البيت الآرامي العراقي




البيت الآرامي العراقي

سياسي ِ ثقافي ِ أجتماعي


 
الرئيسيةالرئيسيةبحـثالتسجيلarakeyboardsyrkeyboardدخول

شاطر | 
 

 سوداني يذبح أمه وشقيقه وشقيقته لأن في المنزل تلفزيون!!

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
كريمة عم مرقس
عضو فعال جداً
عضو فعال جداً



الدولة : العراق
الجنس : انثى
عدد المساهمات : 24429
مزاجي : أحب المنتدى
تاريخ التسجيل : 31/01/2010
الابراج : الجدي
التوقيت :

مُساهمةموضوع: سوداني يذبح أمه وشقيقه وشقيقته لأن في المنزل تلفزيون!!    الثلاثاء 24 سبتمبر 2013, 10:30 pm

سوداني يذبح أمه وشقيقه وشقيقته لأن في المنزل تلفزيون!!





فرفش




دونت شرطة ولاية الخرطوم بقسم الراشدين امس، بلاغا تحت المادة 130 من القانون الجنائي في مواجهة متهم يبلغ من العمر (27 عاما)، قتل والدته (55 سنة) وشقيقه مهندس زراعي (37 سنة)، واصاب شقيقته البالغة من العمر (19 عاما)، وقالت الشرطة ان المتهم سجل اعترافا امام الشرطة بالجريمة.



والمتهم هو خريج جامعي بامدرمان سلم نفسه للشرطة وبحوزته اداة الجريمة بعد ان قام بذبح 3 من افراد عائلته بسكين، وذبح الشاب الذي تخرج للتو من كلية الهندسة في احدى الجامعات بالخرطوم والدته المعلمة في احدى رياض الاطفال، وشقيقه واخته الصغرى حيث فارقت والدته وشقيقه الحياة، بينما اسعفت شقيقته الى احد المستشفيات بامبدة الراشدين وهي مصابة بالعنق لتلقي العلاج، وفشل في ملاحقة زوجة شقيقه التي كانت بالمنزل بعد ان احتمت بإحدى الغرف بالمنزل واوصدت الباب.

وكشف جيران للجاني في امبدة الراشدين - ان الجريمة تعود لمشاكل عائلية حيث كان الشاب لديه خلافات مع اسرته حول وجود التلفزيون في المنزل، بالاضافة الى خلافه مع عائلته بسبب رفضه دخول شقيقته الصغرى الى الجامعة، كما انه كان يرفض وجود رياض الاطفال التي تشرف عليها والدته بمنزلهم، واشار مقربون من العائلة الى ان الشاب كان يبدو مؤدبا وهادئا حتى انه لا يلتقي بالناس في الحي كثيرا، ولم يتوقع احد ان يقوم بارتكاب هذه الجريمة في اسرته. وابلغ شاهد عيان ان المتهم بعد ارتكابة للجريمة خرج الى الشارع ممسكا بالسكين واتجه الى احد اقسام الشرطة وقال لهم انه قتل افراد اسرته، وبعد ان تأكد افراد الشرطة من ذلك قبضوا عليه وبينما نقلت جثامين اسرته الى المشرحة.

وقال المكتب الصحفي للشرطة، انه حسب المتابعات يعود الحادث لرفض الجاني ومعارضته لاقامة والدته روضة بالمنزل، وسجل المتهم اعترافا قضائيا بيوميات التحري، وضبطت اداة الجريمة (السكين) وتم ارسال الجثامين لمشرحة مستشفى امدرمان وتم اتخاذ الاجراءت اللازمة.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
سوداني يذبح أمه وشقيقه وشقيقته لأن في المنزل تلفزيون!!
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
البيت الآرامي العراقي :: منتديات متفرقة متنوعة Miscellaneous miscellaneous forums :: منتدى الكوارث الطبيعية وتلوث البيئة والحوادث والجريمة Disaster & Environment Forum & accidents-
انتقل الى: