البيت الآرامي العراقي




البيت الآرامي العراقي

سياسي ِ ثقافي ِ أجتماعي


 
الرئيسيةالرئيسيةبحـثالتسجيلarakeyboardsyrkeyboardدخول

شاطر | 
 

 اعلن الاتحاد العراقي لكرة القدم، الثلاثاء، عن بدء تدريبات المنتخب الوطني اليوم في ملعب الشعب في بغداد، تحت اشراف المدرب حكيم شاكر بعد عودته من معسكره التدريبي في تركيا.

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
كريمة عم مرقس
عضو فعال جداً
عضو فعال جداً



الدولة : العراق
الجنس : انثى
عدد المساهمات : 24429
مزاجي : أحب المنتدى
تاريخ التسجيل : 31/01/2010
الابراج : الجدي
التوقيت :

مُساهمةموضوع: اعلن الاتحاد العراقي لكرة القدم، الثلاثاء، عن بدء تدريبات المنتخب الوطني اليوم في ملعب الشعب في بغداد، تحت اشراف المدرب حكيم شاكر بعد عودته من معسكره التدريبي في تركيا.   الخميس 03 أكتوبر 2013, 9:24 pm

شفق نيوز/ اعلن الاتحاد العراقي لكرة القدم، الثلاثاء، عن بدء تدريبات المنتخب الوطني اليوم في ملعب الشعب في بغداد، تحت اشراف المدرب حكيم شاكر بعد عودته من معسكره التدريبي في تركيا.
 
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]وقال عضو الاتحاد كامل زغير في حديث لـ "شفق نيوز"،  ان "المنتخب وصل الى بغداد يوم امس بعد انهاء معسكره التدريبي هناك ويستأنف تدريباته اليوم من دون تواجد المحترفين؛ وذلك استعداداً لملاقاة المنتخب السعودي في الخامس عشر من شهر تشرين الأول الحالي ضمن تصفيات كأس آسيا 2015".
و اضاف انه "من المؤمل ان يلتحق  لاعبو المنتخب المحترفين بالفريق بداية الاسبوع المقبل كون ضوابط الاتحاد الدولي تجيز تفريغ لاعبي المنتخبات المحترفين في اندية متنوعة قبل ثلاثة ايام من المنافسات المعتمدة دوليا".
وكان منتخب العراق قد تعادل في مباراته مع فريق اوزكدار من اندية الدرجة الرابعة التركية.
ويخوض منتخب العراق مباراتين تجريبيتين في لبنان الاولى امام اليمن يوم 6 من الشهر الحالي ويوم 10 من الشهر ذاته امام منتخب لبنان ليتوجه بعدها الى الاردن لمواجهة السعودية يوم 15 من الشهر الجاري.
أ د / ص ز
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
اعلن الاتحاد العراقي لكرة القدم، الثلاثاء، عن بدء تدريبات المنتخب الوطني اليوم في ملعب الشعب في بغداد، تحت اشراف المدرب حكيم شاكر بعد عودته من معسكره التدريبي في تركيا.
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
البيت الآرامي العراقي :: الرياضة العالمية , العربية , والعراقية Global sports, Arabic, Iraq :: منتدى الرياضة العراقية بكل أنواعها Iraqi Sports Forum of all kinds-
انتقل الى: