البيت الآرامي العراقي




البيت الآرامي العراقي

سياسي ِ ثقافي ِ أجتماعي


 
الرئيسيةالرئيسيةبحـثالتسجيلarakeyboardsyrkeyboardدخول

شاطر | 
 

 أب يتعدى جنسياً على بناته الثلاث لعدة سنوات بالإكراه فى أبو النمرس

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
كريمة عم مرقس
عضو فعال جداً
عضو فعال جداً



الدولة : العراق
الجنس : انثى
عدد المساهمات : 24429
مزاجي : أحب المنتدى
تاريخ التسجيل : 31/01/2010
الابراج : الجدي
التوقيت :

مُساهمةموضوع: أب يتعدى جنسياً على بناته الثلاث لعدة سنوات بالإكراه فى أبو النمرس   الأربعاء 11 سبتمبر 2013 - 9:25

أب يتعدى جنسياً على بناته الثلاث لعدة سنوات بالإكراه فى أبو النمرس
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
تجرد أب من جميع المعانى الإنسانية واستبدل قلبه بحجر وتعدى جنسيا على 3 من بناته على مدار عدة سنوات بالإكراه، بعدما كان يوثقهن بالسلاسل الحديدية، وتم القبض على المتهم بالجيزة وإحالته للنيابة لمباشرة التحقيقات.

تلقى المقدم محمود عنتر رئيس مباحث أبو النمرس بلاغا من سيدة تتضرر فيه من تعدى والدها عليها جنسيا لافته إلى أنها بعدما طلقها زوجها وعادت إلى منزل أسرتها للإقامة به، فوجئت بوالدها يتعدى عليها جنسيا بالإكراه، وأن هذا الأمر تكرار عشرات المرات، حيث كان يوثقها بالسلاسل الحديدية ويتعدى عليها بوحشية حتى يشبع رغباته الشهوانية.


وأضافت الضحية أن والدها كان يهددها بعدم التحدث مع شقيقاتها فى هذا الأمر، إلا أنها اكتشفت أن والدها يتعدى أيضا على شقيقتها الأخرى المتزوجة وابنته الثالثة.

وتم استدعاء الابنة الثانية والتى أكدت رواية شقيقتها الأولى بأن والدهما يتعدى عليهما جنسيا باستمرار برفقة أختهما الثالثة، وأن زوجة والدهما تساعده على اغتصاب بناته.

ودلت التحريات إلى أن المتهم لديه 12 بنت من زوجتين وأنه طلق الأولى ويعيش برفقة الثانية التى حرضته على اغتصاب بناته من الزوجة الأولى، وتم القبض على المتهم الذى أنكر أمام العميد خالد عميش مفتش مباحث جنوب الجيزة ارتكابه للوقائع فى التحقيقات التى جرت بإشراف اللواء محمود فاروق رئيس المباحث الجنائية، وبإخطار اللواء عبد الموجود لطفى مدير أمن الجيزة أحاله للنيابة والتى باشرت تحقيقاتها مع المتهم الذى أنكر ارتكابه للواقعة مؤكدا بأن بناته سيئات السمعة ويرغبن فى ترك المنزل، فقررت النيابة حجز المتهم وزوجته الثانية لحين الانتهاء من التحريات التكميلية عن الوقائع.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
أب يتعدى جنسياً على بناته الثلاث لعدة سنوات بالإكراه فى أبو النمرس
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
البيت الآرامي العراقي :: منتديات متفرقة متنوعة Miscellaneous miscellaneous forums :: منتدى الكوارث الطبيعية وتلوث البيئة والحوادث والجريمة Disaster & Environment Forum & accidents-
انتقل الى: