البيت الآرامي العراقي




البيت الآرامي العراقي

سياسي ِ ثقافي ِ أجتماعي


 
الرئيسيةالرئيسيةبحـثالتسجيلarakeyboardsyrkeyboardدخول

شاطر | 
 

 اعلنت لجنة الانضباط في الاتحاد العراقي لكرة القدم، الجمعة، عن معاقبة ناديي اربيل والسليمانية على خلفية الشغب الذي حدث في مباراتيهما في منافسات دوري النخبة الكروي.

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
كريمة عم مرقس
عضو فعال جداً
عضو فعال جداً



الدولة : العراق
الجنس : انثى
عدد المساهمات : 24429
مزاجي : أحب المنتدى
تاريخ التسجيل : 31/01/2010
الابراج : الجدي
التوقيت :

مُساهمةموضوع: اعلنت لجنة الانضباط في الاتحاد العراقي لكرة القدم، الجمعة، عن معاقبة ناديي اربيل والسليمانية على خلفية الشغب الذي حدث في مباراتيهما في منافسات دوري النخبة الكروي.   الجمعة 26 يوليو 2013, 1:19 pm

 
شفق نيوز/ اعلنت لجنة الانضباط في الاتحاد العراقي لكرة القدم، الجمعة، عن معاقبة ناديي اربيل والسليمانية على خلفية الشغب الذي حدث في مباراتيهما في منافسات دوري النخبة الكروي.

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
وقال رئيس لجنة المسابقات علي جبار، في حديث لـ"شفق نيوز"، ان لجنته قررت معاقبة نادي أربيل بحرمان جمهوره من مرافقة فريقه لمباراتين وغرامة النادي عشرة ملايين دينار، بسبب اعتداء جمهوره على لاعبي دهوك في المباراة التي جرت على ملعب فرانسو حريري وانتهت لصالح دهوك بهدف نظيف.

وأضاف ان "اللجنة قررت ايضا معاقبة السليمانية بحرمانه مباراة واحدة وغرامة 5 ملايين دينار، بسبب تصرفات جمهوره في مباراته السابقة التي خسرها امام الميناء ضمن منافسات الجولة الحادية عشرة".

وتابع جبار ان "الاتحاد سيعاقب أي ناد يتصرف جمهوره أو ادارته بشكل غير لائق وخارج عن الروح الرياضية، ولا يفرق بين ناد واخر ويتعامل معها بالتساوي"، مبينا ان "العقوبات ستكون اشد في حال تكرار التجاوزات".

أ د / م ر 
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
اعلنت لجنة الانضباط في الاتحاد العراقي لكرة القدم، الجمعة، عن معاقبة ناديي اربيل والسليمانية على خلفية الشغب الذي حدث في مباراتيهما في منافسات دوري النخبة الكروي.
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
البيت الآرامي العراقي :: الرياضة العالمية , العربية , والعراقية Global sports, Arabic, Iraq :: منتدى الرياضة العراقية بكل أنواعها Iraqi Sports Forum of all kinds-
انتقل الى: