البيت الآرامي العراقي




البيت الآرامي العراقي

سياسي ِ ثقافي ِ أجتماعي


 
الرئيسيةالرئيسيةبحـثالتسجيلarakeyboardsyrkeyboardدخول

شاطر | 
 

 تبنى تنظيم ما يعرف بدولة العراق والشام، اليوم الاحد، موجة التفجيرات الدامية التي استهدفت عدة مدن في العراق وراح ضحتها نحو 400 بين قتيل وجريح.

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
كريمة عم مرقس
عضو فعال جداً
عضو فعال جداً



الدولة : العراق
الجنس : انثى
عدد المساهمات : 24429
مزاجي : أحب المنتدى
تاريخ التسجيل : 31/01/2010
الابراج : الجدي
التوقيت :

مُساهمةموضوع: تبنى تنظيم ما يعرف بدولة العراق والشام، اليوم الاحد، موجة التفجيرات الدامية التي استهدفت عدة مدن في العراق وراح ضحتها نحو 400 بين قتيل وجريح.   الأحد 11 أغسطس 2013, 10:32 pm

شفق نيوز/ تبنى تنظيم ما يعرف بدولة العراق والشام، اليوم الاحد، موجة التفجيرات الدامية التي استهدفت عدة مدن في العراق وراح ضحتها نحو 400 بين قتيل وجريح.


وذكر بيان للتنظيم نشرته مواقع الكترونية متشددة تابعتها "شفق نيوز"، "الأرض أشتعلت تحت اقدام الرافضة، وهلاك وجرح العشرات منهم بسيارات مفخخة دكت مناطقهم ثأرآ لأهل السنة".

ويعني البيان "الروافض" المسلمين الشيعة.

وياتي هذا البيان بعد ساعات قليلة من عد منظمة "هيومن رايتس ووتش" المعنية بحقوق الانسان، الهجمات الدامية التي تبناها تنظيم القاعدة في العراق "جرائم ضد الانسانية".

واخترقت امس سلسلة تفجيرات عنيفة الإجراءات الاحترازية المشددة لتأمين عيد العراق موقعة نحو 400 قتيل وجريح في اعنف حصيلة تسجل خلال اشهر.

ويشهد العراق موجة عنف متصاعدة حيث قتل في الاشهر الاربعة الاخيرة اكثر من 3500 شخص بحسب ارقام الامم المتحدة، بينهم نحو الف قتلوا في شهر تموز الماضي.
 
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
تبنى تنظيم ما يعرف بدولة العراق والشام، اليوم الاحد، موجة التفجيرات الدامية التي استهدفت عدة مدن في العراق وراح ضحتها نحو 400 بين قتيل وجريح.
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
البيت الآرامي العراقي :: الاخبار العامة والسياسية General and political news :: منتدى أخبار العراق Iraq News Forum-
انتقل الى: