البيت الآرامي العراقي




البيت الآرامي العراقي

سياسي ِ ثقافي ِ أجتماعي


 
الرئيسيةالرئيسيةبحـثالتسجيلarakeyboardsyrkeyboardدخول

شاطر | 
 

 رعد حمودي يهنئ المنتخب العسكري ويؤكد ان الكرة العراقية تقف على قاعدة رصينة ومستقبلها بخير

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
كريمة عم مرقس
عضو فعال جداً
عضو فعال جداً



الدولة : العراق
الجنس : انثى
عدد المساهمات : 24429
مزاجي : أحب المنتدى
تاريخ التسجيل : 31/01/2010
الابراج : الجدي
التوقيت :

مُساهمةموضوع: رعد حمودي يهنئ المنتخب العسكري ويؤكد ان الكرة العراقية تقف على قاعدة رصينة ومستقبلها بخير   الثلاثاء 16 يوليو 2013, 9:12 am

 
رعد حمودي يهنئ المنتخب العسكري ويؤكد ان الكرة العراقية تقف على قاعدة رصينة ومستقبلها بخير
الإثنين, 15 تموز/يوليو 2013 16:23

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
[b style="font-weight: bold;"][بغداد ـ أين][/b]
هنأ رئيس اللجنة الاولمبية، رعد حمودي، جماهير الكرة العراقية لمناسبة فوز منتخبنا العسكري ببطولة العالم العسكرية بكرة القدم التي اختتمت امس في اذربيجان بعد فوزه في المباراة الختامية على نظيره العماني بثلاثة اهداف مقابل هدفين.
وقال حمودي في تصريح لوكالة كل العراق[ اين]، ان" ما تحقق يعد انجازا بكل معنى الكلمة نظرا لظروف الإعداد الصعبة التي مر بها المنتخب قبل دخوله لمنافسات البطولة"، مشيدا بما قدمه" اللاعبون والملاك التدريبي في جميع المباريات واصرارهم على خطف اللقب برغم قوة المنتخبات المنافسة" .
واوضح حمودي ان "الانجاز العسكري لم يكن ليتحقق لولا دور وزارة الدفاع ودعمها المالي والمعنوي للمنتخب بدءا من التصفيات التي جرت في عمان وانتهاء بنهائيات البطولة في اذربيجان".
وأضاف أن "ما يبعث على الفرح والتفاؤل ان فوز العراق ببطولة العالم العسكرية تزامن مع ماحققه منتخب شباب العراق في نهائيات كاس العالم في تركيا بأحتلاله المركز الرابع بعد ان كان قاب قوسين او ادنى من الوصول الى المباراة النهائية وهما انجازان أكدا بما لايدع مجالا للشك ان الكرة العراقية تقف على قاعدة رصينة وان مستقبلها بخير بوجود مواهب متميزة قادرة على العطاء والابداع خلال السنوات المقبلة" .
يذكر أن المنتخب العسكري احرو ليلة أمس لقب بطولة العالم العسكرية بعد فوزه الختامية على نظيره العماني بثلاثة أهداف مقابل هدفين فيما أحرز اللاعب حمادي احمد لقب هداف البطولة برصيد سبعة أهداف.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
رعد حمودي يهنئ المنتخب العسكري ويؤكد ان الكرة العراقية تقف على قاعدة رصينة ومستقبلها بخير
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
البيت الآرامي العراقي :: الرياضة العالمية , العربية , والعراقية Global sports, Arabic, Iraq :: منتدى الرياضة العراقية بكل أنواعها Iraqi Sports Forum of all kinds-
انتقل الى: