البيت الآرامي العراقي




البيت الآرامي العراقي

سياسي ِ ثقافي ِ أجتماعي


 
الرئيسيةالرئيسيةبحـثالتسجيلarakeyboardsyrkeyboardدخول

شاطر | 
 

 فضيحة مناف الناجي ااا ورسالة السيد السيستاني الى عشائر العمارة

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
البيت الارامي العراقي
الادارة
الادارة



الدولة : المانيا
الجنس : ذكر
عدد المساهمات : 9508
تاريخ التسجيل : 07/10/2009
التوقيت :

مُساهمةموضوع: فضيحة مناف الناجي ااا ورسالة السيد السيستاني الى عشائر العمارة   الجمعة 18 يونيو 2010, 12:26 am

فضيحة مناف الناجي ! .. و رسالة السيد السيستاني الى عشائر ميسان



كتابات - سامر الجوهر



لكل خطأ نهاية مكشوفة ولكل باطل نهاية معروفة الانسان متكون بطبيعته من قوة متعددة تدفعه الى فعل الخير والشر وجذب عناصر الخير والشر وفعل الصالح والطالح ...

فهو في حقيقته سائق لتلك القوة ومدير لها ومرة يكون هو المقيود لبعض القوة ويكون عبدا لنفسه وذاته فيما اذا كان اسير قوة تدفعه للعمل الطالح والركض وراء اهواء النفس .

ومن ضمن ما نذكر وعلى سبيل المثال قوة الشهوة التي تكمن في نفس كل انسان فهي في الحقيقة قوة فعالة ولها اثارها الايجابية والسلبية التي تخلفها وراءها , فمرة تكون مستعملة ومستخدمة في وقتها ومكانها الخاص واللائق بها ومرة تكون استخداماتها عشوائية فيعبر عنها بالقوة الحيوانية او الدافعة الحيوانية .



وعلى اساس ما وضعنا من مقدمة علينا ان نطرح بعض الاستفهامات والنقاشات حول موضوع القوة الشهوية التي يتمتع بها السيد مناف الناجي وكيل عام السيد السيستاني في ميسان الذي قام منتفضا هو وجنود القوة الحيوانية التي كانت كامنة فعالة في نفسه وترجم تلك القوة على ارض الواقع في ممارسة الجنس مع نساء من مدينة العمارة متزوجات ولهن اطفال وكانت من بينهن مسؤولة حوزة السيد السيستاني في المحافظة التي بان من خلال مشاهدة وجهها من على اليوتيوب انها ممن يصلي بكثرة ومحتمل اقامة صلاة الليل وذلك لوجود العلامة الايمانية في جبهتها !!!



( * ) كتابات تعتذر عن نشر رابط الفيديو على موقع اليوتيوب لتوفره على مشاهد مخلة بالشرف بطلها وكيل السيد السيستاني في العمارة ! .



حيث قام الوكيل المذكور مناف الناجي بتصوير كل افلامه الخلاعية ممارسا للجنس الحيواني مع المتزوجات مما ادى ذلك الى وصول التصوير الفديوي الى كل اهالي العمارة من ثم خرجت تلك المقاطع المشينة الى المحافظات الباقية مما ادى ذلك الى اشتباك العشائر فيما بينها وذبح وقتل بعض النساء المتزوجات اللواتي مارسن الجنس مع جناب الوكيل مناف الناجي .



فالتساؤل هنا هو .



لماذا قام وكيل السيد السيستاني في مثل هذا العمل الدال على تسلط القوة الحيوانية على القوة العقلية ؟؟

لماذا كان يصور افلامه الخلاعية اللاأخلاقية وهو يمارس ابشع الطرق مع النساء؟؟

لماذا كان يمارس الجنس والزنا بصورة اخص مع المتزوجات ؟؟

لماذا كانت الاكثر بروز على شاشة الزنا الناجي هي مسؤولة حوزة السيستاني ؟؟

لماذا كانت مسؤولة حوزة السيستاني لها زوج وفي ذمة رجل اخر وهي تمارس الزنا مع الناجي ؟؟

لماذا الناجي كان صديقا لزوج مسؤولة الحوزة ؟؟

لماذا الحكومة مارست حملة اعتقالات ضمت ابناء التيار الصدري بسبب الفضيحة ؟؟

لماذا السيد السيستاني لحد هذه اللحظة لم يعلن البراءة من الناجي ؟؟

لماذا مناف الناجي مختبئ في مكتب السيستاني في النجف ؟؟

لماذا الشيخ احمد الانصاري وكيل السيستاني وكّله الاخير في التدخل لحل الازمة مع العشائر والحكومة ؟؟

فلا اعلم هل كان الناجي فعلا محتاج الى ان يشهر العراقيات ويجعلهن على كل لسان ؟؟

ام انه لا يفكر في كل شيء سوى بهيميته ونفسه الشيطانية ؟؟



فقد خرجت اخبار من محافظة ميسان ومن مصادر موثوقة كلها تكشف بأن الشخ احمد الانصاري وكيل السيد السيستاني الذي يتمتع بعلاقات حميمة مع اغلب رموز عشائر محافظة ميسان نجل الشيخ عبد الغفار الانصاري قام بدوره مصلح وساتر للفضيحة التي خلفها زميله ونظيره في وكالة السيستاني السيد الناجي .



حيث ان الاول قام بجهد معنوي ومادي وبذل كل ما بوسعه من اجل الوصول الى حل يستر الكارثة وفعلا استطاع احمد الانصاري ان يحسم الموقف مع اغلب ازواج الزانيات وابائهن واخوانهن وشيوخ عشائرهن مستندا في ذلك كله على رسالة اتى بها من السيد السيستاني لهم تفيد بأن الامر كبير والمفسدة والفضيحة لا تنصب فقط على اهل الزانيات وازواجهن بقدر ما تنصب على الدين والمذهب , حيث عبر احمد الانصاري عن كلام السيد اليستاني لعشائر العمارة بالنص قائلا ( السيد الامام السيستاني يبلغكم السلام جميعا ويوصيكم بحفظ المذهب وائمته الاطهار وذلك بالمبادرة بالصلح وغض النظر عن كل ما حصل ووقع لان الفضيحة تترك نقطة سوداء في تاريخ مذهب اهل البيت والى ابد الابدين حتى تجعل التكفيريين والبعثية يزمرون ويطبلون ويشنعون على قادة المذهب وعلى المرجعية الدينية في النجف الاشرف وذلك لاعتبار ان السيد الناجي من رموز وكبار هذه المرجعية وابن للمذهب فأوصيكم يا اولادي بغلق كل باب يؤدي على الفضائح ويترك الافواه تبوق على المرجعية الدينية لان الناجي غير معصوم وممكن صدور الخطأ منه ومن غيره ... ).



وفعلا استطاع الانصاري بهذه الكلمات ان يثير عواطف الناس تجاه المذهب واهل البيت عليهم السلام والند لهم الذي عبر عنهم بالتكفيرية والبعثية فوصل الحال بمرجعية السيستاني تستخدم لا فقط المذهب وقادته الائمة الاطهار في الانتخابات والتزام المفسدين فحسب !!

بل وصل الامر يستخدم السيستاني وحاشيته اسم الائمة الميامين واسم المذهب الامامي الجعفري للتغطية على وكيله الزاني الذي فضح نفسه بنفسه وبتصوريه لنفسه وهو يرتكب الذنوب الكبيرة مع المتزوجات وذات البعل .



اضافة الى هذه المسميات التي اطلقها السيستاني لعشائر العمارة بادر المرجع السيستاني بأرسال مئات الملايين بيد الانصاري لشيوخ العشائر بحجة انها اموال المذهب واموال ابناءه لابد من استخدامها لحفظ المذهب ولحل المشكلة وقام الانصاري بتسليمها لرموز العشائر الذي يتكل عليهم السيستاني في هذه القضية.



في لحظة ملايين العراقيين يشكون العوز والفقر وما يقارب المليون ارملة تشكو الفقر والحاجة ممكن ان تكون فريسة للناجي وامثاله ومكن ان تكون ضحية مرجعية ووكلاء لا تهمهم سوى مصالحهم وواجهاتهم الزائفة ,اضافة الى ملايين الشباب بحاجة الى زواج هروبا منهم عن الممارسات التي مارسها الناجي وغيره من وكلاء !!



مئات الالاف من المرضى بحاجة الى اموال لكي يستأنس بصحتهم اطفالهم ونسائهم ويرجعون يبحثون عن لقمة العيش لعوائلهم .

الاف العوائل في بيوت لا تصلح ان تكون للحيوان فضلا عن الانسان وبما يسمى بــ (الحواسم)

كل هذه الفئات اعلاه لا تستحق ان تستلم ولو جزء من الاموال التي صُرفت لسد فضيحة مناف الناجي في نظر المرجعية السيستانية !!!



وبكل وقاحة يسند وكيله الزاني ويباشر ويكلف وكلاءه بأن يستروا الناجي ويعبر عن الزاني بالمحصنات بــ (وذلك لاعتبار ان السيد الناجي من رموز وكبار هذه المرجعية وابن للمذهب ...)



فبهذا الاسلوب وصل الانصاري لمراده والناجي يستحم هناك في براني السيستاني وامام انظار مرجعه معززا مكرما ويأكل افضل الاكل وتحت كهرباء لا تنقطع وتبريد قوي وبين زملاءه السادة والمشايخ هناك !!



الى ان جاءت الخطوة الثانية في تحرك الانصاري وهي الوصول الى مسؤولي الكوكل وبذل مليارات الدولارات من اجل حذف الافلام والمقاطع التي تكشف الناجي مع الزانيات وهو (فول كاش) معهن .

فنحن من هنا نطالب رجال الكوكل بأن لايكونوا العوبة بيد دولارات السيستاني ويكتموا على الحقيقة التي البسها الشيطان مرجعية السيستاني لان ذلك سيخلده التأريخ ويجعلكم لعنة فيه .



[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]



( * ) كتابات تعتذر عن نشر رابط الفيديو على موقع اليوتيوب لتوفره على مشاهد مخلة بالشرف بطلها وكيل السيد السيستاني في العمارة ! .
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
فضيحة مناف الناجي ااا ورسالة السيد السيستاني الى عشائر العمارة
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
البيت الآرامي العراقي :: الثقافية , الادبية , التاريخية , الحضارية , والتراثية Cultural, literary, historical, cultural, & heritage :: منتدى قرأت لك والثقافة العامة والمعرفة Forum I read you & general culture & knowledge-
انتقل الى: