البيت الآرامي العراقي




البيت الآرامي العراقي

سياسي ِ ثقافي ِ أجتماعي


 
الرئيسيةالرئيسيةبحـثالتسجيلarakeyboardsyrkeyboardدخول

شاطر | 
 

 توعد وزير الدفاع السوري، العماد فهد جاسم الفريج، بالرد على أي "عدوان عسكري" يستهدف بلاده، بكل حسم، في الوقت الذي جدد فيه نفي التهمة عن قواته باستخدام الأسلحة الكيميائية.

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
كريمة عم مرقس
عضو فعال جداً
عضو فعال جداً



الدولة : العراق
الجنس : انثى
عدد المساهمات : 24429
مزاجي : أحب المنتدى
تاريخ التسجيل : 31/01/2010
الابراج : الجدي
التوقيت :

مُساهمةموضوع: توعد وزير الدفاع السوري، العماد فهد جاسم الفريج، بالرد على أي "عدوان عسكري" يستهدف بلاده، بكل حسم، في الوقت الذي جدد فيه نفي التهمة عن قواته باستخدام الأسلحة الكيميائية.   الجمعة 30 أغسطس 2013, 10:54 am


دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN)-- توعد وزير الدفاع السوري، العماد فهد جاسم الفريج، بالرد على أي "عدوان عسكري" يستهدف بلاده، بكل حسم، في الوقت الذي جدد فيه نفي التهمة عن قواته باستخدام الأسلحة الكيميائية.
وقال الوزير السوري، خلال اتصال هاتفي تلقاه من نظيره الإيراني، العميد حسين دهقان، مساء الخميس، إن "الإرهابيين الجناة عمدوا إلى استخدام الأسلحة الكيميائية، وقتل النساء والأطفال والأبرياء، للحصول على المزيد من الدعم من الدول الإقليمية والكبرى، للتعتيم على هزيمتهم، ولحرف الرأي العام، وتبرير استمرارهم في جرائمهم."
الأسد: سوريا لن تخضع لإرهاب إسرائيل والغرب
وشدد العماد الفريج، بحسب ما أوردت وكالة الأنباء السورية "سانا"، على "استعداد القوات المسلحة، والشعب السوري الشجاع، للتصدي لأي شكل من أشكال العدوان العسكري عليهم، من قبل القوى الكبرى، وسيردون عليها بحسم."
من جهته، اعتبر وزير الدفاع الايراني أن "الخاسر الرئيسي في أي حرب بالمنطقة، هو من يبدأ بها"، لافتاً إلى أن "إيران تتابع بدقة وحساسية التطورات الأمنية في المنطقة، والأزمة الحاصلة في البلد الصديق سوريا"، مؤكداً ضرورة الاستفادة من الوسائل السياسية والسلمية لحل المشكلات الأمنية.
إيران تحذر من أي هجوم عسكري على سوريا
وشدد العميد دهقان على أن "استخدام القوة والعنف سيؤدي إلى تصاعد الأزمة وتعميمها على الوحدات السياسية، ولن يؤدي إلى الحد من التوتر"، معرباً عن تقديره لرسالة التهنئة التي وجهها إليه نظيره السوري بمناسبة توليه مسؤوليته الجديدة، كوزير للدفاع في إيران.
هل تتحرك أمريكا "منفردة" ضد سوريا؟
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
توعد وزير الدفاع السوري، العماد فهد جاسم الفريج، بالرد على أي "عدوان عسكري" يستهدف بلاده، بكل حسم، في الوقت الذي جدد فيه نفي التهمة عن قواته باستخدام الأسلحة الكيميائية.
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
البيت الآرامي العراقي :: الاخبار العامة والسياسية General and political news :: منتدى أخبار الوطن العربي Arab News Forum-
انتقل الى: