البيت الآرامي العراقي




البيت الآرامي العراقي

سياسي ِ ثقافي ِ أجتماعي


 
الرئيسيةالرئيسيةبحـثالتسجيلarakeyboardsyrkeyboardدخول

شاطر | 
 

 قد تكون هنالك وسائل غريبة لدى بعض الأشخاص لإيصال فكرة معينة عبر الإنترنت، ولتجذب انتباه الجميع إليها، ومن هذه الوسائل.. الجنس.

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
كريمة عم مرقس
عضو فعال جداً
عضو فعال جداً



الدولة : العراق
الجنس : انثى
عدد المساهمات : 24429
مزاجي : أحب المنتدى
تاريخ التسجيل : 31/01/2010
الابراج : الجدي
التوقيت :

مُساهمةموضوع: قد تكون هنالك وسائل غريبة لدى بعض الأشخاص لإيصال فكرة معينة عبر الإنترنت، ولتجذب انتباه الجميع إليها، ومن هذه الوسائل.. الجنس.   الجمعة 06 سبتمبر 2013, 7:52 pm

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN)-- قد تكون هنالك وسائل غريبة لدى بعض الأشخاص لإيصال فكرة معينة عبر الإنترنت، ولتجذب انتباه الجميع إليها، ومن هذه الوسائل.. الجنس.

إذ قامت الممثلة إليسا ميلانو بنشر فيديو ادعت بأنه تسرب من دون موافقتها، أظهرها مع رجل في وضع حميم في البداية، لتتجه الكاميرا نحو شاشة تلفزيون، أظهرت ما بدا وأنه مذيع شرح الوضع السوري بأكمله.

أيضاً.. توترات سوريا تسرع وتيرة حوار البحرين

ونشر الفيديو على الموقع الإلكتروني للممثلة مع تعليق قال فيه صاحبه: "لم تتوقعون أنكم ستحظون بالفرصة لمشاهدة إليسا ميلانو خلال ممارستها الجنس؟ شاهدوا هذا الفيديو لتعرفوا المزيد عن سوريا.. ستفهمون ما أقصد عند انتهائكم من المشاهدة."

هذا وبدأت الممثلة مشوارها في هوليوود منذ الصغر بمشاركتها في عدد من المسلسلات الكوميدية منها "My Name Is Earl"، وظلت في مجال السينما والتلفزيون لفترة أطول بتمثيل مجموعة من الأعمال التي حققت نجاحاً عالمياً منها مسلسل الساحرات "Charmed."

اقرأ.. لوسي لو تخشى فقدان طفولة سوريا

لكن ميلانو ليست مشهورة بتمثيلها فحسب، بل أيضاً بأعمالها الخيرية، إذ عينتها منظمة اليونيسيف لتكون سفيرة للنوايا الحسنة، وتوجهت مع المنظمة عام 2003 لمساعدة الأطفال في أنغولا بأفريقيا، ومن ثم توجهت إلى الهند عام 2005، وتعمل الآن مع المنظمة ذاتها في عدد من المشاريع المستهدفة للأطفال حول العالم.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
قد تكون هنالك وسائل غريبة لدى بعض الأشخاص لإيصال فكرة معينة عبر الإنترنت، ولتجذب انتباه الجميع إليها، ومن هذه الوسائل.. الجنس.
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
البيت الآرامي العراقي :: الفنون , الصور , الأغاني والموسيقى , والمطربين Art, photos, songs & music,& singers :: منتدى اخبار الفن والفنانين الاجنبية Forum news & foreign artists-
انتقل الى: