البيت الآرامي العراقي




البيت الآرامي العراقي

سياسي ِ ثقافي ِ أجتماعي


 
الرئيسيةالرئيسيةبحـثالتسجيلarakeyboardsyrkeyboardدخول

شاطر | 
 

  تشهد مناطق شمال شرقي آسيا موجة غير مسبوقة من الحر، تسببت في سقوط عشرات الوفيات، ودفعت بحكومات دول لتبني قيود صارمة لترشيد استهلاك الكهرباء.

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
كريمة عم مرقس
عضو فعال جداً
عضو فعال جداً



الدولة : العراق
الجنس : انثى
عدد المساهمات : 24429
مزاجي : أحب المنتدى
تاريخ التسجيل : 31/01/2010
الابراج : الجدي
التوقيت :

مُساهمةموضوع: تشهد مناطق شمال شرقي آسيا موجة غير مسبوقة من الحر، تسببت في سقوط عشرات الوفيات، ودفعت بحكومات دول لتبني قيود صارمة لترشيد استهلاك الكهرباء.   الثلاثاء 13 أغسطس 2013, 9:54 pm


أتلانتا، الولايات المتحدة الأمريكية (CNN)-- تشهد مناطق شمال شرقي آسيا موجة غير مسبوقة من الحر، تسببت في سقوط عشرات الوفيات، ودفعت بحكومات دول لتبني قيود صارمة لترشيد استهلاك الكهرباء.

ففي اليابان أوقعت ضربات الشمس 52 قتيلاً خلال الفترة من أواخر شهر مايو/ أيار الماضي إلى مطلع أغسطس/ آب الجاري، لقي ثلثهم حتفهم الأسبوع الماضي، بحسب دائرة الإطفاء وإدارة الكوارث بالبلاد.

وذكرت وكالة الأرصاد الجوية إن جنوب اليابان شهد الاثنين ارتفاعاً غير مسبوقاً في درجة الحرارة، التي بلغت 41 درجة مئوية، وحذرت من استمرار موجة الحر في الأجزاء الغربية والوسطى والجنوبية بالبلاد طيلة هذا الأسبوع.

وفي كوريا الجنوبية.. تتخوف السلطات من أزمة طاقة جراء الطلب الشديد على الكهرباء، دفعتها لترشيد الاستهلاك، بإصدار قرارات لمنع تشغيل مكيفات الهواء في المكاتب الحكومية، ومنع استخدام المصاعد.

وتضع موجة الحر اللاهب المزيد من الضغوط على شركة توليد الطاقة التي تواجه في الأصل مشاكل تقنية، منها توقف بعض المفاعلات النووية، في الوقت الذي بلغت فيه درجة الحرارة ببعض مناطق البلاد 39.2 درجة مئوية، وهي الأعلى بكوريا الجنوبية من أكثر من عقد.

وبالمقابل، تشهد بعض أجزاء من الصين، ومنذ عدة أسابيع، ارتفاعاً استثنائياً في درجات الحرارة التي تجاوزت 40 درجة مئوية في شنغهاي، المدينة ذات الـ23 مليون نسمة.

كما أصدر مركز الأرصاد الجوية القومي بالصين الثلاثاء، تحذيراً، هو الثاني من نوعه خلال أقل من ثلاثة أسابيع، من ارتفاع  درجات الحرارة في المناطق الجنوبية والوسطى بالبلاد، إلا أنها توقعت أن تخف السخونة خلال الأيام الثلاثة المقبلة.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
تشهد مناطق شمال شرقي آسيا موجة غير مسبوقة من الحر، تسببت في سقوط عشرات الوفيات، ودفعت بحكومات دول لتبني قيود صارمة لترشيد استهلاك الكهرباء.
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» توافق برج الدلو مع باقي الابراج!!
» كيف اهتم ببشرتى واعمل الميكب
» ماسبب الالام اسفل البطن والافرازات المهبلية الداكنة اللون في بداية الحمل ؟
» شرح طريقة تركيب طبق متحرك وبالصور حصريا
» بدل رجالى

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
البيت الآرامي العراقي :: الاخبار العامة والسياسية General and political news :: منتدى أخبار العالم World News Forum-
انتقل الى: