البيت الآرامي العراقي




البيت الآرامي العراقي

سياسي ِ ثقافي ِ أجتماعي


 
الرئيسيةالرئيسيةبحـثالتسجيلarakeyboardsyrkeyboardدخول

شاطر | 
 

 ربيع يكشف تفاصيل جريمة قطع عضوه.. وزوجته ردينا ترد

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
كريمة عم مرقس
عضو فعال جداً
عضو فعال جداً



الدولة : العراق
الجنس : انثى
عدد المساهمات : 24429
مزاجي : أحب المنتدى
تاريخ التسجيل : 31/01/2010
الابراج : الجدي
التوقيت :

مُساهمةموضوع: ربيع يكشف تفاصيل جريمة قطع عضوه.. وزوجته ردينا ترد   الأربعاء 24 يوليو 2013, 1:25 pm

 
ربيع يكشف تفاصيل جريمة قطع عضوه.. وزوجته ردينا ترد
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
الحياة نيوز - اخبار الاردن -

اكد الشاب اللبناني ربيع الأحمد ضحية الجريمة التي حصلت منذ أيام انه يتمنى الموت بسبب حالته الصحية، لافتا إلى أن البعض وقفوا ضده وألفوا الأكاذيب حول الجريمة.


وأوضح ربيع في حديث مع قناة الـ LBCI عبر برنامج "نهاركم سعيد" تفاصيل ما جرى معه، مشيرا إلى انه لم يجبر ردينا على الزواج منه وان أهلها أشعروه أنهم وافقوا على الزواج قبل حصول الجريمة، وأوضح انه استدرج إلى منزل ذوي ردينا حيث تعرض للضرب من قبل 7 شبان بطريقة وحشية لمدة نصف ساعة، قبل أن يتم جره إلى ساحة البلدة ويتم قطع عضوه التناسلي من قبل الشبان.


وأشار ربيع إلى أن الشبان كانوا يريدون ذبحه، مؤكدا انه ادعى على أكثر من 7 أشخاص اشتركوا مباشرة بالجريمة، يعمل 2 منهم لدى النائب اللبناني "الدرزي" أكرم شهيب.


وكشف ربيع أن زوجته ردينا أخبرته أنها حاولت الانتحار سابقا بسبب ضغط شقيقها الأكبر، مؤكدا أنهم كعائلة تحت القانون وينتظرون الإجراءات القانونية، مطالبا بتوقيف كل المرتكبين وإعادة زوجته إليه.


وفي موازاة ذلك، رفضت ردينا ملاعب في اتصال مع الـ LBCI كل ما أدلى به ربيع، معلنة انه أوهمها انه من الطائفة الدرزية، وانها تعرضت لمحاولة اعتداء منه لأكثر من مرة، متمنيا من القضاء أن يأخذ مجراه.


من جهته، شدد وزير العدل اللبناني شكيب قرطباوي أن القضاء لم يتوان يوما عن القيام بواجباته وقد تحرك وسيلاحق مرتكبي الجريمة حتى إلقاء القبض عليهم من دون استثناء.


هذا واعتبرت رئيسة اللجنة الأهلية لمتابعة قضايا المرأة في لبنان الباحثة الدكتورة فهمية شرف الدين أنلبنان سيشهد الكثير من هذه الحالات نتيجة التعصب الطائفي.[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
ربيع يكشف تفاصيل جريمة قطع عضوه.. وزوجته ردينا ترد
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
البيت الآرامي العراقي :: منتديات متفرقة متنوعة Miscellaneous miscellaneous forums :: منتدى الكوارث الطبيعية وتلوث البيئة والحوادث والجريمة Disaster & Environment Forum & accidents-
انتقل الى: