البيت الآرامي العراقي




البيت الآرامي العراقي

سياسي ِ ثقافي ِ أجتماعي


 
الرئيسيةالرئيسيةبحـثالتسجيلarakeyboardsyrkeyboardدخول

شاطر | 
 

  المنتخب الوطني يخوض مباراة ودية امام لبنان غدا

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
كريمة عم مرقس
عضو فعال جداً
عضو فعال جداً



الدولة : العراق
الجنس : انثى
عدد المساهمات : 24429
مزاجي : أحب المنتدى
تاريخ التسجيل : 31/01/2010
الابراج : الجدي
التوقيت :

مُساهمةموضوع: المنتخب الوطني يخوض مباراة ودية امام لبنان غدا   الإثنين 07 أكتوبر 2013, 9:50 pm

المنتخب الوطني يخوض مباراة ودية امام لبنان غدا
الإثنين, 07 تشرين1/أكتوير 2013 18:33



[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
[بغدادـ اين]
يلتقي في الساعة الخامسة والنصف من عصر يوم غد الثلاثاء منتخبنا الوطني بكرة القدم مع المنتخب اللبناني في المباراة التجريبية الثانية خلال معسكره التدريبي المقام هناك على ملعب المدينة الرياضية ببيروت، حيث تغلب في المباراة الاولى على الفريق اليمني [3ـ2] في المباراة التي جرت بملعب بحمدون وتسيد فيها لاعبونا المباراة وقدموا لمحات جميلة بعد ان فرضوا سيطرتهم على المباراة.
وقال عضو ادارة الوفد كامل زغير في تصريح لوكالة كل العراق[ اين] ان" المنتخب الوطني قدم مستوى متميزا في مباراته الاولى امام اليمن".
وأضاف أن "المنتخب الوطني ظهر اكثر انسجاما بعد معسكر تركيا ولمسنا ذلك من خلال العرض الذي قدمه الفريق امام اليمن ,واتوقع ان يكون المستوى افضل في مباراة غد مع لبنان كوننا سنلاقي الفريق اللبناني في ملعب المدينة الرياضية في بيروت وهو افضل من ملعب بحمدون الذي لم تتح به الفرصة للاعبينا باللعب بحرية بسبب صغر الملعب رغم ان الفريق قدم لمحات فنية ونفذ مامطلوب منه ".
من جانبه، قال مدرب المنتخب الوطني حكيم شاكر أن "مباراتنا مع اليمن مهمة جدا كونها البروفة الاولى اذ اننا نريد التعرف على قابلية اللاعبين الفردية والجماعية والاطمئنان على حالة التطبيق في معسكر تركيا تمكنا من تحقيق بعض الامور".
وأضاف أن "الملاك التدريبي تمكن من تشخيص بعض الاخطاء والسلبيات ونعمل على تجاوزها في مباراة غد لكي نصل الى مباراة السعودية المرتقبة بأقل الاخطاء".
وأشار الى ان " اتحاد الكرة يسعى لاقامة مباراة ثالثة امام عمان تجري بينهما يوم الخميس المقبل والمفاوضات جارية الان واملنا كبير بأجراء هذه المباراة كوننا بحاجة ماسة لها حتى نتمكن من معرفة ما يحتاجه الفريق قبل مباراة السعودية"
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
المنتخب الوطني يخوض مباراة ودية امام لبنان غدا
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
البيت الآرامي العراقي :: الرياضة العالمية , العربية , والعراقية Global sports, Arabic, Iraq :: منتدى الرياضة العراقية بكل أنواعها Iraqi Sports Forum of all kinds-
انتقل الى: