البيت الآرامي العراقي




البيت الآرامي العراقي

سياسي ِ ثقافي ِ أجتماعي


 
الرئيسيةالرئيسيةبحـثالتسجيلarakeyboardsyrkeyboardدخول

شاطر | 
 

 مازال الوضع متوترا في مدينة بعلبك شرقي لبنان، بعد مقتل ثلاثة من ضمنهم مسؤول في حزب الله في اشتباكات بين عناصر من هذا الحزب وأخرى من آل الشياح، السبت.

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
كريمة عم مرقس
عضو فعال جداً
عضو فعال جداً



الدولة : العراق
الجنس : انثى
عدد المساهمات : 24429
مزاجي : أحب المنتدى
تاريخ التسجيل : 31/01/2010
الابراج : الجدي
التوقيت :

مُساهمةموضوع: مازال الوضع متوترا في مدينة بعلبك شرقي لبنان، بعد مقتل ثلاثة من ضمنهم مسؤول في حزب الله في اشتباكات بين عناصر من هذا الحزب وأخرى من آل الشياح، السبت.   الأحد 29 سبتمبر 2013, 9:21 pm


 صورة أرشيفية لقوات أمن في بيروت
 
بيروت، لبنان(CNN)-- مازال الوضع متوترا في مدينة بعلبك شرقي لبنان، بعد مقتل ثلاثة من ضمنهم مسؤول في حزب الله في اشتباكات بين عناصر من هذا الحزب وأخرى من آل الشياح، السبت.
وقالت وكالة الأنباء اللبنانية الرسمية إنّ خمسة أشخاص أصيبوا أيضا في الاشتباكات التي بدأت بعنف صباحا قرب أحد الحواجز التي يقيمها حزب الله في المدينة ويعمل الجيش اللبناني على الفصل بين الطرفين، في ظل إقفال عام.
وأشارت الوكالة إلى أنّ القتلى هم عماد بلوق، هشام وهبي وعلي مصطفى الرفاعي. ووفقا لمصادر فإنّ عماد بلوق مسؤول محلي في حزب الله.
وأضافت الوكالة أنّ المصابين هم أحمد توفيق حسن ومحمد الشياح وياسر سعيد وعبدالناصر جاري وعلي محمود وهبه. ووفقا لمصادر أيضا فإنّ محمد الشياح هو عضو في الجماعة الإسلامية.
لبنان: توتر بعد مقتل أبناء عشائر شيعية
لبنان: تجدد عمليات الخطف بين السنة والشيعة بعد تعثر المفاوضات
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
مازال الوضع متوترا في مدينة بعلبك شرقي لبنان، بعد مقتل ثلاثة من ضمنهم مسؤول في حزب الله في اشتباكات بين عناصر من هذا الحزب وأخرى من آل الشياح، السبت.
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
البيت الآرامي العراقي :: الاخبار العامة والسياسية General and political news :: منتدى أخبار الوطن العربي Arab News Forum-
انتقل الى: