البيت الآرامي العراقي




البيت الآرامي العراقي

سياسي ِ ثقافي ِ أجتماعي


 
الرئيسيةالرئيسيةبحـثالتسجيلarakeyboardsyrkeyboardدخول

شاطر | 
 

 حكيم شاكر يعلن تسلمه مهمة تدريب المنتخب الوطني وعضوا اتحاد الكرة جبار وزغير ينفيان ذلك

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
جورج كوسو
عضو فعال جداً
عضو فعال جداً










الدولة : المانيا
الجنس : ذكر
عدد المساهمات : 6397
مزاجي : احبكم
تاريخ التسجيل : 24/09/2010
الابراج : الجوزاء
التوقيت :

مُساهمةموضوع: حكيم شاكر يعلن تسلمه مهمة تدريب المنتخب الوطني وعضوا اتحاد الكرة جبار وزغير ينفيان ذلك   الأربعاء 11 سبتمبر 2013, 2:48 pm

أعلن مدرب المنتخب الوطني لكرة القدم، حكيم شاكر أنه سيجتمع بأتحاد الكرة من اجل الشروع بمهمته خلفاً للمدرب الصربي فلاديمير بتروفيتش الذي أقيل من منصبه.
وقال حكيم شاكر : أنه ينتظر اللقاء مع اركان اتحاد الكرة للشروع بمهمته وتقديم الأسماء التي ستمثل أسود الرافدين قبيل مواجهة المنتخب السعودي يوم 15 تشرين الأول المقبل التي يضيفها ملعب عمّان الدولي ضمن منافسات الجولة الثالثة للتصفيات الآسيوية للمجموعة الثالثة المؤهلة الى نهائيات كأس آسيا 2015 التي تضيفها استراليا.
من جانبه فند عضوا الأتحاد العراقي المركزي لكرة القدم، علي جبار ويحيى زغير الأنباء التي تحدثت عن أقالة مدرب منتخبنا الوطني الصربي فلاديمير بتروفيتش وتعيين حكيم شاكر بديلا عنه، واصفاً هذه الأخبار بأنها عارية عن الصحة.
وقال علي جبار : أن رئيس اتحاد الكرة ناجح حمود عقد يوم أمس الاول أجتماعاً موسعاً مع مدرب منتخبنا الوطني الصربي فلاديمير بتروفيتش وأتفق على الخطوط العريضة التي ستكون قبيل رحلة التحضير لمواجهة المنتخب السعودي يوم 15 تشرين الأول المقبل التي يضيفها ملعب عمّان الدولي ضمن منافسات الجولة الثالثة للتصفيات الآسيوية للمجموعة الثالثة المؤهلة الى نهائيات كأس آسيا 2015 التي تضيفها استراليا.
وبين: ان اتحاده سيعقد اليوم أجتماعاً موسعاً لجملة من الأمور التي تهم المنتخبات الوطنية قبيل مشاركاتها المقبلة ومنها مشاركة منتخب الناشئين في مونديال الامارات فضلاً عن وجود الاولمبي بدورة التضامن الاسلامي التي تضيفها مدينة (بالمبا) الاندونيسية مابين الثاني والعشرين من هذا الشهر ولغاية الاول من الشهر المقبل الى جانب منتخب الناشئين في التصفيات الاسيوية في النيبال، نافياً الأنباء التي تحدثت عن أقالة مدرب منتخبنا الوطني الصربي فلاديمير بتروفيتش وتعيين حكيم شاكر بديلا عنه، واصفاً أياها بأنها عارية عن الصحة.
وأستطرد القول: ان منتخبنا الوطني لكرة القدم سيشرع بتدريباته مطلع الأسبوع المقبل في ملعب الشعب الدولي بعد الأعلان عن القائمة الجديدة للمدرب بتروفيتش التي من المرجح ان تشهد عدد من اللاعبين الابرز الذين تواجدوا في الدوري النخبوي تحضيراً لمباراة السعودية التي ستكون الأهم في مسيرتنا بالتصفيات الاسيوية.
يذكر ان منتخبنا الوطني يحتل المركز الثالث في جدول الترتيب برصيد 3 نقاط من مباراتين 'فوز على اندونيسيا وخسارة امام السعودية' فيما تقف السعودية في المركز الاول برصيد ست نقاط من مباراتين, فيما يحتل المنتخب الصيني المركز الثاني برصيد 3 نقاط متقدما بفارق الاهداف على منتخبنا, وتتذيل اندونيسيا جدول الترتيب برصيد خال من النقاط.


[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]" />
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
حكيم شاكر يعلن تسلمه مهمة تدريب المنتخب الوطني وعضوا اتحاد الكرة جبار وزغير ينفيان ذلك
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
البيت الآرامي العراقي :: الرياضة العالمية , العربية , والعراقية Global sports, Arabic, Iraq :: منتدى الرياضة العراقية بكل أنواعها Iraqi Sports Forum of all kinds-
انتقل الى: