البيت الآرامي العراقي




البيت الآرامي العراقي

سياسي ِ ثقافي ِ أجتماعي


 
الرئيسيةالرئيسيةبحـثالتسجيلarakeyboardsyrkeyboardدخول

شاطر | 
 

 حملة مصرية لتكليف السيسي بالرئاسة تجمع قرابة مليون توقيع خلال أيام قليلة

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
كريمة عم مرقس
عضو فعال جداً
عضو فعال جداً



الدولة : العراق
الجنس : انثى
عدد المساهمات : 24429
مزاجي : أحب المنتدى
تاريخ التسجيل : 31/01/2010
الابراج : الجدي
التوقيت :

مُساهمةموضوع: حملة مصرية لتكليف السيسي بالرئاسة تجمع قرابة مليون توقيع خلال أيام قليلة    الجمعة 27 سبتمبر 2013, 12:04 am

حملة مصرية لتكليف السيسي بالرئاسة تجمع قرابة مليون توقيع خلال أيام قليلة

موقع العرب 
الخميس, 26 ايلول 2013 23:41:42


حملة مصرية تهدف إلى دعم تكليف الفريق أول السيسي برئاسة البلاد دون إنتخابات أكدت تمكنها حتى الآن من جمع 964 ألف إستمارة تأييد له
يصف البعض السيسي بأنه "رجل مصر القوي" في الفترة الراهنة خاصة بعد دوره البارز في عزل الرئيس محمد مرسي ودعوته الشعب إلى النزول في مظاهرات من أجل "تفويضه بمكافحة الإرهاب" قبل فض اعتصامي "رابعة العدوية" و"النهضة"



أكدت حملة مصرية تهدف إلى دعم تكليف الفريق أول عبد الفتاح السيسي، وزير الدفاع المصري، برئاسة البلاد دون إنتخابات، تمكنها حتى الآن من جمع 964 ألف إستمارة تأييد له، وذلك خلال أيام قليلة وفي عدد محدود من المحافظات، متعهدة بتوسيع نطاق عملها خلال الفترة المقبلة.

صورة توضيحية  

وقال عبدالعزيز عبدالله، الأمين العام للحملة، في مؤتمر صحفي عقده الأربعاء ونقلت تفاصيله وكالة أنباء الشرق الأوسط المصرية الرسمية، إن الإستمارات جمعت "في القاهرة ومحافظات قليلة" مضيفا: "سنتوجه خلال أول أكتوبر/تشرين الأول المقبل إلى محافظات مصر كلها لتأييد الفريق السيسي".
دعم وتأييد 
وأضاف عبدالله أن الحملة ستزور في الرابع من أكتوبر/تشرين الأول المقبل مدينة شبين الكوم بمحافظة المنوفية، لتوزيع إستمارات التأييد هناك وتدشين الحملة. مطالبا جموع الشعب بـ"دعم وتأييد هذه الحملة والوقوف إلى جوارها خاصة وأنها ستتوجه باستمارات التأييد إلى المحكمة الدستورية العليا استنادا إلى قاعدة أن الشعب هو مصدر السلطات" على حد قولها.
"رجل مصر القوي"
ويصف البعض السيسي بأنه "رجل مصر القوي" في الفترة الراهنة، خاصة بعد دوره البارز في عزل الرئيس محمد مرسي ودعوته الشعب إلى النزول في مظاهرات من أجل "تفويضه بمكافحة الإرهاب" قبل فض اعتصامي "رابعة العدوية" و"النهضة،" غير أنه لم يشر إلى نيته الترشح للرئاسة، كما سبق له الإشارة إلى رفضه لعب أدوار سياسية. يذكر أن عملية عزل مرسي كانت قد بدأت بحملة لجمع تواقيع تحت شعار "تمرد"، وذكرت الحملة أنها جمعت ملايين التواقيع قبل أن تعتبر بأن الرئيس المصري "فقد شرعيته" داعية إلى مظاهرات بلغت ذروتها في 30 يونيو/حزيران الماضي.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
حملة مصرية لتكليف السيسي بالرئاسة تجمع قرابة مليون توقيع خلال أيام قليلة
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
البيت الآرامي العراقي :: الاخبار العامة والسياسية General and political news :: منتدى أخبار الوطن العربي Arab News Forum-
انتقل الى: