البيت الآرامي العراقي




البيت الآرامي العراقي

سياسي ِ ثقافي ِ أجتماعي


 
الرئيسيةالرئيسيةبحـثالتسجيلarakeyboardsyrkeyboardدخول

شاطر | 
 

 قام رجل دين هندي بإخصاء نفسه، الأربعاء، بعد أن اعتقلت السلطات، أسارام بابو، وهو راهب مشهور يتبعه الملايين عبر البلاد، بتهمة اغتصاب طالبة بالمدرسة تبلغ 16 عاماً.

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
كريمة عم مرقس
عضو فعال جداً
عضو فعال جداً



الدولة : العراق
الجنس : انثى
عدد المساهمات : 24429
مزاجي : أحب المنتدى
تاريخ التسجيل : 31/01/2010
الابراج : الجدي
التوقيت :

مُساهمةموضوع: قام رجل دين هندي بإخصاء نفسه، الأربعاء، بعد أن اعتقلت السلطات، أسارام بابو، وهو راهب مشهور يتبعه الملايين عبر البلاد، بتهمة اغتصاب طالبة بالمدرسة تبلغ 16 عاماً.   الجمعة 06 سبتمبر 2013, 7:50 pm

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
المرشد الروحي أسارام بابو خلال اعتقاله
 
نيودلهي، الهند (CNN)-- قام رجل دين هندي بإخصاء نفسه، الأربعاء، بعد أن اعتقلت السلطات، أسارام بابو، وهو راهب مشهور يتبعه الملايين عبر البلاد، بتهمة اغتصاب طالبة بالمدرسة تبلغ 16 عاماً.
المزيد.. الهند: اغتصاب طفلة بمرحاض بقطار
 وقد عثرت السلطات في شمال الهند على رجل الدين الستيني بابا بيرماداس، وهو ينزف دماً من جروح تسبب بها لنفسه، وفقاً لما أشارت إليه السلطات الهندية.
ونقل بعدها بيرماداس إلى المستشفى، حيث أعلنت السلطات إلى أن حالته أصبحت "مستقرة"، وأكدت على استقرار حالته العاطفية والذهنية عندما قام بمحاولة إخصاء نفسه.
اقرأ.. الهند: المتهمون بقضية "اغتصاب داميني" أمام القضاء
وأكّد الشهود أن إخصاء بيرماداس لنفسه كان "اعتقال بابو"، بينما فسر بعضهم الآخر بأن السبب يعود إلى "عدم رغبته بأن يواجه هو نفسه الموقف ذاته في أي يوم من الأيام."
أيضاً.. صدمة بالهند بعد اغتصاب جماعي لفتاة بمومباي
وتأتي هذه القضايا بين العديد من قضايا الاغتصاب المنتشرة عبر الهند، والتي أثارت ضجة موسعة في الهند وفي عدد خر من دول العالم.
المزيد:
الهند: احتكاكات بعد أنباء اغتصاب طفلة عمرها 7 سنوات
تحليل: هل تشهد الهند "ربيعاً عربياً"؟
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
قام رجل دين هندي بإخصاء نفسه، الأربعاء، بعد أن اعتقلت السلطات، أسارام بابو، وهو راهب مشهور يتبعه الملايين عبر البلاد، بتهمة اغتصاب طالبة بالمدرسة تبلغ 16 عاماً.
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
البيت الآرامي العراقي :: منتديات متفرقة متنوعة Miscellaneous miscellaneous forums :: منتدى الكوارث الطبيعية وتلوث البيئة والحوادث والجريمة Disaster & Environment Forum & accidents-
انتقل الى: