البيت الآرامي العراقي




البيت الآرامي العراقي

سياسي ِ ثقافي ِ أجتماعي


 
الرئيسيةالرئيسيةبحـثالتسجيلarakeyboardsyrkeyboardدخول

شاطر | 
 

 اليوم ..اجتماع المنامة يناقش نسب إنجاز البصرة ملف خليجي 22 .. والسعودية تعلن جاهزيتها لاستضافة الحدث

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
جورج كوسو
عضو فعال جداً
عضو فعال جداً










الدولة : المانيا
الجنس : ذكر
عدد المساهمات : 6397
مزاجي : احبكم
تاريخ التسجيل : 24/09/2010
الابراج : الجوزاء
التوقيت :

مُساهمةموضوع: اليوم ..اجتماع المنامة يناقش نسب إنجاز البصرة ملف خليجي 22 .. والسعودية تعلن جاهزيتها لاستضافة الحدث   الأحد 25 أغسطس 2013, 3:09 pm



[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

25/8/2013 5:23 صباحا


تضيف اليوم الاحد العاصمة البحرينية المنامة اجتماعاً دورياً لأمناء السر العام في الاتحادات الخليجية والعراق واليمن للاطلاع على البيانات الواردة من الاتحاد العراقي المركزي لكرة القدم بشأن الجدول الزمني بجميع المعلومات الدقيقة في نسب انجاز المدينة الرياضية والمشاريع الأخرى الخاصة بملف تضييف مدينة البصرة لدورة كأس الخليج العربي 22 المقرر اقامتها في كانون الأول 2014 بمشاركة 8 منتخبات.
ونقل الموقع الرسمي للاتحاد البحريني لكرة القدم انه سيترأس الاجتماع نائب رئيس الاتحاد البحريني لكرة القدم للشؤون الإدارية والمالية أحمد النعيمي وأمناء السر العامين بجميع الاتحادات الخليجية والعراق واليمن وهم : القائم بأعمال امين سر الاتحاد البحريني لكرة القدم حسن إسماعيل وامين سر الاتحاد العراقي طارق احمد وامين سر الاتحاد القطري سعود المهندي وامين سر الاتحاد السعودي عبد الرحمن الخميس وامين سر الاتحاد العُماني صالح الفارسي ، فيما اعتذر كل من امين سر الاتحاد الكويتي سهو السهو وأمين سر الاتحاد اليمني حميد الشيباني وأمين سر الاتحاد الإماراتي يوسف عبدالله لارتباطات خاصة، كما سيحضر الاجتماع رئيس لجنة المهندسين التابعة للجنة التفتيش الخليجية القطري غانم الكواري إضافة إلى عضو اللجنة خالد الحاج.
وأوضح: ان الاجتماع المذكور اعلاه كان من المقرر ان يعقد امس السبت إلا انه تأجل الى اليوم الاحد بسبب تأخر وصول المعلومات والبيانات من الاتحاد العراقي لكرة القدم بأربعة ايام عن الموعد الذي كان قد تم تحديده في آخر اجتماع عقدوه امناء السر في الاتحادات الخليجية والعراق واليمن بالعاصمة البحرينية المنامة الذي كان يوم 18 آب الحالي ، مبيناً انه سيتم تحديد زيارات للجنة التفتيش وكذلك لجنة المهندسين في النصف الأول من ايلول المقبل إلى مدينة البصرة للوقوف على سير العمل في هذه المنشآت ومدى تطابقها مع البيانات الواردة منه.
يشار إلى أن جميع هذه الأعمال سيتم رفعها في النصف الثاني من ايلول المقبل إلى اجتماع رؤساء الاتحادات الخليجية والعراق واليمن الذي من المقرر أن يعقد يوم 5 تشرين الأول المقبل في العاصمة البحرينية لاتخاذ القرار النهائي بشأن إبقاء الدورة في مدينة البصرة أو نقلها الى المملكة العربية السعودية.
ومن جهته أكد المتحدث الرسمي للاتحاد السعودي لكرة القدم عدنان المعيبد جاهزية المملكة العربية السعودية لتضييف خليجي 22 المقرر اقامتها في أواخر 2014 في حال عدم تمكن العراق من تضييفها، مبيناً أن العمل في ملعب الملك عبدالله بمدينة جدة سينتهي بعد خمسة أو ستة أشهر، مشيراً إلى أن الملعب عبارة عن تحفة معمارية، وأن المملكة قادرة على تنظيم هذه الدورة.
وأوضح في تصريح صحفي : نحن في انتظار ما يتوصل إليه رؤساء الاتحادات الخليجية والعراق واليمن في الفترة المقبلة، وما يتم الاتفاق عليه ، هناك ثماني دول وكل دولة من الطبيعي أن يكون لها سياستها المعينة، بينما النظام ينص على أنه متى ما توفرت البنية التحتية والنواحي الأمنية في أي بلــد تقام الدورة.
وكشف المعبيد إن الاتحادات الخليجية ستتقيد بأي قرار للاتحاد الدولي باللعبة إذا أصر على عدم إقامة المباريات الدولية في ملاعب أية دولة بسبب الوضع الأمني.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
اليوم ..اجتماع المنامة يناقش نسب إنجاز البصرة ملف خليجي 22 .. والسعودية تعلن جاهزيتها لاستضافة الحدث
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
البيت الآرامي العراقي :: الرياضة العالمية , العربية , والعراقية Global sports, Arabic, Iraq :: منتدى الرياضة العراقية بكل أنواعها Iraqi Sports Forum of all kinds-
انتقل الى: