البيت الآرامي العراقي




البيت الآرامي العراقي

سياسي ِ ثقافي ِ أجتماعي


 
الرئيسيةالرئيسيةبحـثالتسجيلarakeyboardsyrkeyboardدخول

شاطر | 
 

 الوفد الهندسي الخليجي يتفقد لليوم الثاني المشاريع ومرافق المدينة الرياضية في البصرة

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
جورج كوسو
عضو فعال جداً
عضو فعال جداً










الدولة : المانيا
الجنس : ذكر
عدد المساهمات : 6397
مزاجي : احبكم
تاريخ التسجيل : 24/09/2010
الابراج : الجوزاء
التوقيت :

مُساهمةموضوع: الوفد الهندسي الخليجي يتفقد لليوم الثاني المشاريع ومرافق المدينة الرياضية في البصرة   الأربعاء 11 سبتمبر 2013, 2:49 pm

واصل الوفد  الهندسي الخليجي  لليوم الثاني جولته التفقدية لعدد من المشاريع الخاصة بمدينة البصرة ومرافق المدينة الرياضية بهدف التأكد من جاهزيتها لاستضافة مباريات خليجي 22 المقرر اقامتها في كانون الاول عام 2014.

ويتألف الوفد من المهندسين خالد الحاج من البحرين ومحمد الكنداري وطارق الكنداري من الكويت برفقة المصور الصحفي محمد علي من البحرين .

وكان في استقبال الوفد مدير شباب ورياضة البصرة وليد الموسوي وممثل عن محافظة البصرة.

واعرب اعضاء الوفد الهندسي عن ان خليجي 22 في البصرة سيكون سببا في تأهيل وتطوير هذه المدينة ويمكن الاستفادة من هذا الحدث بعد ان لاحظنا تقدما ملحوظا بنسب الانجاز ونأمل ان تصلنا جميع التوقيتات ونسب الانجاز ومدى جاهزيتها بتقارير ترسل الى اللجنة  .

وشملت الجولة في يومها الثاني زيارة ملعب الميناء والقصور الرئاسية وفندق شط العرب والفلل المجاورة للفندق حيث اطلعوا على نسب الانجاز وطالبوا ان يتم توثيقها بتقارير فنية وهندسية .

كما اطلع الوفد الهندسي خلال زيارته للبصرة على المطار الدولي الذي يشهد عملية اضافات كبيرة لقاعات الاستقبال والمغادرة وتوسيعها لاستيعاب عدد المسافرين الوافدين واتخاذ التدابير الخاصة بتسهيلات تأشيرات الدخول [ الفيزا ]بعد التشاور مع الجهات المختصة .

بعدها قام الوفد بزيارة ملعب الزبير الذي يتسع لخمسة الاف متفرج الذي اصبح جاهزا لاستقبال المباريات بعد ان تم انجازه من قبل المحافظة بتمويل من ميزانية تنمية الاقاليم .

ثم قام الوفد بزيارة الى المدينة الرياضية واستقبل الوفد من قبل المهندس على الموسوي مستشار المركز البريطاني المشرف على عمل المدينة الرياضية الذي قدم شرحا وافيا عن المدينة الرياضية وملحقاتها التي تضم الملعب الرئيسي سعة 65 الف متفرج والملعب الثاني سعة عشرة الاف متفرج واربعة ملاعب تدريبية والفنادق والشوارع .

واستمع الموسوي الى جملة من الملاحظات التي طرحها الوفد الهندسي الخليجي التي تخص بعض التعديلات والاضافات على مدرجات كبار الشخصيات والاماكن المخصصة للإعلاميين ومواقع الكاميرات التلفزيونية وتمت الاستجابة لطلبات الوفد وفق التعديلات الجديدة وبجدول زمني تراعى فيه السرعة في الانجاز .

ثم توجه الوفد الى المجمع السكني التابع لوزارة الاسكان والاعمار الذي يتكون من 594 شقة سكنية ويمكن الاستفادة منها لسكن الجماهير بعد ان الانتهاء من التشطيبات النهائية وتأثيثها، ثم تفقد الوفد مجموعة فنادق في مركز المحافظة والاطلاع على مدى جاهزيتها والطاقة الاستيعابية لها وشملت الجولة تفقد عدد من المستشفيات واستعدادها لاستقبال المرضى والحالات الصعبة التي قد تواجه بعض المشجعين والرياضيين .


[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]" />
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
الوفد الهندسي الخليجي يتفقد لليوم الثاني المشاريع ومرافق المدينة الرياضية في البصرة
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
البيت الآرامي العراقي :: الرياضة العالمية , العربية , والعراقية Global sports, Arabic, Iraq :: منتدى الرياضة العراقية بكل أنواعها Iraqi Sports Forum of all kinds-
انتقل الى: