البيت الآرامي العراقي




البيت الآرامي العراقي

سياسي ِ ثقافي ِ أجتماعي


 
الرئيسيةالرئيسيةبحـثالتسجيلarakeyboardsyrkeyboardدخول

شاطر | 
 

 رجال دين يحاولون لقاء الملك لمنع قيادة السعوديات

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
كريمة عم مرقس
عضو فعال جداً
عضو فعال جداً



الدولة : العراق
الجنس : انثى
عدد المساهمات : 24429
مزاجي : أحب المنتدى
تاريخ التسجيل : 31/01/2010
الابراج : الجدي
التوقيت :

مُساهمةموضوع: رجال دين يحاولون لقاء الملك لمنع قيادة السعوديات   الأربعاء 23 أكتوبر 2013, 4:19 pm

رجال دين يحاولون لقاء الملك لمنع قيادة السعوديات
الأربعاء، 23 تشرين الأول/أكتوبر 2013، آخر تحديث 09:46 (GMT+0400)

الرياض، المملكة العربية السعودية (CNN) -- حاول عشرات من رجال الدين في السعودية مقابلة العاهل السعودي، الملك عبدالله بن عبدالعزيز، يقودهم أمين عام رابطة علماء المسلمين، الشيخ ناصر العمر، أحد أبرز رموز التيار المحافظ في البلاد، وذلك لإبلاغه الاعتراض على ما وصفوه بـ"فتح باب الشر" المتمثل في السماح للمرأة بقيادة السيارة.
وقال العمر، في تسجيل للتحرك بمثر الديوان الملكي بمدينة جدة بُث عبر موقع "يوتيوب" وعلى حسابه الشخصي في موقع "تويتر" الذي يتابعه أكثر من 950 ألف شخص: "جئنا إلى ولي الأمر؛ لبيان خطورة هذه المرحلة وفتح باب الشر في هذه الأعمال، ولذلك جاء المشايخ."
وتابع العمر بالقول: "إن كان أولئك، أصحاب مؤامرة قيادة المرأة للسيارة، أرادوا أن يأتوا البيوت من ظهورها، فالمشايخ أرادوا أن يأتوا البيوت من أبوابها".. جاؤوا من أنحاء المملكة من أجل مقابلة خادم الحرمين والمسؤولين والمسؤولين؛ لبيان الخطورة التي تواجه البلاد، والمشايخ أتوا بحكمة وصبر ولم يثيروا أي مشكلة".
دخل الداعية السعودي، محمد العريفي، على خط الجدل الدائر في المملكة حول قيادة المرأة للسيارة، وذلك عبر إعادة تغريد مجموعة من التغريدات لعدد من الدعاة ورجال الدين البارزين تحذر من الإقدام على تلك الخطوة، وتعتبرها لافتة لـ"مشروع تغريبي".
وأعاد العريفي، الذي يتابع حسابه على تويتر أكثر من ستة ملايين و200 ألف شخص تغريد سلسلة من التغريدات، لدعاة ورجال دين، بينها قول فهد العيبان: "سيقولون نريد قيادة بضوابط،، ونقول ضوابطكم جربناها كثيراً وآخرها في قضية الكاشيرات وبيع المستلزمات(اختلاط وتحرش.)"
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
رجال دين يحاولون لقاء الملك لمنع قيادة السعوديات
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
البيت الآرامي العراقي :: الاخبار العامة والسياسية General and political news :: منتدى أخبار الوطن العربي Arab News Forum-
انتقل الى: