البيت الآرامي العراقي




البيت الآرامي العراقي

سياسي ِ ثقافي ِ أجتماعي


 
الرئيسيةالرئيسيةبحـثالتسجيلarakeyboardsyrkeyboardدخول

شاطر | 
 

 مباريات تجريبية لاسود الرافدين تحضيرا لمواجهة السعودية في تصفيات آسيا

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
كريمة عم مرقس
عضو فعال جداً
عضو فعال جداً



الدولة : العراق
الجنس : انثى
عدد المساهمات : 24429
مزاجي : أحب المنتدى
تاريخ التسجيل : 31/01/2010
الابراج : الجدي
التوقيت :

مُساهمةموضوع: مباريات تجريبية لاسود الرافدين تحضيرا لمواجهة السعودية في تصفيات آسيا   الجمعة 26 يوليو 2013, 1:17 pm

 مدرب المنتخب يصل الأسبوع المقبل للتدريب في بغداد

مباريات تجريبية لاسود الرافدين تحضيرا لمواجهة السعودية في تصفيات آسيا


بغداد - العالم

تسلم الاتحاد المركزي لكرة القدم، خمس دعوات رسمية من اتحادات الكويت وعمان والاردن ولبنان والبحرين، لاقامة مباريات دولية ودية بين منتخباتها والمنتخب الوطني الاول استعدادا للاستحقاقات المقبلة.

وقال عضو اتحاد الكرة كامل زغير إن "الاتحاد تسلم خمس دعوات رسمية لاقامة مباريات دولية ودية مع المنتخب الوطني الأول سيتم حسم امرها في اجتماع الاتحاد يوم الأحد المقبل".

وأضاف ان "الاتحاد العماني حدد الخامس من اب المقبل موعدا للمباراة فيما حدد الاتحاد الاردني التاسع من الشهر ذاته موعدا لاقامة المباراة في العاصمة الاردنية، بينما طلبت اتحادات الكويت والبحرين وعمان مواجهة المنتخب في ايام مختلفة من ايلول المقبل".

يذكر ان المنتخب الوطني سيواجه نظيره السعودي في الخامس عشر من شهر تشرين الاول المقبل باطار الجولة الثالثة من المجموعة الثالثة للتصفيات المؤهلة لنهائي البطولة الاسيوية التي ستضيفها استراليا 2015 .

وكان امين سر الاتحاد العراقي لكرة القدم طارق احمد قد صرح للعالم ان المدرب الصربي فلاديمير بتروفيتش باق في منصبه مدرباً لمنتخبنا الوطني بكرة القدم لحين انتهاء عقده. وأشار الى ان " فلاديمير بتروفيتش سيصل الى بغداد الاسبوع المقبل للمباشرة باعداد المنتخب للاستحقاقات المقبلة الرسمية وغير الرسمية". واضاف احمد" بموجب العقد المبرم بين الاتحاد العراقي وبتروفيتش فانه سيبقى قائداً لكتيبة الاسود، على الرغم من الشائعات التي تحدثت عن تغييره، او فك ارتباطه مع المنتخب.

واضاف" بغض النظر عن النتائج فنحن ملتزمون بالعقد، وفي حال ابعدهاه فاننا مضطرين لدفع الشرط الجزائي. واشار" لدينا استحقاقات قادمة، والخروج من نهائيات كأس العالم ليست نهاية المطاف فهنالك فرق كبيرة ودعت التصفيات، والاهم من ذلك اننا استبشرنا خيراً بوجود طاقات شابة في العراق ستكون عماد المنتخب الوطني في تصفيات مونديال 2018. في سياق متصل اكد احمد ان الصربي بتروفيتش يسعى لتوفير مباراة تجريبية للمنتخب ضد منتخب بلاده، واشترط الاتحاد الصربي ان تكون المباراة الودية في بلغراد، وفي حال تعذر اقامتها فانه سيسمح باللعب في دولتي الامارات او قطر.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
مباريات تجريبية لاسود الرافدين تحضيرا لمواجهة السعودية في تصفيات آسيا
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
البيت الآرامي العراقي :: الرياضة العالمية , العربية , والعراقية Global sports, Arabic, Iraq :: منتدى الرياضة العراقية بكل أنواعها Iraqi Sports Forum of all kinds-
انتقل الى: