البيت الآرامي العراقي




البيت الآرامي العراقي

سياسي ِ ثقافي ِ أجتماعي


 
الرئيسيةالرئيسيةبحـثالتسجيلarakeyboardsyrkeyboardدخول

شاطر | 
 

 فيما يُعد تأكيد من قبل أكبر مسؤول في البيت الأبيض، حتى اللحظة، بشأن التقارير عن ضربة عسكرية محتملة إلى سوريا، قال جو بايدن إن الولايات المتحدة وحلفاءها، مستعدون لتحرك عمل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
كريمة عم مرقس
عضو فعال جداً
عضو فعال جداً



الدولة : العراق
الجنس : انثى
عدد المساهمات : 24429
مزاجي : أحب المنتدى
تاريخ التسجيل : 31/01/2010
الابراج : الجدي
التوقيت :

مُساهمةموضوع: فيما يُعد تأكيد من قبل أكبر مسؤول في البيت الأبيض، حتى اللحظة، بشأن التقارير عن ضربة عسكرية محتملة إلى سوريا، قال جو بايدن إن الولايات المتحدة وحلفاءها، مستعدون لتحرك عمل   الأربعاء 28 أغسطس 2013, 10:58 am

واشنطن، الولايات المتحدة الأمريكية (CNN)-- فيما يُعد تأكيد من قبل أكبر مسؤول في البيت الأبيض، حتى اللحظة، بشأن التقارير عن ضربة عسكرية محتملة إلى سوريا، قال جو بايدن إن الولايات المتحدة وحلفاءها، مستعدون لتحرك عملي.

وألقى نائب الرئيس الأمريكي مسؤولية استخدام الأسلحة الكيميائية على عاتق نظام الرئيس السوري، بشار الأسد، قائلاً إنه "ليس هناك أي شك أن المسؤول عن هذا استخدام الأسلحة الكيماوية في سوريا بهذا الشكل الفظيع، هو النظام السوري."

ما هي أهداف الضربة المحتملة على سوريا؟

وفي كلمة له أمام حشد من الأمريكيين مساء الثلاثاء، قال بايدن إن "هؤلاء الذين يستخدمون الأسلحة الكيميائية ضد العزل من الرجال والنساء والأطفال، يجب أن يتحملوا مسؤولية ما اقترفوه."

وتتوافق تصريحات نائب الرئيس الأمريكي مع تأكيد عدد من المسؤولين في إدارة الرئيس باراك أوباما، وفي مقدمتهم وزير الدفاع، تشاك هاغل، على أن القوات الأمريكية مستعدة لعمل عسكري ضد سوريا، إذا ما صدرت إليها الأوامر.

كما أعلن المتحدث باسم البيت الأبيض، جاي كارني، في وقت سابق الثلاثاء، أن نظام الأسد هو مَن قام باستخدام الأسلحة الكيميائية في "ريف دمشق"، الأسبوع الماضي، إلا أنه أشار إلى أنه لم يتم اتخاذ أي قرار بعد بشأن الرد على ذلك.

الرئيس الفرنسي: مجزرة الكيماوي بسوريا لن تمر دون رد

وفي وقت سابق الثلاثاء، أعلنت كل من بريطانيا وفرنسا عن عزمهما "معاقبة" نظام الأسد، على "المجزرة" التي وقعت في منطقة "الغوطة" قرب دمشق، في 21 أغسطس/ آب الجاري، نتيجة استخدام الأسلحة الكيميائية.

وبينما قال الرئيس الفرنسي، فرانسوا هولاند، إن تلك "المجزرة" لن تمر دون رد، فقد أكد أن "فرنسا مستعدة لمعاقبة من اتخذ القرار المشين بضرب المدنيين بالغاز"، لافتاً إلى أنه سيعقد اجتماعاً مع المجلس العسكري الأربعاء.

اجتماعات الأردن العسكرية.. لماذا السرية؟
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
فيما يُعد تأكيد من قبل أكبر مسؤول في البيت الأبيض، حتى اللحظة، بشأن التقارير عن ضربة عسكرية محتملة إلى سوريا، قال جو بايدن إن الولايات المتحدة وحلفاءها، مستعدون لتحرك عمل
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
البيت الآرامي العراقي :: الاخبار العامة والسياسية General and political news :: منتدى أخبار العالم World News Forum-
انتقل الى: