البيت الآرامي العراقي




البيت الآرامي العراقي

سياسي ِ ثقافي ِ أجتماعي


 
الرئيسيةالرئيسيةبحـثالتسجيلarakeyboardsyrkeyboardدخول

شاطر | 
 

  السجن 90 عاما لموسيقار نيجيرى شهير لاغتصابه بناته.

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
كريمة عم مرقس
عضو فعال جداً
عضو فعال جداً



الدولة : العراق
الجنس : انثى
عدد المساهمات : 24429
مزاجي : أحب المنتدى
تاريخ التسجيل : 31/01/2010
الابراج : الجدي
التوقيت :

مُساهمةموضوع: السجن 90 عاما لموسيقار نيجيرى شهير لاغتصابه بناته.   الخميس 01 أغسطس 2013, 1:05 am

 السجن 90 عاما لموسيقار نيجيرى شهير لاغتصابه بناته.
الأربعاء، 31 يوليو 2013 - 14:39
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة] صورة أرشيفية
أبوجا /واشنطن (أ.ش.أ)

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
أصدرت محكمة أمريكية حكما بالسجن لمدة 90 عاما على موسيقار عالمى مشهور من أصل نيجيرى، بتهمة اغتصاب بناته وظل يجامعهن على مدى سنوات طويلة أنجب خلالها ستة أطفال.

وأفادت وسائل إعلام نيجيرية بأن الموسيقار والمخرج /أسود أيندى/ الحائز على جوائز دولية فى الموسيقى، والذى كان قد حكم عليه فى وقت سابق بالسجن لمدة 40 عاما لاغتصابه بناته، قد حصل على عقوبة سجن 50 عاما إضافية على نفس الجريمة.

وقال الموقع الإلكترونى النيجيرى /ذس داى/ إنه ثبت لمحكمة فى ولاية /نيوجيرسى/بالولايات المتحدة، أن إيندى /55 عاما/ والذى فاز بجائزة /أم تى فى/ عن أغنية /اقتلنى بهدوء/ التى لاقت نجاحا مدويا عام 1996، مذنب بعدما أقر للادعاء بأنه اغتصب بناته الستة مرارا وتكرارا لخلق /سلالة نقية من شأنها البقاء على قيد الحياة ليوم القيامة.

كما أشارت الأنباء على المواقع الإلكترونية الأمريكية، بأن العديد من وقائع الاغتصاب حدثت فى منزل مهجور للجنازات، بل أنه كان يشرف على توليد بناته بنفسه للحفاظ على سرية /المؤامرة اللئيمة/.

ووفقا لما جاء فى صحيفة الادعاء، فقد أنجب أيندى ستة أطفال من بناته اللاتى اغتصبهن وظل يواقعهن فى الفترة من منتصف الثمانينيات وحتى عام 2002 . كما أن لديه تسعة أطفال مع زوجته السابقة /بيفرلى/ وثلاثة أطفال آخرين من سيدتين أخريين فى حى /بروكلين/ بمدينة نيويورك الأمريكية.

وخلال جلسات المحاكمة حاول الموسيقار المذنب أن يخفى وجهه بأوراق فى يديه، عن ابنته التى واجهته فى قاعة المحكمة والتى اغتصبها وواقعها وهى فى عمر ثمانى سنوات وأنجب منها أربعة من أطفاله. وتحدثت الابنة، التى تبلغ الآن 35 عاما، بمرارة شديدة عن مدى الألم والفظائع التى سببها والدها لها ولأخواتها.

وكان قد حكم على إيندى بالسجن لمدة 40 عاما فى عام 2011 لاعتدائه جنسيا على إحدى بناته، وقد دأب إيندى على تعذيب بناته للحفاظ على أسرار هذه الأسرة المخفية، وكان يعزلهن بعيدا عن بقية الأطفال حتى ينفذ مخططه.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
السجن 90 عاما لموسيقار نيجيرى شهير لاغتصابه بناته.
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
البيت الآرامي العراقي :: منتديات متفرقة متنوعة Miscellaneous miscellaneous forums :: منتدى الكوارث الطبيعية وتلوث البيئة والحوادث والجريمة Disaster & Environment Forum & accidents-
انتقل الى: