البيت الآرامي العراقي




البيت الآرامي العراقي

سياسي ِ ثقافي ِ أجتماعي


 
الرئيسيةالرئيسيةبحـثالتسجيلarakeyboardsyrkeyboardدخول

شاطر | 
 

 بشار الأسد يحذر:كل شيء متوقع في حال حصول ضربات على سوريا

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
كريمة عم مرقس
عضو فعال جداً
عضو فعال جداً



الدولة : العراق
الجنس : انثى
عدد المساهمات : 24429
مزاجي : أحب المنتدى
تاريخ التسجيل : 31/01/2010
الابراج : الجدي
التوقيت :

مُساهمةموضوع: بشار الأسد يحذر:كل شيء متوقع في حال حصول ضربات على سوريا    الإثنين 09 سبتمبر 2013, 9:54 pm

بشار الأسد يحذر:كل شيء متوقع في حال حصول ضربات على سوريا

موقع العرب
الاثنين, 09 ايلول 2013 22:30:35


بشار الأسد:

عليكم توقع كل شيء الحكومة ليست اللاعب الوحيد في هذه المنطقة ثمة اطراف عدة فصائل مختلفة وعقائد مختلفة

العالم اجمع يشعر بالخيبة من ادارة كنا نأمل انها ستكون مختلفة عن ادارة الرئيس الامريكي السابق جورج بوش والحكومة استخدمت فيها اسلحة كيميائية ليس هناك سوى تسجيلات مصورة وادعاءات





حذر الرئيس السوري بشار الأسد في مقابلة تلفزيونية تبث، الاثنين، واشنطن من انه في حال شنت ضربات على سوريا، فعندها "يمكنها توقع كل شيء"، وقال الأسد في مقابلة مع قناة (سي بي اس) الأمريكية:"عليكم توقع كل شيء. الحكومة (السورية) ليست اللاعب الوحيد في هذه المنطقة. ثمة اطراف عدة، فصائل مختلفة، عقائد مختلفة. لديكم كل شيء في هذا القرار الان"، ولم يستبعد استخدام اسلحة كيميائية "اذا كان يملكها المسلحون او ارهابيون في المنطقة أو أي مجموعة اخرى". واضاف "لست منجما كي اخبركم ماذا سيحصل".
 

بشار الأسد

كما دعا الرئيس السوري اعضاء الكونغرس الامريكي الذين يتعين عليهم التصويت على مشروع قرار يجيز ضرب سوريا – إلى "الطلب من الادارة (الامريكية) ابراز ما لديها من ادلة" على الهجوم الكيميائي في 21 اب/ اغسطس. وتابع الأسد "العالم اجمع يشعر بالخيبة من ادارة" الرئيس باراك أوباما، مضيفا “كنا نأمل انها ستكون مختلفة عن ادارة (الرئيس الامريكي السابق جورج) بوش". كما قال الرئيس السوري انه “في هذه القضية، لم يقدم (وزير الخارجية الامريكي جون) كيري اي دليل. في المنطقة التي يقال ان الحكومة استخدمت فيها اسلحة كيميائية، ليس هناك سوى تسجيلات مصورة وادعاءات. لم نكن هناك. قواتنا، شرطتنا لا يعتقدان الامر نفسه". وتساءل "كيف يمكن لاحدهم الحديث عن شيء من دون ان يكون شاهدا عليه حكومتنا لا تتحدث الا عندما يكون لديها ادلة".

 دعم القاعدة
وصرح الاسد "الكونغرس سيصوت خلال بضعة ايام، واعتقد ان الكونغرس منتخب من الشعب لتمثيله. على النواب ان يستاءلوا اذا: ماذا تجلب الحروب لامريكا؟ لا شيء". واضاف "هذه حرب تصب في غير مصلحة امريكا. لماذا؟ انها حرب ستؤدي إلى دعم القاعدة والناس الذين قتلوا امريكيين في 11 ايلول/ سبتمبر” 2011.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
بشار الأسد يحذر:كل شيء متوقع في حال حصول ضربات على سوريا
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
البيت الآرامي العراقي :: الاخبار العامة والسياسية General and political news :: منتدى أخبار الوطن العربي Arab News Forum-
انتقل الى: