البيت الآرامي العراقي




البيت الآرامي العراقي

سياسي ِ ثقافي ِ أجتماعي


 
الرئيسيةالرئيسيةبحـثالتسجيلarakeyboardsyrkeyboardدخول

شاطر | 
 

  لأول مرة ..سوبرمان يواجه باتمان في فيلم واحد

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
كريمة عم مرقس
عضو فعال جداً
عضو فعال جداً



الدولة : العراق
الجنس : انثى
عدد المساهمات : 24429
مزاجي : أحب المنتدى
تاريخ التسجيل : 31/01/2010
الابراج : الجدي
التوقيت :

مُساهمةموضوع: لأول مرة ..سوبرمان يواجه باتمان في فيلم واحد   الإثنين 22 يوليو 2013, 7:56 pm

 لأول مرة ..سوبرمان يواجه باتمان في فيلم واحد
فاجأ المخرج زاك سنايدر بمواجهة مرتقبة بين سوبرمان وباتمان في الجزء الثاني لفيلم "مان أوف ستيل"، والتي طالما حلم بها عشاق مغامرات الأبطال الخارقين منذ قرابة 75أنباء موسكو

 
أعلن المخرج زاك سنايدر على هامش فعاليات مهرجان "كوميك كون" السنوي المقام في سان دييغو أن فيلم "مان أوف ستيل"  وهو ضمن سلسلة أفلام شخصية المغامرات الخيالية سوبرمان لن يكون الأخير، الأمر الذي أكدته شركة "وارنر براذرز" الأميركية للإنتاج السينمائي في بيان أصدرته لاحقاً.
 وفاجأ المخرج سنايدر المشاهدين العاشقين لأفلام الأبطال الخارقين الخياليين بخبر الإعداد لجزء ثان لكنه سيحمل مفاجأة غير متوقعة تكمن في مواجهة بين سوبرمان والبطل الخيالي باتمان أو الرجل الوطواط.
وأصدر سنايدر بياناً، يوم السبت، اعترف فيه بأن فكرة محاربة البطلين بعضهما بعضا قد تمثل مفاجأة للبعض، وقال المخرج زاك سنايدر المخرج المختار لصنع الجزء الثاني لفيلم "مان أوف ستيل" الذي لم يعلن اسمه بعد: "دعونا نواجه الأمر. إن المسألة تفوق الخيال عندما نجد سوبرمان وباتمان في مواجهة نظراً لأنهما أعظم بطلين خياليين في العالم".
ونجح فيلم "مان أوف ستيل" بحصاد 621 مليون دولار من عرضه في انحاء العالم، وهو من صنع المخرج زاك سنايدر، وقام ببطولته الممثل البريطاني هنري كافيل في دور سوبرمان.
 ولاقى المخرج الذي قدم إضافة قوية لشركة الإنتاج السينمائي "وارنر براذرز" تصفيقا حاراً من أكثر من ستة آلاف شخص كانوا ضمن فعاليات مهرجان "كوميك كون" السنوي للأعمال الكوميدية في سان دييغو.
ويبدو أن نجاح الجزء الثاني من فيلم "مان أوف ستيل" سيكون مكفولاً إن شوّق المشاهدين بحسم التساؤل الذي شغل بال الكثيرين على مدى قرابة 75 عاماً وهو: من الأقوى سوبرمان أم باتمان؟
وظهر سوبرمان أي الرجل الخارق في عام 1938 على هيئة قصص مرسومة في مجلة، ومخترعا شخصية سوبرمان هما جيري سيغيل وجو شاستر أثناء عملها لدى شركة "ناشيونال كومكس"، وهو من مواليد كوكب كريبتون، وجاءت ولادته قبل عدة أعوام من انفجار كوكبه كريبتون وفنائه، وبعثه والده الى الأرض فعثر عليه وتبناه جوناثان كنت وزوجته مارثا كنت، فترعرع سوبرمان في كنفهما ليكتشف قدراته الخارقة لاحقاً، وازدادت شعبية قصص سوبرمان  لتنتقل من صفحات المجلات إلى مسلسلات الإذاعة ثم التلفزيون ثم الأفلام السينمائية.
 أما باتمان الرجل الوطواط فظهر في العام التالي لولادة سوبر مان، وبالتحديد عام 1939، وهو الثري "بروس وين" صاحب الملايين وصاحب شركات وين. توفي والداه منذ صغره في حادثة سرقة حدثت أمام عينه. مما دفعه لتنمية قدراته الجسمانية والعقلية واتخذ الوطواط شعارا له ليحارب الجريمة. على عكس جميع الأبطال الخياليين لا يمتلك باتمان أي قدرات خارقة للطبيعة ولكنه يستخدم التكنولوجيا والعلم وذكاءه وثروته وقوته الجسمانية في حربه ضد الجريمة. عاماً
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
لأول مرة ..سوبرمان يواجه باتمان في فيلم واحد
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
البيت الآرامي العراقي :: الفنون , الصور , الأغاني والموسيقى , والمطربين Art, photos, songs & music,& singers :: منتدى اخبار الفن والفنانين الاجنبية Forum news & foreign artists-
انتقل الى: