البيت الآرامي العراقي




البيت الآرامي العراقي

سياسي ِ ثقافي ِ أجتماعي


 
الرئيسيةالرئيسيةبحـثالتسجيلarakeyboardsyrkeyboardدخول

شاطر | 
 

 كوكبة جديدة من شهداء البعث والامة

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
Dr.Hannani Maya
المشرف العام
المشرف العام



الدولة : العراق
الجنس : ذكر
عدد المساهمات : 37598
مزاجي : أحب المنتدى
تاريخ التسجيل : 21/09/2009
الابراج : الجوزاء
التوقيت :

مُساهمةموضوع: كوكبة جديدة من شهداء البعث والامة    السبت 27 يوليو 2013, 5:35 pm

 كوكبة جديدة من شهداء البعث والامة





كوكبة جديدة من شهداء البعث والامة








الشهداء بذار الحياة وأكرم منـا جميعا





اقدمت حكومة نوري المالكي التابعة لايران مؤخرا على اعدام كوكبة جديدة من مناضلي البعث وهم الرفاق :


1 . الشهيد كرم سليم حسين .

2 . الشهيد صباح حسام حميد .

3 . الشهيد مجيد كصاب فرحان .

4 . الشهيد قاسم شحنة شكير .

5 . الشهيد محمد صالح احمد .

6 . الشهيد فالح عباس غالي .

7 . الشهيد حسين محمود محمد .


هؤلاء الشهداء وقعوا في اسر القوات الامريكية عندما كانوا يقاتلون كانوا ضمن فصائل المقاومة العراقية الباسلة التي تصدت للقوات الأمريكية والأوكرانية ضمن قضاء الصويرة ، وبعد الانسحاب الامريكي سلمتهم امريكا لحكومة المالكي وتم اعدامهم مؤخرا بسبب مقاومتهم للاحتلال الامريكي . ولهذا يفخر البعث والبعثيون كافة في كل قطر عربي بهذه المأثرة الجهادية العظمى ، والتي تؤكد مرة اخرى ان البعث هو حزب الشهداء مثلما هو حزب الوحدة العربية ، فنحن ، وبلا تفاخر وانما بفخر مشروع ، نذكّر بانه لايوجد حزب في كل الوطن العربي من موريتانيا حتى اليمن قدم شهداء بنسبة واحد الى عشرات الالاف من رقم شهداء البعث في العراق والذي تجاوز ال( 160 ) الف شهيد فقط بعد الاحتلال ، وفي مقدمتهم قادة البعث وعلى راسهم سيد شهداء العصر القائد صدام حسين والذي قدم صورة حقيقة للبعثي الاسطوري الشجاعة المترفع فوق شهوات الحياة .

حزب الشهداء اليوم لا يتوقف عن العطاء فيقدم كوكبة جديدة على طريق تحرير العراق من الغزو الايراني المدعوم امريكيا ، استشهدت تحقيقا لوعد الله ولارادة الشعب برفض الاحتلال والمساومات مهما كان الثمن ، بينما الاف الرفاق البعثيين مع الملايين من ابناء العراق ، في طليعتهم فصائل المقاومة العراقية المختلفة والشخصيات الوطنية وشيوخ العشائر وجماهيرها ورجال الدين الحقيقيين ، يخوضون اليوم معركة الحسم ، فلقد وصل وعد الله ساعته واقترب وقت انشقاق القمر وبدأ ( ذوو البأس الشديد ) بغمر نيران فارس بمياه الفراتين .

وفي معركة الحسم يؤجل كل شيء لان الحسم وحده هو الذي يحل مشاكل العراق وبدون الحسم لن نرى 32 مليون عراقي وقد استعادوا كرامتهم التي مرغت بالتراب كما لم تمرغ في اسوأ حالات احتلال العراق عبر ثماينة الاف عام.

وعد الحسم اقترب واخذ خامنئي يراه لذلك اصيب وعامة النخب الفارسية بجنون الانتقام فكانت مجزرة الحويجة وعمليات التصفيات الطائفية التي تخفي نزعة تطهير عرقي فارسية قديمة ذهب ويذهب ضحيتها يوميا عشرات العراقيين العرب ( سنة وشيعة ومسيحيين وصابئة وايزدية ) ، وشبك وتركمان وغيرهم ، لكن فاشية خامنئي ووحشية ادواته في العراق لم ولن تمنع الحسم وتحقيق وعد الله ، فوعد الله حتمية وشعب العراق مؤمن بحتمية تحقيق وعد الله ، ولهذا نرى ابناء العراق النشامى يتسابقون الان لتقديم الغالي قبل الرخيص في معركة تحرير العراق خصوصا معركة تحرير ارادة شعبنا العراقي المظلوم في الجنوب المتوثب للانتفاضة والثورة

اليوم ودماء سبعة من رفاقنا تسفح من اجل العراق ، اليوم ودماء شهداء المقاومة العراقية الباسلة ومن بينهم فصائل البعث وحلفاؤه في جبهة الجهاد والتحرير والخلاص الوطني ، تسفح اثناء الرد المشروع على جرائم حكومة نغول الفرس والامريكيين ، لا يسعنا الا ان نقول مكررين ما عرف عنا ، لن نتراجع مهما كانت التضحيات ، فكما هزمنا امريكا سنهزم نغول امريكا وايران ، وكما بنينا عراق العز والكرامة والشموخ الذي كان اسمه كافيا لاحترام كل عراقي سنعيد بناءه ليكون اجمل واحلى واكثر امنا وامانا ، وكما وفرنا الامن والامان لكل مواطن سنعيده للجميع وبلا اي استثناء ، وكما وفرنا للعراق عصر الرفاهية المشهود في نهاية السبعينيات حتى منتصف الثمانينيات فتوقف نتيجة حرب خميني ، سنعيده بافضل صورة لنعوض شعب العراق عن كوارثه وفواجعه .

ندعو كافة المناضلين العرب بعثيين وغير بعثيين لادانة هذه الجريمة النكراء وفضحها على نطاق واسع بالكتابة وغيرها لان هؤلاء الشهداء لم يضحوا بحياتهم من اجل حزب او فئة بل من اجل تحرير العراق كله .

لا توقف لا تراجع حتى تحرير العراق ، فبتحرير العراق تبدأ رحلة اعادة الاستقرار وانهاء الفوضى الهلاكة في كل الوطن العربي ونوقف مسلسلات الخراب ، فكما بدأت الكارثة في العراق سيكون الانقاذ من العراق .

الرحمة والجنة لكوكبة الشهداء البعثيين الجديدة والمجد لها .

المجد والفخر كل الفخر لحزب الشهداء بلا منازع البعث العربي الاشتراكي .

لا تراجع الى امام ، النصر ولا شيء غير النصر .



عدل سابقا من قبل Hannani Maya في الأحد 28 يوليو 2013, 12:32 pm عدل 1 مرات
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
Dr.Hannani Maya
المشرف العام
المشرف العام



الدولة : العراق
الجنس : ذكر
عدد المساهمات : 37598
مزاجي : أحب المنتدى
تاريخ التسجيل : 21/09/2009
الابراج : الجوزاء
التوقيت :

مُساهمةموضوع: رد: كوكبة جديدة من شهداء البعث والامة    الأحد 28 يوليو 2013, 12:30 pm

-----------------------------------------------------------------------------
--------------------------------------------------------------------------------
--------------------------------------------------------------------------------

* بسم الله الرحمن الرحيم *

(مَن يَقْتُلْ مُؤْمِناً مُّتَعَمِّداً فَجَزَآؤُهُ جَهَنَّمُ خَالِداً فِيهَا وَغَضِبَ اللّهُ عَلَيْهِ وَلَعَنَهُ وَأَعَدَّ لَهُ عَذَاباً عَظِيماً)
نساء: 93.

الأسرى الرفاق المناضلون أبناء العراق الأبطال  ... كرم سليم حسون . صباح حسام حميد , مجيد كصاب فرحان , قاسم شحنة شكير , محمد صالح احمد , فالح عباس غالي , وحسين محمود محمد شهداء جدد ينضمون الى قافلة شهداء العراق الأبرار الأكرم منـا جميعا

الأعزاء في عائلات كوكبة الشهداء الجدد الكريمة المحترمون

الأعزاء الأخوات والأخوة الأفـاضل محبو الفقداء الغالين المحترمون .

الأعزاء أبناء العراق الكرام المحترمون

العراق والمهجر

سلام من الله ورحمة ...

* حـادث جلل ومصاب اليم *


الشهداء بذار الحياة والأكرم منـا جميعـا

* يـا فرسان ترجلتم عن جيادكم الأصيلة مبكرا مكرهـــين *









الشهداء بذار الحياة وأكرم منـا جميعا




بـبـالـغ الأسى ومزيد الأسف تلقينـــا نبــأ استشهاد كوكبة من الأسرى الأبطال من الرفاق البعثيين الذين قاوموا المحتل الأمريكي المجرم عام 2003 بأعدامهم من قبل السلطة العميلة في العراق الدم قراطي وبذلك نالوا شرفا رفيعا ليسى أرفع منه وسام وأنضموا الى قافلة شهداء العراق الأبرار الكبيرة ، نشاطركم الأحزان بهذا المصاب الأليم سائلين الباري عز وجل ان يتغمد الفقداء الغالين السبعة برحمته الواسعة ويسكنهم فسيح جنـاته ويلهمكم جميعـــا جميل الصبر والسلوواان ، رافعين الأكف مبتهلين اليه تعالى ان لا يريكم اي مكروه ويحفظكم من كل سوء انه سميع مجيب .

الا شلت تلك الأيادي الخبيثة التي أسرت الأبطال وكبلت حريتهم لسنوات في سجون المحتل وعملائه الذين عاهدوا الله عز وجل والوطن وأنفسهم على الدفاع عن وطنهم الحبيب الى حد الأستشهاد ، لكي يكونوا مع رفاق سبقوهم بالشهادة بذرة تنبت وتكون عراقا جديدا خاليا من الأحتلال والعملاء , لأن الشهداء هم بذار الحياة

.

يقول أحباء الراحلين الأعزاء الشهداء السبعة ...

كرم , صباح , مجيد , قاسم , محمد , فالح , وحسين يـا أحباؤنا .... ايهـا المسافرون عبر السحاب الراحلون الى مـا وراء الغمـام في السماء العليـــا ، كيف مضيتم سريعـا دون وداع ، ولمـا غادرتمونا بهذه العجالة وانتم في مقتبل العمر ، وأشجار حياتكم الخضراء لا زالت مثمرة وفي قمة عطـائهـا ، لقد ذهبتم يـا أحباء وتركتم في النفوس لوعة ، وفي القلوب غصة ، وفي العيون دمعـا وخاصة لدى من شاركوكم الحلوة والمرة طيلة حياتكم عائلاتكم الكريمة ورفـاقكم ومحبيكم والمؤمنين بقضية وطنهم العادلة ، لكنكم رغم بعادكم عنـا فانتم تعيشون معنـا ، وفي افكارنـا ، وفي احلامنـا ، وفي ضمائرنـا ، نذكرك مع الأصيل ، ونراكم عند الفجر بسمة حلوة في افواه الأطفال الصغار ونسمعكم نشيدا شجيـا مع تراتيل الأبرار والصديقين في الفردوس السمماوي .

فناموا قريري العيون في مثواكم السرمدي يـا قرة اعيننـا ، ومهجة قلوبنـا ، وتـاج رؤوسنـا ، ولتسعد أرواحكم الطاهرة في عليائهـا فمـا هذه الدنيــا الا دار فناء وزوال .

فوداعـا يـا أحباؤنا الغالين وداعــا ...

كنـا نتمنى ان نكون معكم في الوطن الحبيب ،، العراق ،، وانتم تودعون الراحلين الأعزاء الى مثواهم الأخير ليواروا الثرى في أرض العراق المخضبة بدم الأبطال والشهداء وأرض الآبـاء والأجداد قرب اضرحة الشهداء الأبرار ، لنشارككم ونعزيكم ونخفف عنكم بعض الألم ، ولكننـا للأسف الشديد نعيش في الغربة المقيتة بعيدين عن الوطن المفدى الاف الأميـال , اه ... اه ... اه كم هي مريرة لحظات توديع الاحباء الوداع الاخير لاسيما حينما يكونون شهداء ورموزا كبيرة في سوح النضال بالوطن والعائلة والمجتمع , ولكنها ارادة الله جل جلاله ولا راد لارادته تعالى .

ادامكم الله بخير برعايته الألهية ذخرا وملاذا لشعبكم الكريم ، ويجعل هذا المصـاب الأليم خـاتمة احزانكم .

وانـا لله وانـا اليه راجعون ...

شركاء احزانكم

المتألمون لكم

حنـاني ميــــــا والعائلة


وأسرة موقع

البيت الآرامي العراقي

ميونيــخ ـــ المانيـــــا
ـــــــــــــــــــــــــــــــــ
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
Dr.Hannani Maya
المشرف العام
المشرف العام



الدولة : العراق
الجنس : ذكر
عدد المساهمات : 37598
مزاجي : أحب المنتدى
تاريخ التسجيل : 21/09/2009
الابراج : الجوزاء
التوقيت :

مُساهمةموضوع: رد: كوكبة جديدة من شهداء البعث والامة    الأحد 28 يوليو 2013, 4:07 pm

منظمة أنصار انتفاضة أحرار العراق






قال رب العزة في محكم كتابه العزيز :



( ولا تحسبن الذين قتلوا في سبيل الله أمواتا بل أحياء عند ربهم يرزقون )
صدق الله العظيم



بنفس روح الإجرام المتأصلة في نفوس الفرس المجوس التي جربناها وخبرناها من يوم تأسس حزب طابورهم الخامس المسمى بحزب الدعوة المجوسية وبدأ بممارسة أنشطته الخائنة العميلة على أرض العراق للتمهيد لاحتلالها من قبل الدولة الفارسية القومية الصفوية وتكرست بأبشع صورها من يوم استلم خميني سلطة الكهنوت المسماة بولاية الفقيه.. بنفس روح الحقد البغيض والكراهية المقيتة التي أزهقت أرواح الكثير من الإيرانيين والعراقيين في حربها العدوانية على العراق وأسقطت الصواريخ على أطفال مدارسنا وبيوت مواطنينا في كل أرجاء العراق. بذات النهج المتوحش الذي قتل أسرانا بسحلهم مربوطين بحبال إلى السيارات أو دفنهم أحياء في مقابر جماعية وتسليط أبشع أنواع التعذيب الوحشي عليهم وهم في أقفاص الأسر. من منطلقات العدوان والإجرام المعروفة للقاصي وللداني أقدمت حكومة السفاح ألصفوي نوري جواد العلي على إعدام عدد من رجال العراق الشجعان أُسُود حزب البعث العربي الاشتراكي لتؤكد من جديد حقدها المتجذر في عقول منحرفة على العروبة ومناهجها العقائدية الدينية ممثلة بالإسلام الحنيف الذي مزقوه بطائفيتهم المقيتة والوضعية ممثلة بقوى الأمة القومية الطليعية وأهمها حزب البعث العربي الاشتراكي.


يا أحرار العراق والأمة العربية المجيدة :
يا أحرار العراق الغيارى ..
العين بالعين والسن بالسن والجروح قصاص. وليشهد علينا الحق في علاه أن لن تضيع قطرة دم عراقية وعربية على يد الفرس وأعوانهم إلا وثمنها معاقبة كل من ارتكب جريمة بحق العراقيين جميعا ، ولن تهدأ أرواح الضحايا إلا بتحقيق عقاب الشعب بعد تحرير العراق والله أكبر.


إن أرواح شهداءنا الأبرار الأحرار تستصرخ ضمائركم أيها العراقيون الشجعان ويا أيها العرب الغيارى، وتطالبكم أن تستنكروا وبكل السبل المتاحة وعلى كل المنابر عمليات الإعدام الجائرة المجرمة للبعثيين خصوصا وللعراقيين عموما وان تسلط الضغوط من كل الجهات لوقف التصفيات السياسية والعرقية والطائفية التي تمارسها حكومة الاحتلال ضد أطياف شعب العراق الصابر المجاهد.





المنسق العام لمنظمة أحرار العراق
كاظم عبد الحسين عباس

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
Dr.Hannani Maya
المشرف العام
المشرف العام



الدولة : العراق
الجنس : ذكر
عدد المساهمات : 37598
مزاجي : أحب المنتدى
تاريخ التسجيل : 21/09/2009
الابراج : الجوزاء
التوقيت :

مُساهمةموضوع: رد: كوكبة جديدة من شهداء البعث والامة    الإثنين 29 يوليو 2013, 10:46 pm

أنصــار المقــاومــة يدينون اعدام الاسرى المجاهدين البعثيين على يد حكومة الاحتلال ببغداد
 
 
شبكة ذي قـار





Share on facebook Share on twitter

بسم الله الرحمن الرحيم
ولا تحسبن الذين قتلوا في سبيل الله أمواتا بل أحياء عند ربهم يرزقون
صدق الله العظيم

ان اقدام حكومة الاحتلال ببغداد ، على اغيتال اسرى ...حرب عدوانية ، قامت بها الامبريالية المتصهينة وحلفائها الغربيين ضد العراق وشعبه، هو عمل همجي وارهابي من درجة اولى . وهذا يعطي البرهان بان الاحتلالات الاجنبية للعراق ، مازالت تتحكم بكل شيء بالعراق ... حتى اعمال التفجير و المفخخات والاغتيالات ، هي من صنع الاحتلال وخدامه المليشيات الطائفية ، وخاصة المليشيات التي زرعتها ايران ، بقلب الاجهزة لحكومة الاحتلال ببغداد.
 
الطائفية والعنصرية والمذهبية هي الوجه الاخر للصهيونية، ولهذا التقى الفريقان بتحالف غير مقدس، ضد ابناء الشعب العراقي البطل . وما سياسة التصفية لمجاهدين وقعوا بالاسرى مع الاحتلال الامريكي ، إلا نهج ارهابي للقضاء على الوطن وتقسيمه على الجيران .. وما تبقى يلحق بالكيان الصهيوني، المزمع اقامته من الفرات الى النيل، سوى دليل ساطع على صدق طرح البعث وحلفائه .... بمتابعة مسيرة تحرير العراق ، تحريرا عميقا ، من كل بقايا الاحتلالات واذنابهم ، الذين بعيثون فسادا وقتلا بالعراقيين .,

انصار المقاومة يدينون بشدة ما قامت به حكومة الاحتلال ببغداد باعدام 7 من رجالات البعث الابطال وهم اسرى بسجونها :
 
الشهيد كرم سليم حسين
الشهيد صباح حسام حميد
الشهيد مجيد كصاب فرحان
الشهيد قاسم شحنة شكير
الشهيد محمد صالح احمد
الشهيد فالح عباس غالي
الشهيد حسين محمود محمد

هذه التصفيات الجسدية ، هي علامة سقوط حكومة الاحتلال وهي تودع شعب العراق الاصيل بالقتل والتفجير والاغتيال . لقد انتهى دور العملاء ، بعد ان خرج العدو الامريكي مهزوما ... تاركا عملائه يترنحون تحت ضربات الثورة العراقية الكبرى. التي ستحسم المعركة لصالح الشعب وتحرر العراق من الارهاب والارهابيين والقوى الطائفية ... هذا الطاعون الذي ضرب امة العرب من الماء الى الماء .

اننا نحي جهاد شعبنا البطل ومقاومته الباسلة.

ونترحم على شهدائها الابرار ومنهم الابطال السبعة التي امتدت يد العدو اليهم.

الشهداء هم الاكرم منا جميعاً.
لتسقط حكومة الاحتلال ببغداد.


انصار المقاومة
بتاريخ  ٢٧ / تمــوز / ٢٠١٣


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
Dr. Salman M. Salman
مشرف مميز
مشرف مميز









الدولة : العراق
الجنس : ذكر
عدد المساهمات : 2229
تاريخ التسجيل : 11/12/2009
الابراج : الجوزاء
التوقيت :

مُساهمةموضوع: رد: كوكبة جديدة من شهداء البعث والامة    الثلاثاء 30 يوليو 2013, 3:29 am







الشهداء بذار الحياة وأكرم منـا جميعا
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
Yousif Dawood Qutta
عضو فعال جداً
عضو فعال جداً



الدولة : المانيا
الجنس : ذكر
عدد المساهمات : 2050
تاريخ التسجيل : 19/02/2010
الابراج : السرطان
التوقيت :

مُساهمةموضوع: رد: كوكبة جديدة من شهداء البعث والامة    الثلاثاء 30 يوليو 2013, 3:56 am

 





الشهداء بذار الحياة وأكرم منـا جميعا
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
Dr.Wisam Yousif
مشرف
مشرف









الدولة : انكلترا
الجنس : ذكر
عدد المساهمات : 1226
تاريخ التسجيل : 22/03/2011
الابراج : الاسد
التوقيت :

مُساهمةموضوع: رد: كوكبة جديدة من شهداء البعث والامة    السبت 10 أغسطس 2013, 2:39 am

 

الشهداء بذار الحياة وأكرم منـا جميعا
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
Alaa Ibrahim
مشرف
مشرف



الدولة : كندا
الجنس : ذكر
عدد المساهمات : 2164
تاريخ التسجيل : 01/03/2010
الابراج : الجوزاء
التوقيت :

مُساهمةموضوع: رد: كوكبة جديدة من شهداء البعث والامة    الأربعاء 28 أغسطس 2013, 11:24 pm

 

الشهداء بذار الحياة وأكرم منـا جميعا
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
ramzi jajoo
عضو نشيط
عضو نشيط



الدولة : كندا
الجنس : ذكر
عدد المساهمات : 128
تاريخ التسجيل : 28/01/2013
الابراج : السرطان
التوقيت :

مُساهمةموضوع: رد: كوكبة جديدة من شهداء البعث والامة    الإثنين 28 أكتوبر 2013, 11:23 pm

 

الشهداء بذار الحياة وأكرم منـا جميعا

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
كوكبة جديدة من شهداء البعث والامة
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
البيت الآرامي العراقي :: المناسبات الاجتماعية Social events :: منتدى شهداء العراق والأمة العربية الأكرم منـا جميعـا Forum martyrs of Iraq and the Arab nation congealed all of us-
انتقل الى: