البيت الآرامي العراقي




البيت الآرامي العراقي

سياسي ِ ثقافي ِ أجتماعي


 
الرئيسيةالرئيسيةبحـثالتسجيلarakeyboardsyrkeyboardدخول

شاطر | 
 

  قال مسؤول بالأمن اليمني، الثلاثاء، إن عناصر تابعة لمليشيات متشددة في منطقة لحج، قامت بقتل يمني لأتهامها له بأنه مثلي الجنس.

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
كريمة عم مرقس
عضو فعال جداً
عضو فعال جداً



الدولة : العراق
الجنس : انثى
عدد المساهمات : 24429
مزاجي : أحب المنتدى
تاريخ التسجيل : 31/01/2010
الابراج : الجدي
التوقيت :

مُساهمةموضوع: قال مسؤول بالأمن اليمني، الثلاثاء، إن عناصر تابعة لمليشيات متشددة في منطقة لحج، قامت بقتل يمني لأتهامها له بأنه مثلي الجنس.   الأربعاء 17 يوليو 2013, 5:38 pm


لحج، اليمن (CNN)-- قال مسؤول بالأمن اليمني، الثلاثاء، إن عناصر تابعة لمليشيات متشددة في منطقة لحج، قامت بقتل يمني لأتهامها له بأنه مثلي الجنس.
اليمن: مقتل 14 بانفجار مولد كهربائي جنوب صنعاء
وقال شاهد عيان لـCNN: "قام مسلحان على ظهر دراجة نارية بإطلاق النار، فقتلت  هاشم العصيمي، الذي كان متوجها إلى بيته، الاثنين."
مقتل 3 جنود بانفجار عبوة ناسفة وسط صنعاء
وأضاف شاهد العيان الذي كان على معرفة بالعصيمي: "قامت المليشيات بتوجيه تحذيرين للعصيمي، وهددته بالقتل اذا لم يتوقف عن ممارسته "للمثلية"."
الإعدام ليمنيين في السعودية بتهمة السرقة
من جهته عقب المسؤول الأمني، الذي فضل عدم ذكر اسمه لكونه غير مخول بالتحدث لوسائل الإعلام: " العديد من المتشددين يعيشون في لحج، ووجود شخص مثلي الجنس، أمر غير مقبول بالنسبة لغالبية السكان هنا."
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
قال مسؤول بالأمن اليمني، الثلاثاء، إن عناصر تابعة لمليشيات متشددة في منطقة لحج، قامت بقتل يمني لأتهامها له بأنه مثلي الجنس.
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
البيت الآرامي العراقي :: الاخبار العامة والسياسية General and political news :: منتدى أخبار الوطن العربي Arab News Forum-
انتقل الى: