافظة صلاح الدين قد أفاد، أمس الاحد، أن اربعة من عناصر الشرطة بينهم ضابط برتبة نقيب سقطوا بين قتيل وجريح بانفجار عبوة ناسفة شمال مدينة تكريت.

وكان مصدر في شرطة محافظة بابل قد كشف في، نهاية شهر حزيران الماضي، عن تفجير قرابة 10 منازل بعد اختطاف عدد من النساء بعمليات نفذها مسلحون من "دولة العراق الاسلامية" شمالي المحافظة.

وتنشط المجاميع المسلحة في شمال محافظة بابل خاصة في منطقة البحيرات التي كانت تسمى قبل 2010 بـ"قندهار العراق"، نسبة إلى بلدة في افغانستان حيث معقل تنظيم القاعدة.

وتسعى الاجهزة الامنية لفرض سيطرتها على تلك المناطق لما تشكله من خطر ينذر بعودة اعمال العنف في البلاد.

وكانت الاجهزة الامنية قد نفذت العديد من الخطط والعمليات الاستباقية في محافظة بابل إلاّ أنها لم تستطع أن تطهر المنطقة بشكل كامل من الجماعات المسلحة.

وينفذ المسلحون في بابل هجمات بالسيارات المفخخة والعبوات الناسفة والاسلحة الكاتمة تستهدف عناصر القوات الامنية من الجيش والشرطة والموظفين الحكوميين والمناطق ذات الكثافة السكنية التي يتواجد فيها المدنيون من اسواق ومطاعم شعبية ومقاه وغيرها من الامكان.

ي ع
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
أفاد مصدر في شرطة محافظة بابل، الاثنين، أن ضابطاً في الجيش العراقي، واربعة من افراد اسرته قتلوا بهجوم مسلح في مدينة الحلة مركز المحافظة.
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
البيت الآرامي العراقي :: الاخبار العامة والسياسية General and political news :: منتدى أخبار العراق Iraq News Forum-
انتقل الى: