البيت الآرامي العراقي




البيت الآرامي العراقي

سياسي ِ ثقافي ِ أجتماعي


 
الرئيسيةالرئيسيةبحـثالتسجيلarakeyboardsyrkeyboardدخول

شاطر | 
 

 ماذا تعرف عن المحلل السياسي (أمير جابر).! - فضيحة تكشف عن (ايراني) جديد

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
Dr.Hannani Maya
المشرف العام
المشرف العام



الدولة : العراق
الجنس : ذكر
عدد المساهمات : 37598
مزاجي : أحب المنتدى
تاريخ التسجيل : 21/09/2009
الابراج : الجوزاء
التوقيت :

مُساهمةموضوع: ماذا تعرف عن المحلل السياسي (أمير جابر).! - فضيحة تكشف عن (ايراني) جديد   الخميس 10 ديسمبر 2009, 1:14 am

ماذا تعرف عن المحلل السياسي (أمير جابر).! - فضيحة تكشف عن (ايراني) جديد وتاريخ يحمل عار الخيانة وتاريخاً مجللاً بالعار

2009-12-08 :: صديق الرابطة : السيد الكرخي ::

عدد القراء 1022

من عجائب الاحتلال ومن جلبهم هو محاولة طمس الحقائق وتلميعها بطريقة مثيرة للغثيان.. فتجد أشباه الرجال من قطيع الشواذ والساقطين، من ظنوا بعد أن جلبهم الاحتلال أنهم حقاً رجال دولة.. والمصيبة الكبرى أنهم غارقون في هذا الحلم وهم لا يدرون أن فضائحهم وأصولهم وسقطاتهم وتاريخهم وحاضرهم الأسود يتناقله العراقيون، تناسوا أن نور الشمس لا يحجب بغربال.. وإليكم كشف صعلوك من صعاليك الخيانة نكشف اللثام عن حقيقته..

فمن هو ( أمير جابر )..؟
كنت يوم الجمعة جالسا على شاشة التلفاز أشاهد برنامج الديمقراطية التابع الى المستقله الذي يقدمه الاستاذ محمد مصدق يوسفي ..وكان الحضور في الاستوديو العراقية الاصلية (نضال شبيب) والدكتور (فواز حلمي) ومن خلال متابعتي للبرنامج اعادتني الذاكرة الى قبل 40 عاما الى طالب كان عندي وهو (أمير جابر) من عائلة ايرانية الاصل من مدينة مشهد وكان جده يتكلم الفارسية بطلاقة..

نزح الجد من مدينة مشهد في ايران وسكن في مدينة النجف سنه 1917 وكان دليلا للقوات البريطانية عن احتلال العراق مع عدد كبير من الايرانيين والذين يسمونهم في ذلك الوقت(الشبانه) واستقر في مدينة النجف كان يعمل عامل مقهى هناك وبسبب (الشذوذ الجـ...) الذي كما يبدو صفة تلازم هؤلاء، ولأن مدينة النجف وسكانها من قبائل عربية كان يعمل عامل مقهى في مدينة النجف انتقل في بغداد - الكرخ - منطقة الدوريين ومعه ابنه جابر والد أمير ...

كان هذا العميل يمتهن بيع (الفرارات) بدلا من الخبز اليابس وهذه المهنة مشهورة في بغداد والمحافظات يقومون بها التبعية الايرانية.. فيما بعد قام ابنه جابر ووالد أمير بالعمل عند بائع الحلويات المعروف في الكرخ (باقر حمودي الشكرجي) والد (همام باقر حمودي الشكرجي) وهو الآن عضو المجلس الادنى اللاسلامي الايراني ونائب في مجلس النواب العراقي، وهو أيضاً ايراني الاصل هذا الذي طالب بإدخال اللغة الفارسية في الدستور الاحتلالي..

بعد أن تعلم جابر مهنة الحلويات ترك العمل وأخذ يعمل الحلويات في بيته، تزوج جابر أم امير وهي (ايرانية) الاصل من منطقة الكاظمية عن طريق المتعة وكانت المتعه تمارس فقط بين الايرانيين الذين يسكننون بجوار العتبات المقدسة، فقد كان العرب الشيعة والسنة ينكرون ما يسمى زواج المتعة ويعتبرونها نوع من الزنا والعرب في العراق يسمون اولاد هذا الزواج اولاد المتعة أو بن المتعة دلالة الاحتقار.

وحصل جابر على الجنسية العراقية المزورة ، وأصبح اليوم (أمير جابر) عراقي الجنسية..؟ لكن قلبه مع ايرانه وسيفه مع المحتل الامريكي.. ويظهر على شاشة التلفاز على انه كاتب ومحلل سياسي عراقي ولكن فارسيته تظهر من خلال كلامه الذي يدافع عن النظام المللي في ايران وعن الاحزاب الساقطة التابعة الى ايران وعن الميليشيات التي قتلت العراقيين ..
والذي يستمع الى كلام هذا الفارسي الصفوي ويتمعن في تخرصاته يقول ويردد: (قوانه مجروخه) ويرددها دائما مثلا قال حزب البعث وقالت المقابر الجماعية واعتدى صدام على الجارة ايران وذات عبارات ملاليه الشياطين..

فهل يا ترى يعي العراقيين أن هذه الحثالات التي جلبها الاحتلال وبيّض تاريخها ما هي إلا دمى تحركها ايران وسوقتها برؤوس السذّج والمغفلين..؟
علينا أن نعي أن كلّ مدافع عن ايران ومرجعياتها والحكومة العميلة ولو بشطر كلمة بعد سقوط آخر أوراق التوت عنها، أنه ايراني الأصل حتى لو حمل ألف هوية وجنسية عراقية..؟
فكما يبدو حتى لو كان جدّهم السابع كسروي فالعرق يبقى دساساً..
فافهموها واعقلوها يا أولي الألباب..
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
ماذا تعرف عن المحلل السياسي (أمير جابر).! - فضيحة تكشف عن (ايراني) جديد
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
البيت الآرامي العراقي :: الثقافية , الادبية , التاريخية , الحضارية , والتراثية Cultural, literary, historical, cultural, & heritage :: منتدى قرأت لك والثقافة العامة والمعرفة Forum I read you & general culture & knowledge-
انتقل الى: