البيت الآرامي العراقي




البيت الآرامي العراقي

سياسي ِ ثقافي ِ أجتماعي


 
الرئيسيةالرئيسيةبحـثالتسجيلarakeyboardsyrkeyboardدخول

شاطر | 
 

  مبروك. خسرنا بطولة وكسبنا منتخب

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
كريمة عم مرقس
عضو فعال جداً
عضو فعال جداً



الدولة : العراق
الجنس : انثى
عدد المساهمات : 24429
مزاجي : أحب المنتدى
تاريخ التسجيل : 31/01/2010
الابراج : الجدي
التوقيت :

مُساهمةموضوع: مبروك. خسرنا بطولة وكسبنا منتخب   الخميس 18 يوليو 2013, 10:01 am

 مبروك. خسرنا بطولة وكسبنا منتخب
    بقلم :  محمد خضوري


بعد الخروج المخيب للمنتخب العراقي الاول من تصفيات التأهل الى كاس العالم تم وضع اشارة حمراء على مستقبل الكرة العراقية ، كما واتفق الجميع على ضرورة التغير في هذه الفترة المقبلة ،فكان الجميع ينتظر ما سوف تسفر عنه مشاركة المنتخب الشبابي في بطولة كاس العالم التي استضافتها تركيا ، فكانت النتائج للمنتخب الشبابي مبهرة وجيدة لفريق اشادة به الصحف العالمية ، فريق كبير متمكن يلعب بكل ثقة وروح قتالية جعلت منه المرشح لنيل لقب هذه البطولة العالمية ، ولكن بعض الاخطاء وسوء الحظ وقف بوجه تحقيق هذا الانجاز الكبير .

نحن فرحون بما حققته كتيبة الكابتن حكيم شاكر ، فمجرد الوصول الى نصف نهائي بطولة كاس العالم للشباب هو انجاز يتحقق للكرة العراقية لأول مرة بالتاريخ ومن خلال مشاركات العراق الاربعة السابقة ، فكانت بطولة تركيا تمثل النجاح للكرة العراقية ولهذا المنتخب الشاب الذي يستحق منا كل تقدير ومحبة .

ولكن هناك رجاء الى اتحاد الكرة العراقي المركزي لكرة القدم ، يجب الحفاظ على هذا المنتخب ليكون الفريق العراقي الوطني مع اضافة بعض الاسماء الى هذا الفريق حتى يكون لدينا منتخب عراقي كبير يشار له بالبنيان على مستوى المنتخبات العربية والأسيوية . وهذا يحتاج الى افعال وليس مجرد كلام ، لان الفترة المقبلة تحتاج منا كل جهد حقيقي من اجل عودة الكرة العراقية الى ساحة المنافسات ، وخاصة تصفيات الموهلة لأمم اسيا التي اصبح وضع الفريق العراقي بموقف صعب وحرج ، اذن هذا الفريق اصبح امانة بيد اتحاد الكرة ، ونحن مع هذا الفريق حتى نعود بأمجاد الكرة العراقية من جديد.
الف الف مبروك لهذا الانجاز العالمي للكرة العراقية ونتمنى المزيد خلال الفترة المقبلة ان شاء الله .
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
مبروك. خسرنا بطولة وكسبنا منتخب
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
البيت الآرامي العراقي :: الرياضة العالمية , العربية , والعراقية Global sports, Arabic, Iraq :: منتدى الرياضة العراقية بكل أنواعها Iraqi Sports Forum of all kinds-
انتقل الى: