البيت الآرامي العراقي




البيت الآرامي العراقي

سياسي ِ ثقافي ِ أجتماعي


 
الرئيسيةالرئيسيةبحـثالتسجيلarakeyboardsyrkeyboardدخول

شاطر | 
 

  نجل مرسي: حل الازمة المصرية يكمن باعادة والدي الى منصبه

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
كريمة عم مرقس
عضو فعال جداً
عضو فعال جداً



الدولة : العراق
الجنس : انثى
عدد المساهمات : 24429
مزاجي : أحب المنتدى
تاريخ التسجيل : 31/01/2010
الابراج : الجدي
التوقيت :

مُساهمةموضوع: نجل مرسي: حل الازمة المصرية يكمن باعادة والدي الى منصبه   الأربعاء 31 يوليو 2013, 1:33 pm

 نجل مرسي: حل الازمة المصرية يكمن باعادة والدي الى منصبه




فرفش




مع تفاقم الازمة المصرية، خرج أسامة مرسي، نجل الرئيس المصري المعزول، محمد مرسي، برأي مفاده ان الطريقة الوحيدة لاستعادة النظام والخروج من الأزمة الحالية، يكمن بوجود الرئيس المنتخب، فهو المفتاح الوحيد لحل ما تشهده البلاد المصرية من فوضى. وأوضح أسامة "ان مرسي مدعوم بأصوات الانتخابات، ويتساءل المصريون حاليا في الميادين: أين صوتي وأين رئيسي، وما يقوم به قادة الانقلاب هو قتل هؤلاء المتسائلين".





وانبرى أسامة للرد على تأكيدات الببلاوي بأن الرئيس المعزول محمد مرسي تتم معاملته معاملة حسنة، قائلا: "اعتقد أن ما يقوله الببلاوي هو مزحة، فهو ليس رئيس الوزراء الشرعي، وقد جاء إلى منصبه بعد انقلاب عسكري دام".

وتابع "إن الببلاوي كاذب فيما يتعلق بموضوع العنف الدائر في البلاد أو بشأن المظاهرات، بل يقتل المتظاهرين.. فلماذا اصدقه"، وذلك في حديث ادلى به لـ" سي.ان.ان""

وعن الاتهامات الموجهة للرئيس المعزول محمد مرسي قال نجله اسامة: "انهم يحاولون إخفاء جريمتهم، بعد أن عزلوا الرئيس الشرعي المنتخب للبلاد عبر انقلاب عسكري دام، وليس لديهم أي شرعية".

واوضح اسامة: "رايت والدي آخر مرة ظهر يوم الانقلاب"، منوها إلى انه هو المحامي الموكل عن والده محمد مرسي، ومبينا انه لا توجد أي قنوات قانونية للوصول إليه، وان لا أحد يتحدث أو يناقش وضعه القانوني.

ولدى سؤاله عما اذا كانت عائلته في خطر، قال نجل الرئيس المعزول: "بالطبع، كل المصريين بخطر، نحن في دولة بوليسية، فهم مجرمون، ولا يوجد أي حقوق للإنسان في مصر حاليا، وأي شخص يقف ضد الانقلاب قد يعتقل ويسجن ويعذب.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
نجل مرسي: حل الازمة المصرية يكمن باعادة والدي الى منصبه
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
البيت الآرامي العراقي :: الاخبار العامة والسياسية General and political news :: منتدى أخبار الوطن العربي Arab News Forum-
انتقل الى: